أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها في مصر.. أفضل 10 ماركات

أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها في مصر.. أفضل 10 ماركات

العديد من الأشخاص يرغبون في معرفة أسعار أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية حيث أن السماعات الطبية تعمل على حل مشاكل ضعاف السمع بجودة وكفاءة عالية، وقد تختلف أسعارها مع اختلاف العلامة التجارية الخاصة بها وحجمها ونوعها، حيث أنه كلما زادت جودة وسعر السماعة سوف تحصل على صوت نقي جداً وواضح، إضافة إلى أن تلك السماعات تتوفر في المراكز الطبية أو من خلال الإنترنت أو في بعض الصيدليات أو من خلال متجر شانلز ستور، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أفضل ماركات السماعات وأسعارها.

أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية 

تختلف سماعات الأذن الطبية حول العالم من حيث الكفاءة والمتانة، إضافة إلى الآلية التي تعمل على تحويل الاهتزازات الصوتية الضعيفة لإهتزازات قوية تقوم بتنبيه الأعصاب السمعية بالأذن البشرية، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية:

سماعات Scienlodic

تعتبر تلك السماعة أحد أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية، حيث أنها فعالة للغاية لعلاج ضعف السمع، كما أنها عبارة عن سماعة صغيرة في الحجم، يتم وضعها في الأذن، كما يمكن إعادة شحنها.

إضافة إلى أنها تعد من أنواع السماعات الطبية التي تتناسب مع استعمال كبار السن، وهذا بسبب سهولة ارتدائها، كما أن السماعة خفيفة في الوزن، وتعطي صوت صافي و نقي خالي من الضوضاء، وتتمكن من العمل فترة تبلغ 35 ساعة بشكل متواصل.

سعر Scienlodic ITE Hearing Aids في الأسواق تقريباً يبلغ 735 جنيه مصري.

سماعات فونيك Phonak

تمكنت سماعة فونيك من تلبية كل المتطلبات السمعية عن طريق منتجاتها التي تمتاز بجودة خامتها العالية، إضافة إلى التقنية العالية جداً التي تعتمد عليها، وذلك ما جعلها من أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية.

كما أن شركة فونيك توفر الكثير من أنواع السماعات الطبية التي تتناسب مع شكل الأذن ودرجة السمع.

سعر سماعة PhonaK Baseo Q BTE في الأسواق المصرية مناسب جداً يصل تقريباً إلى 2,832 جنيه مصري.

سماعات ميلنج Meling

سوف تتمكن الآن من سماع العالم بشكل أفضل وأجود بدون أي ضوضاء، حيث أن مكبر الصوت من سماعة ميلنج يعتبر طريقة جيدة للغاية تتناسب مع كبار السن والبالغين وأيضاً الأطفال.

كما يمكن استعمالها لسماع الأصوات بشكل جيد جداً من حولك وخالي من أي ضوضاء، كما تتمكن عن طريق تلك السماعة من التحكم بدرجة الصوت، ويمكنك أيضاً أن تفصله عن الضوضاء يشكل تام، لذلك تعتبر تلك السماعة من أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية.

سعر سماعة ميلنج Meling B21 BTE تقريباً يصل إلى 370 جنيه مصري.

سماعات ويدرسونيك Widersonic

تعتبر هذه السماعة أحد أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية التي تتناسب مع كبار السن، حيث أنها تساعد على تكبير الصوت لكي يتمكنوا من سماعه وتمييزه بكل سهولة، كما أنها تشتمل على مكبر صوت لاسلكي صغير في الحجم، وتتميز السماعة بصغر حجمها وتتمكن من وضعها في الأذن مباشرة وغير ملاحظ.

إضافة إلى أن سعر سماعات Widersonic مناسب تقريبا يصل إلى 999 جنيه مصري.

سماعات ريسوند Resound

إن كنت تريد التمتع بصوت نقي جداً فإن سماعات ريساوند تعتبر خيارك الأفضل والأمثل، حيث أن تلك السماعة تعتمد على أجدد التقنيات التكنولوجية في توصيل الصوت لك، كما أنها تعطيك تجربة لا مثيل لها سواء كنت تعاني من فقدان السمع القوي أو العميق، كما حرصت شركة ريساوند من سنة 1943 على إعادة الحياة إلى كل ضعاف السمع بجودة منتجاتها العالية ودقتها الكبيرة في تصنيعها.

سعر سماعة Resound BTE تقريباً يبلغ 1,340 جنيه مصري.

أمبليفون الشرق الأوسط Amplifon

شركة أمبليفون الشرق الأوسط تعد أول الشركات المتخصصة بالخدمات السمعية بمصر، حيث تم تأسيسها في سنة 2003، إضافة إلى أن تلك الشركة تعمل على تقديم أفضل الحلول السمعية عن طريق توفير سماعات طبية تجعل ضعاف السمع يتمكنون من سماع الأصوات جيداً.

الأمر لا يقتصر على ذلك فقط، بل إنها تعمل على تقديم خدمة ما بعد البيع لكل منتجاتها التي تقدمها، كما أنها تقدم ماركات سماعات طبية وهي "Siemen" الألمانية وانترتون تابعة لشركة "GN Hearing" الدانماركية.

إضافة إلى أنها تعمل على توفير ضمان سنة كاملة على هذه المنتجات ضد عيوب الصناعة، كما أن أسعار السماعات الطبية تختلف بناءاً على المميزات التي تحملها لصاحبها، إضافة إلى عدد القنوات والخصائص التقنية.

السماعة الخارجية التي يتم وضعها خلف الأذن سعرها تقريباً يبدأ من 4,500 جنيه مصري، أما بالنسبة إلى سعر السماعة الداخلية التي يتم وضعها في الأذن يبدأ تقريباً من 6,500 جنيه مصري.

سماعة أذن بيورير beurer

من خلال استعمال سماعات الأذن الخلفية من بيورير تتمكن من سماع أدق الأصوات بالغرف المغلقة، حيث أن تلك السماعة تقوم بتضخيم حجم الصوت، وتتمكن عن طريقها من التحكم في درجة الصوت وأيضاً الميكروفون، وتشتمل على أنبوب تتمكن من خلاله من التحكم في طوله ليتناسب مع شكل الأذن ويكون مريح في الاستعمال.

سعر سماعة الأذن لضعاف السمع من بيورير تقريباً يبلغ 396 جنيه مصري.

سماعات سيمنز Siemens

شركة سيمنز تعتبر من الشركات المتقدمة بعالم صناعة الإلكترونيات، حيث أنها أول الشركات التي قامت بإضافة خاصية البلوتوث للسماعات الطبية التي تقوم بإنتاجها، وفي سنة 2015 قامت تلك الشركة ببيع قسم السمعيات لشركة أخرى تدعى Signia، حيث أنها تقوم بإنتاج الكثير من أشكال وأنواع السماعات الطبية والتي تتناسب مع كبار السن والأطفال.

إضافة إلى أنها تقوم بإنتاج سماعات صغيرة في الحجم، تتمكن من ارتدائها بدون الشعور بالحرج، كما أنها توفر تطبيق عن طريقة يمكنك الإجابة عن استفساراتك والتعامل مع الجهاز الخاص بك، ويوجد بالسماعة بطاريات قابلة لإعادة الشحن، كما تتمكن عن طريقها من سماع المكالمات الهاتفية.

سعر تلك السماعات في الأسواق المصرية تقريباً يصل إلى 1,283 جنيه مصري.

سماعات ريونيت Rionet

تصميم السماعة عصري ومميز، حيث أنها عبارة عن سماعة صغيرة في الحجم، تقوم بتكبير الصوت وتنقيته من أي ضوضاء، كما تتمكن من التحكم في طول الأنبوب الذي يصل السماعة بالأذن لكي تتناسب مع الإستعمال، إضافة إلى أنها مصنوعة من خامات ذات جودة عالية، وتشتمل على زر التشغيل، وأيضاً زر آخر للتحكم بمستوى الميكروفون والصوت.

سعر سماعات ريونيت لكبار السمع في الأسواق المصرية تقريباً يبلغ 1020 جنيه مصري.

سماعات سايبر سونيك Cyber Sonic

تعتبر هذه السماعة أحد أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية المتواجدة في الأسواق، حيث أنها تقوم بتكبير الصوت، وتقلل من الضوضاء، إضافة إلى أنها سهلة جداً في التشغيل، وخفيفة في الوزن، سوف تتمكن عن طريق السماعة من التحكم بدرجة الصوت حيث تشتمل على ستة مستويات للصوت.

سعر سماعات سايبر سونيك خلف الأذن سعرها تقريباً 120 جنيه مصري، أما بالنسبة إلى سماعات سايبر سونيك لكبار السن سعرها تقريباً يبلغ 144 جنيه مصري.

ويمكنك الآن من شراء أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية من خلال متجر شانلز ستور افضل متجر على الإطلاق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على أفضل أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية، إضافة إلى أننا تعرفنا على مميزات وخصائص وأسعار كل سماعة.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة