كريم مويست وان للبشرة الجافة والحساسة.. سعر وتفاصيل فوائد وأضرار كريم مويست وان

كريم مويست وان للبشرة الجافة والحساسة.. سعر وتفاصيل فوائد وأضرار كريم مويست وان

يعد كريم مويست وان واحد من أفضل أنواع المرطبات التي تساهم في ترطيب البشرة وتلطيفها بصورة عميقة، ومن ثم علاج الالتهابات الجلدية وتهيج البشرة واحمرارها، يتمكن مويست وان أيضًا من تحفيز الدورة الدموية من خلال إنتاج الكولاجين الذي يساعد على تعزيز نضارة البشرة والجلد وإعادة الحيوية والشباب إليه مرة أخرى.

كما أنه يمكن استخدامه كمستحضر تجميل مميز بديلًا عن كريمات الأساس التجميلية، فهو يتمكن من تغطية العيوب وتوحيد لون البشرة، وإخفاء الندبات والبقع الناتجة عن حبوب الشباب، وبناءً على قولنا هذا فسوف نقدم لكم دليلًا شاملًا حول كل ما يتعلق بكريم مويست، وذلك تفصيلًا في الفقرات القادمة من الحديث.

كريم مويست وان

يمتاز الكريم بالعديد من الخصائص التي تساعد في المحافظة على البشرة طبيعية، نظرًا لأنه يحتوى على تركيبات فريدة تساعد في تعزيز البشرة ونضارتها، فضلًا عن إنه مزود بعامل الحماية من أشعة الشمس الضارة التي تتسبب في العديد من مشكلات البشرة، لذا فيمكننا القول بأن الكريم متعدد الاستخدامات، فهو مناسب كبديل عن كريم الأساس، ويمكن أيضًا استخدامه بديلًا عن واقي الحماية من الشمس، فضلًا عن قدرته في تلطيف الجلد بشكل كامل وإعادة الحيوية والشباب للبشرة.

الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على كريم مويست من خلال التسوق عبر متجر شانلز حيث أن المتجر يقدم لجميع المستخدمين مجموعة مميزة من الأقسام التي تغطي كافة الاحتياجات، مثل: مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والمستلزمات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والمعدات الإلكترونية، وغيرهم من الأقسام الملائمة لجميع المستخدمين، من توفير العديد من الخصومات والعروضات السارية إلى نهاية العام.

سعر كريم مويست وان 

كريم مويست يمتاز بأن سعره في متناول العديد من الفئات، فقد تمكن من توفير الجودة العالية للحصول على بشرة صافية وجلد ناعم وبسعر ملائم بشكل كبير، حيث يتوفر الكريم في الأسواق المصرية بسعر 180 جنيه.

مواصفات كريم مويست

يحتوي المنتج على العديد من المواد الطبيعية التي تتسم بالفعالية الكبيرة، والتي تحقق نتيجة ممتازة من مجرد الاستخدام الأولي، حيث إنه يشمل على زيت الزيتون الذي يعمل على ترطيب البشرة وتلطيفها بشكل عميق، وزيت اللوز الحلو الذي يتمكن من علاج الجفاف والتخفيف من حدة التهيج والاحمرار سواء للوجه أو الجسم، نظرًا لأن كريم مويسن وان كما سبقت الإشارة متعدد الاستخدامات.

يدخل في تركيب الكريم شمع العسل الذي يمنحك النضارة والشباب، وذلك بفضل قدرته على مقاومة علامات الشيخوخة وتمدد الجلد، إلى جانب البانثينول والجلسرين لتحسين ملمس الجلد لكي تصبح أثر نعومة وصفاء، أما البابونج فهو علاج فعال للالتهابات وعامل حماية مناسب من أشعة الشمس.

فوائد كريم مويست وان 

يشمل كريم مويست على العديد من الفوائد التي تحقق أفضل النتائج الممكنة للبشرة والجلد، وتتمثل أبرز هذه الفوائد فيما يلي:

ترطيب وتلطيف الجلد

بفضل التركيبات والمواد الفعالة التي يحتوي عليها كريم مويست، فإن له قدرة هائلة في تلطيف الجلد وترطيبه بصورة كبيرة، فضلًا عن إنه مناسب للبشرة الحساسة والجافة التي يصعب الحصول على كريم مناسب لها، لذا فيمكن استخدامه كمرطب يومي للوجه والجسم، حيث يتم فرده على الجسم بحركات دائرية لضمان الامتصاص.

الحد من الجفاف

بشمل كريم مويست وان على مجموعة من الزيوت الطبيعية المميزة التي تساهم في الحد من الجفاف، ونعومة البشرة وتلطيفها، نظرًا لأن تلك الزيوت تحتوى على عناصر صحية ضرورية للبشرة، فمن خلال استخدام الكريم فيتم تغذية الجلد بالكامل.

القضاء على الالتهابات

واحدة من أهم الفوائد التي يقدمها كريم وايست، أنه يتمكن من القضاء على الالتهابات والتخلص من التهيج والاحمرار، فضلًا عن إزالة الآثار الناتجة عن الندبات والحبوب التي تظهر على الجلد أو البشرة، لذا فهو خيار مفضل لدى العديد من المستخدمين الراغبين في الحصول على بشرة ملساء صافية.

علاج الأكزيما الجلدية

يمتاز كريم مويست بقدرته على علاج الأكزيما، وهي أحد الأمراض الجلدية الشائعة التي تحدث نتيجة تشققات الجلد، لذا فيمكن استخدامه بصورة منتظمة لعلاج مرض الأكزيما ومن ثم ترطيب الجلد وتلطيفه بشكل كامل.

التخلص من التشققات 

يمكنك القضاء على تشققات القدم والكعب من خلال استخدام كريم مويست، نظرًا لأن مركباته تحتوي على الجليسرين والبانثينول الذي يساهم في علاج الأنسجة، والتخلص من الخلايا الميتة واستبدالها، لذا فهو يجمع بين العلاج وبين الترطيب معًا.

حماية من أشعة الشمس 

تعد أشعة الشمس من أكثر مسببات الحساسية والالتهابات للجلد، ولكن من خلال استخدام كريم مويست وان فيمكنك الحصول على واقي حماية من أشعة الشمس الضارة، فيمكن استخدامه على أنه كريم ملطف نهاري، فبمجرد أن يتم امتصاصه من البشرة، فلن يكون هناك أضرار بالغة من أشعة الشمس تؤثر على البشرة.

ترطيب بعد جلسات الليزر

جلسات الليزر واحدة من الأمور التجميلية التي تلجأ لها السيدات والفتيات، ولكن من الضروري أن يتم استخدام كريمات الترطيب التي تساهم في تلطيف الجلد والحد من التهيج والاحمرار الذي يمكن أن يصاحب البشرة بعد الانتهاء من جلسة الليزر مباشرةً.

التقليل من الحكة

من الفوائد الهامة التي يقدمها كريم مويست أنه يتمكن من تقليل الحكة التي تتسبب في تهيج الجلد واحمراره، حيث إنه يوفر طبقة من الحماية على الجلد بفضل الزيوت الطبيعية والمواد الفعالة التي يحتوي عليها، والتي تجعل منه خيارًا مناسبًا للعديد من الأفراد.

أضرار كريم مويست على البشرة 

لم تتوفر أضرار بالغة عن كريم مويست وان، إلا أن هناك بعض العيوب التي أشار لها بعض المستخدمين الذين تمكنوا من تجربة المنتج، وتتمثل فيما يلي:

  • الاستخدام المفرط في الكريم يتسبب في تهيج الجلد.
  • يحتاج إلى ضرورة تكراره أكثر من مرة.

نصائح قبل شراء الكريم المرطب

نقدم لكم مجموعة من النصائح الإرشادية اللازمة قبل الإقدام على شراء كريم مرطب، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  • اختيار كريم مرطب للوجه مناسب لنوع البشرة سواء كانت دهنية أو مختلطة أو جافة.
  • أن يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية التي تساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين.
  • تجربة الكريم على منطقة صغيرة من الجلد لاختبار مدى تأثر البشرة به.
  • التحقق من العلامة التجارية إلى تشير إلى مصداقية المنتج ومدى فاعليته على البشرة.
  • التأكد من أن الكريم أصلي وغير مقلد.
  • الاطلاع على جميع تجارب الشراء المتوفرة، من حيث الإيجابيات والسلبيات.
  • قراءة نشرة التعليمات جيدًا الملحقة بالمرطب.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية المطاف، فقد تعرفنا معًا على كل التفاصيل المتعلقة بكريم مويست وان، وذلك لكي يكون لدى المستخدم جميع المعلومات التي يرغب بها قبل الإقدام على شراء المنتج.

الأسئلة الشائعة 

هل كريم مويست مناسب للوجه؟

هو من أفضل أنواع الكريمات المرطبة للوجه بصورة فعالة، حيث إنه يتمكن من تلطيف البشرة ونعومتها، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها.

هل كريم مويست بيطلع حبوب؟

يمتاز الكريم بالقوام الخفيف المناسب للبشرة، لذا فهو لا يتسبب في ظهور أي نوع من الحبوب أو التهيجات الجلدية.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة