ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو.. مقارنة مهمة قبل قرار الشراء

ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو.. مقارنة مهمة قبل قرار الشراء

العديد من الأشخاص المقبلين على شراء ديب فريزر يتسائلون ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو حيث أن الديب فريزر يعتبر من أهم الأجهزة المنزلية، خصوصاً في وقت زيادة مشاغل الحياة وزيادة الاعتماد على تخزين الطعام مدة طويلة، ولكن مع كثرة الخيارات المتوفرة في الأسواق، يكون العديد من الأشخاص في حيرة عند اختيار الديب فريزر الذي يتناسب معهم، فلذلك من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على مميزات وعيوب كل من ديب فريزر بيكو وشارب لكي تتمكن من اختيار المناسب لك.

ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو

العديد من الأشخاص يتسائلون ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو، لذلك من خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم مميزات وعيوب كل نوع:

مميزات ديب فريزر بيكو

في سياق الحديث عن ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو، سوف نتعرف على مميزات ديب فريزر بيكو لكي تتمكن من اختيار الأفضل لك.

تقسيم مميز للأدراج

أهم مزايا الديب فريزر هي التقسيم الداخلي للأدراج ببعض موديلاته، تمتلك درج أو درجين قلاب وذلك ما يعطي فرصة ترتيب الطعام بسهولة، كما أن أدراج الجهاز شفافة لكي تتمكن من رؤية الطعام.

صحي ويحافظ على الطعام من البكتيريا

ديب فريزر بيكو يعتبر أكثر الموديلات التي تحافظ على الطعام من البكتيريا، فلذلك المقبض الخارجي الخاص به تم عمله بطريقة مضادة للبكتريا لكي لا تنقله يدك إلى الطعام المخزن فيه، وهذه تعد ميزة لا توجد في أغلب أجهزة الديب فريزر الأخرى، إضافة إلى أن الاطار الفاصل بين الباب وجسم الجهاز مضاد للبكتريا.

تنوع ألوانه وأشكاله

لديه الكثير من الأشكال والألوان المميزة التي تناسب ديكورات المنازل، كما أن جسم الديب فريزر الخارجي مصنوع من مادة الاستانليس ستيل المضادة للصدأ والسهلة في التنظيف.

إضاءة داخلية مميزة

الإضاءة الداخلية للجهاز مميزة للغاية، حيث تعطي فرصة رؤية كل مكونات الديب فريزر بسهولة لأنها تصل إلى كل جوانبه وحوافه.

خاصية التبريد السريع

يمتلك الجهاز خاصية التبريد السريع والتي تتيح إمكانية تجميد الطعام خلال نصف ساعة فقط، ولكن لا ينصح باستعمال تلك الخاصية بشكل دائم لأنها تستنفذ الكثير من طاقة الموتور.

يحافظ على نكهة الطعام مهما كانت مدة التخزين

يوجد في بعض موديلات الجهاز شاشة خارجية تقوم بالتحكم في درجات حرارته.

عيوب ديب فريزر بيكو 

  • مدة ضمان ديب فريزر بيكو قصيرة.
  • إضافة إلى أن استهلاكه للكهرباء عالي.
  • يوجد صعوبة في نقل الديب فريزر من مكان لآخر.
  • يوجد تضارب في الأقوال حول خدمة ما بعد البيع.

مميزات ديب فريزر شارب

إن كنت ترغب في الإجابة على سؤال ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو، فيجب معرفة مميزات وعيوب كل نوع، لذلك سوف نتعرف على مميزات ديب فريزر شارب من خلال السطور التالية لاختيار ما يتناسب معك:

شاشة رقمية تحكم باللمس

الشاشة الديجيتال الموجودة في ديب فريزر شارب تكون سبب في سهولة التعامل معه والتحكم فيه من الخارج بمجرد اللمس، كما تتمكن من اختيار درجة التجميد المطلوبة على حسب حالة الجو والمأكولات، إضافة إلى خاصية قفـل لـوحة التحـكم.

تكنولوجيا الانفرتر وتوفير الطاقة الاستهلاكية

ديب فريزر شارب يمتلك علامة A في الاستهلاك، وتلك الإشارة ترمز إلى أعلى جودة وكفاءة وأقل استهلاك في نفس الوقت، إضافة إلى أن نظام Eco Mode يعمل على حفظ استهلاك الطاقة، وذلك ما يوفر في استهلاك الكهرباء لأعلى الدرجات الممكنة، كما أنه ديب فريزر صديق للبيئة.

إنذار ضوئي وسمعي

ذلك الجهاز يتمتع بميزة التنبيه التي تعمل على إصدار صوت إنذار قوي جداً عندما يتم ترك الباب مفتوح أكثر من ستة ثواني بشكل متواصل، إضافة إلى توفير إضاءة جانبية ذات لون أحمر.

التنبيه عند زيادة درجة الحرارة

عندما تزيد درجة الحرارة الخاصة بديب فريزر شارب حتى أكثر من 90 درجة سوف يظهر مؤشر باللون الأحمر.

إضاءة خارجية

من أبرز مميزات ديب فريرز شارب توفير إضاءة خارجية ليد غير متاحة في باقي موديلات الديب فريزر الأخرى في الأسواق، حيث أنها تعمل كمؤشر لكل الخصائص المتوفرة خلال التشغيل، حيث أن الوضع العادي يعطي لون أزرق، أما وضع التجميد السريع فإنه يعكس اللون الأزرق الثلجي وفي حالة اختيار خاصية الـ Eco Mode يعطي لون أخضر، إضافة إلى أن حالة التنبيه يعطي لون أحمر.

إضاءة داخلية

تم تزويد ديب فريزر شارب بميزة إضاءة داخلية ليد تعمل على تغطية كل الأدراج عند استعمالها.

تصميم أنيق

من أهم المميزات أن تصميم ديب فريزر شارب مميز وأنيق للغاية، حيث أنه مختلف عن غيره من الموديلات الأخرى الموجودة في السوق المحلي، إضافة إلى السطح الأملس والإضاءة، كما يشتمل تصميم الجهاز الداخلي المميز على صانع قوالب ثلـج.

عيوب ديب فريزر شارب

  • إرتفاع سعر ديب فريزر شارب بشكل ملحوظ.
  • مخاوف من سبب التوقف، حيث أن شركة شارب توقفت عن تصنيع ديب فريزر شارب في السنة الماضية من قبل عودتها بدون توضيح أسباب هذا التوقف.
  • إضافة إلى أنه لا يوجد تنوع مع عودة شركة شارب في تصنيع الديب فريزر، حيث قامت بإنتاج تصميم واحد فحسب، مع تنوع ألوانه.
  • قلة منافذ البيع.
  • إضافة إلى قلة عدد المستخدمين.

بعد أن تم عرض مميزات كل نوع تتمكن من الإجابة على ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو، يمكنك شراء أفضل نوع ترغب في شراؤه من خلال متجر شانلز ستور أفضل متجر على الإطلاق.

أهم معايير اختيار افضل انواع الديب فريزر الرأسي

بعد أن أجبنا على سؤال ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو، سوف نتعرف على كيفية اختيار الديب فريزر من خلال النقاط التالية:

سعة الديب فريزر

يجب اختيار ديب فريزر يتمتع بسعة مناسبة تلبي متطلباتك التخزينية، حيث يجب الوضع في الاعتبار كمية الطعام التي سوف تخطط إلى تخزينها والمساحة المتوفرة في بيتك.

كفاءة الطاقة

يجب البحث عن المجمدات ذات معدلات الكفاءة العالية، حيث أن النماذج التي تحصل على تصنيف Energy Star تتمكن من توفير تكاليف الكهرباء وهي تعتبر أفضل للبيئة.

التحكم في درجة الحرارة 

يجب التأكد من أن الديب فريزر يتمتع بتحكم مضمون وموثوق قابل للتعديل بدرجة الحرارة للمحافظة على طعامك ويبقى مخزن بدرجة الحرارة مثالية.

الحجم والمساحة

يجب قياس المساحة التي ترغب في وضع الديب فريزر بها، كما يجب التأكد من أن النموذج الذي اختارته يتناسب معك وشكله مريح.

الرفوف والتنظيم

يجب التحقق من نوع الرفوف، إضافة إلى خيارات التخزين المتوفرة، حيث أن تلك الأرفف والصناديق تساعدك على تنظيم الديب فريزر بشكل أفضل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم الإجابة على سؤال ايهما افضل ديب فريزر شارب ام بيكو، ييمكنك شراء النوع المناسب لك من خلال متجر شانلز ستور بأرخص الأسعار الممكنة.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة