سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف.. أفضل 5 سيارات أقل من 150 ألف في مصر

سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف.. أفضل 5 سيارات أقل من 150 ألف في مصر

في ظل ارتفاع أسعار السيارات بشكل مبالغ فيه أصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عن سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف حتى تناسب احتياجاتهم وإمكانياتهم المادية، فقد أصبحت أسعار السيارات على مدار الفترة الأخيرة باهظة الثمن ولم يعد الكثير من الأشخاص يستطيعون شراء السيارات الجديدة.

ولكن يشعر البعض بالقلق أحيانا عند اتخاذ القرار بشراء سيارة مستعملة خوفا من أن يتعرض لمشاكل غير محسوبة بعد شرائها أو أن يتعرض للغش التجاري عند الحصول على سيارة تبدو جيدة وهي على عكس ذلك، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على أفضل 5 ماركات يمكنك شرائها مستعملة ولكن مع ضرورة فحص الفني المختص قبل الشراء.

أفضل سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف

يمكنك الحصول على العديد من أنواع السيارات المستعملة من السوق أو من خلال المواقع الإلكترونية، ولكن من المهم أن تتأكد أولا من حالة السيارة قبل الشراء، مع اختيار أفضل الماركات المعروفة بـ متانتها وقوتها على الطريق لضمان الحصول على سيارة تستطيع استخدامها وأنت مطمئن.

ويمكنك الاعتماد على متجر شانلز في الحصول على أفضل الماركات الموثوقة والتي يضمن لك توفيرها بحالة جيدة تستطيع التأكد منها قبل الشراء، فهو يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية التي تقدم أسعار مميزة.

وهذه مجموعة من أفضل أنواع السيارات التي يوفرها المتجر بحالة جيدة.

  • سيارة بيجو 406 سيدان

  • لاشك أن ماركة سيارات بيجو تعتبر من أفضل ماركات سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف يمكنك شرائها خاصة موديل السيارة بيجو 406 السيدان التي تتميز بفخامة تصميمها وجودة أدائها بالإضافة إلى المتانة والقوة على الطرق العادية والوعرة، ويمكنك الوثوق في سيارات بيجو بشكل كبير فهي تأتي بمواصفات قياسية تعطيك أداء لا يقل عن أداء السيارات الجديدة.

    ماركة بيجو الشهيرة هي ماركة فرنسية ولها تاريخ عريق في عالم السيارات، وهي تحرص على تصميم سياراتها بمواصفات معيارية.

    بيجو 406 موديل 1999 من ضمن السيارات الممتازة تأتي مع قوة محرك 180 سي سي أو 2000 سي سي وهي تحتوي على ناقل حركة إما يدوي أو أتوماتيك يحتوي على 5 سرعات، ومن أهم ما يميزها أنها تتوفر بسعر أقل من 150 ألف جنيه في السوق أي يمكنك الاستمتاع بسيارة ذات مستوى عالي من الأداء والقوة وبسعر مناسب للغاية مقارنة بماركتها العريقة.

  • سيارة سبيرانزا A516

  • سيارة اسبيرانزا A516 موديل 2007 تعتبر أفضل سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف يمكنك الحصول عليها فهي تعد من الماركات المميزة التي أثبتت كفاءتها وقوة أدائها رغم حداثة عهدها بالسوق، وهي متوفرة بأسعار تتراوح بين 130 ألف إلى 140 ألف جنيه تقريبا وهو سعر مناسب للغاية مقارنة بإمكانياتها المميزة وقدرتها على تقديم تجربة قيادة جيدة على الطريق مع أهمية فحص الميكانيكي قبل الشراء.

    تحتوي سبيرانزا إيه 516 على محرك بقوة 1600 سي سي وتأتي مع ناقل حركة يعمل بخمس سرعات ويمكن اعتبارها من السيارات المتوسطة في استهلاك الوقود حيث تقوم باستخدام حوالي 6.6 لتر من البنزين / 100 كم على الطريق.

  • سيارة تويوتا كورولا

  • من السيارات القوية التي يمكنك شراؤها من سوق السيارات المستعملة وأنت مطمئن هي سيارات تويوتا كورولا فهي من أفضل أنواع سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف، وتعتبر ماركة تويوتا من الماركات العريقة والمعروفة في الأسواق العالمية بجودة الصناعة وفخامة التصميمات، كما أنها تحتوي على الكثير من مزايا الأمان والترفيه.

    بالإضافة إلى الكثير من المزايا الداخلية في صالون السيارة وأيضا مزايا خارجية في التصميم الخارجي، فعلى الرغم من أن موديل السيارة قديم إلا أنها توفر الكثير من الإمكانيات المميزة التي تمد السائق بالراحة والمتعة أثناء القيادة.

    تأتي السيارة مع محرك سعة 1300 سي سي مع قوة 88 حصان، وهي مزودة بناقل حركة أتوماتيك يأتي مع 4 سرعات، ومن أهم مواصفات السيارة أنها ذات تصميم انسيابي رائع وتحتوي على مكونات داخلية مصنوعة من أجود الخامات، بالإضافة إلى أقصى عزم دوران يتيح قيادة مريحة للغاية.

  • سيارة نيسان داتسون

  • لاشك أن ماركة السيارة توفر لك مستوى عالي من الأمان عند استخدامها خاصة عندما تقرر شراء سيارة مستعملة، وتعتبر سيارات نيسان من السيارات الشهيرة في السوق بقوة أدائها والموتور الذي يعطي أعلى جودة في الأداء حتى مع السيارات القديمة.

    وتعتبر نيسان داتسون واحدة من أفضل أنواع سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف يمكنك الحصول عليها فهي تأتي بسعر حوالي 75 ألف جنيه مصري وهو سعر مناسب جدا بالنسبة لأسعار السيارات في السوق، كما أنها تحتوي على العديد من المواصفات الفنية المميزة التي تعطيها أفضل أداء إذا كانت بحالة جيدة.

    تحتوي السيارة على ناقل حركة اتوماتيك مع موتور 1600 سي سي وهو ما يعطيها قوة في الأداء على الطريق.

  • سيارة دايو نوبيرا

  • سيارات دايو نوبيرا هي أفضل ماركات السيارات الموجودة ف السوق والتي تتميز بقوة أداء عالية على الطريق حتى مع الموديلات المستعملة تجدها تعطي أداء مرتفع نظرا لجودة المكونات الداخلية التي تم تصنيع السيارة منها، بالإضافة إلى الهيكل الخارجي الذي يتميز بالتصميم الانسيابي الأنيق مما يجعلها من أفضل سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف.

    وتعتبر سيارات ميتسوبيشي جالانت من أفضل الموديلات المستعملة الموجودة في السوق والتي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على تجربة قيادة سهلة ومريحة فهي تأتي مع محرك سعة 1600 سي سي 104 حصان وهو محرك رباعي الدفع يوفر قوة أداء عالية على الطرق الوعرة، كما أنها مزودة بناقل حركة 5 أتوماتيك سرعات مع سعة خزان الوقود 60 لتر.

    نصائح قبل شراء السيارات المستعملة

    قبل أن تقوم بشراء سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف يجب أن تتفقد أولا حالة السيارة بواسطة ميكانيكي مختص حتى تتأكد من عدم وجود عيوب تؤثر على أدائها، كما يجب تحديد المواصفات التي تحتاجها في السيارة والسعر المناسب لإمكانياتك.

    يجب أن تتأكد من ملكية السيارة للبائع من خلال عقد مسجل في الشهر العقاري لضمان أنها غير مسروقة، كما يجب أن تقوم أولا بدراسة عروض الأسعار المتاحة لديك حتى تستطيع اختيار أفضل سيارة بأقل سعر، ومن الأفضل شراء سيارة بعدد كيلوات منخفض حتى تكون مستعملة استعمال بسيط.

    عليك جمع أكبر عدد من المعلومات عن السيارة وأيضا عن المكان الذي تقوم بالشراء منه إذا كان متجر إلكتروني أو عادي للتأكد من سمعته الجيدة في السوق.

    بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل أنواع سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 150 ألف يمكنك الحصول عليها والاستمتاع بجودة الأداء.

    أسئلة شائعة

    كيف أقوم بشراء سيارة مستعملة بسعر رخيص؟

    يمكن البحث على مواقع بيع السيارات والبحث عن السيارة بالسعر المناسب لك بعد تحديد المواصفات المطلوبة.

    هل يوجد سيارات مستعملة بالتقسيط؟

    نعم، يوجد الكثير من معارض السيارات والمواقع الإلكترونية التي توفر سيارات مستعملة بالتقسيط.

    RELATED ARTICLES

    منتجات مقترحة