سعر ومواصفات Oppo Reno 11 5G.. جميع مميزات و عيوب اوبو رينو 11

سعر ومواصفات Oppo Reno 11 5G.. جميع مميزات و عيوب اوبو رينو 11

يعد هاتف اوبو رينو 11 من أشهر أنواع الهواتف الموجودة في السوق بالوقت الحالي والذي يمتاز بالعديد من المميزات عن غيره من الهواتف الأخرى، حيث أنه يحتوي على شريحتين بالداخل وسعة كبيرة للتخزين بالإضافة إلى توفره بأكثر من لون وموديل حتى يتناسب مع الجميع.

وعلى الرغم من جميع المميزات التي يشكلها الهاتف إلا أنه له بعض العيوب بناءًا على تجارب العديد من الأفراد، وفي مقالنا هذا يمكننا التعرف على لمزيد من المعلومات فيما يتعلق بالهاتف من مميزات ومواصفات وعيوب.

مواصفات اوبو رينو 11

اوبو رينو 11 له العديد من المواصفات التي حازت على إعجاب مختلف الأفراد، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

يدعم الهاتف العديد من الخصائص 

يتميز الهاتف بكونه يتيح أكثر من خاصية منها خاصية الـ NFC والـ IR Blaster التي بدورها قد تساعد على اتصال الهاتف مع التلفيزيون أو مختلف الاجهزة والشاشات، بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف شريحتين اتصال والذي قد يسهل على مختلف الأفراد أصحاب الأعمال بتخصيص رقم للأعمال والآخر خاص به.

أبعاد الهاتف

يأتي الهاتف بأبعاد 162.4×74.3×8 ملم مع وزن 182 جرام وهي أبعاد معقولة مناسبة لمختلف الأعمار ولافراد لكونه خفيف من حيث الوزن وكبير المساحة بالإضافة إلى كون الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف تأتي من نوع البلاستيك وبالتالي مناسب للغاية للاطفال لكونه لا يتعرض للكسر بسهولة.

الدقة

بالنسبة لدقة هاتف اوبو رينو 11 فهو يأتي بدقة الـ 1080×2412 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 394 وبالتالي قد يدعم الهاتف لمعدل التحديث الـ 120Hz بالإضافة إلى كونه قد يدعم الشاشة خاصية  HDR10+، بالإضافة إلى كون الهاتف ياتي باكثر من لون وإصدار بحيث يتوفر إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية علاوة على ذلك يسمح بوضع الذاكرة أو المساحة الإضافية.

الكاميرا

الكاميرا الأمامية الخاصة بـ هاتف اوبو رينو 11 تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 ومستشعر OV32C وهي دقيقة في التقاط الصور القريبة وليس أفضل شيء عند التصوير من بعد، كما أن الكاميرا الخلفية تأتي ثلاثية الأولى بدقة أكبر من الكاميرا الخفية وذلك لكونها تاتي بمساحة  50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8، بالاضفة إلى ذلك يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات من الخلف للمسعد في التقاط الصور الدقيقة والبعيدة حيث أن لكل كاميرا مميزة عن الأخرى.

تصوير الفيديوهات

يتميز هاتف اوبو رينو 11 بكونه يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة عالية الـ 4K بدقة 2160 بكسل والتي قد يتم حسابها بعد التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة، بالإضافة إلى ذلك كونه يدعمن التصوير الدقيق  وبدقة 1080 بكسل.

يدعم مميزات عدة

يتميز الهاتف بعدة مزايا منها كونه قد يدعم ميكرفون إضافي لعزل الضوضاء المحيطة بالمكان الذي يتواجد به المستخدم وذلك لتسجيل الصوت بدقة أكبر واحترافية، بالإضافة إلى كونه يدعم الواي فاي والتي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac/6 والبلوتوث الذي ياتي بإصدار 5.3 بالإضافة إلى كون هاتف اوبو رينو 11 يدعم إمكانية تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS.

وسائل الأمان

يتميز الهاتف بكونه يدعم كافة وسائل الحماية التي بدورها قد تقلل من فرصة اختراق البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم  منها دعم الهاتف بمستشعر البصمة بحيث قد يأتي مع وجود بصمتين واحدة للوجه والأخرى للاصابع.

المستشعرات

أوبو رينو 11 يدعم مختلف مستشعرات التسارع والقرب البوصلة بالإضافة إلى كونه يحتوي على السماعات الخارجية التي تأتي بصوت ستيريو بالإضافة إلى إمكانية تعلية أو ارتفاع الصوت أكثر من الحد المسموح به في مختلف الهواتف الأخرى.

البطارية

 تأتي بطارية هاتف اوبو رينو 11 بسعة 5000 مللي أمبير وهي كبيرة للغاية بحيث قد تسمح باستعمال الهاتف على فترات بعيدة، بالإضافة إلى كونه يدعم الشحن السريع الذي يأتي مع الهاتف مع السماعات الخاصة به، كما أنه يتوفر باللون الأخضر باللون الرمادي.

مميزات اوبل رينو 11

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص مواصفات الهاتف في السطور القادم يمكننا التعرف على المميزات التي تميزه عن غيره من الهواتف الأخرى:

الوزن

يتميز هاتف اوبو رينو 11 بكونه خفيف من الوزن وسهل حمله واستخدامه لفترات بعيدة وهو مناسب للغاية لمختلف الأفراد سواء لكبار أو الصغار، كماا أنه سهل الاعتياد بسهولة عليه لكونه سلس من حيث التعامل.

نظام التشغيل

يتميز اوبو رينو 11 بكونه يأتي بأحدث نظام تشغيل اندرويد 14 وبالتالي يمتاز بالعديد من المميزات الأخرى عن غيره من الهواتف من حيث السعة والشريحة والوزن وفي كونه قد لا يتعرض لاي مشاكل أو اضرار على المدى البعيد.

الأداء الجيد

يكن ضمان الحصول على اداء جيد عند استعمال الهاتف لكونه يدعم نظام يسلس من حيث التعامل معه كما أنه ستحصل أقوى معالج من حيث فئة التخزين الخاصة به كبيرة وبالتالي يمكن استعماله لفترات طويلة وضمان منع وقوع أي مشكلة، خاصة لكونه ياتي مع الضمان بحيث يمكن تصليح الهاتف بالمجان في حال تعرض لأي مشكلة مهما كانت.

السماعات الخارجي

تتميز السماعات الخارجية الخاصة بالهاتف بكونها تدعم الصوت الاستريو وبالتالي سوف يحصل المستخدم على تجربة صوتية مميزة عند تشغيل الاغاني والفيديوهات كما أنه يمتاز ببطارية كبيرة تعمل لفترة طويلة وقد تختصر الوقت على العديد من الأفراد في استعمال الهاتف لأطول فترة ممكنة.
الشاشة

تمتاز شاشة هاتف اوبو رينو 11 بكونها دقيقة للغاية جيدة ومناسبة مع معدل تحديث 120Hz  وبالتالي قد تمنع تجربة ممتعة لمختلف المستخدمين والأفراد، كما أن الكاميرا الخاصة بالهاتف دقيقة للغاية وقد تقدم تجربة مقبولة عند التصوير. 

عيوب  اوبل رينو 11

بعد التعرف على مميزات هاتف اوبو رينو 11 فيما يلي يمشاكرة بعض العيوب والمشاكل التي قد تواجه المستخدم:

الحماية

يفتقد الهاتف إلى حماية معتمدة ضد الماء مثل هواتف سامسونج التي قد تكون طويلة العمر الافتراضي أكثر لكونها لا تسبب أي مشاكل في حال سقط الهاتف في الماء، وعلى الرغم من ذلك يمكن الاهتمام بالهاتف من خلال عدم استعماله بأي منطقة تحتوي على مياه للتقليل من فرصة سقوطه بأي شكل من الأشكال.

السماعة

من أبرز عيوب هاتف اوبو رينو 11 كونه لا يدعم مدخل سماعات 3.5 ملم وقد تكون عيب كبير بالنسبة للأفراد الذين يعتمدون على الهاتف في مختلف مناطق عملهم أو في تنزيل الفيديوهات وتعديلها وغيرها.
التطور

هاتف اوبو رينو 11 لا يحتوي على أي تطوير حقيقي عن الاصدار القديم الـ Oppo Reno 10 5G بخلاف الكاميرات التي جاءت بجودة أدق وأشمل، وبالتالي لا يكون الهاتف عملي بالنسبة للأفراد الحاصلين على الاصدار القديم.


سعر هاتف أوبل رينو 11 

يصل سعر الهاتف في مصر إلى حوالي 23000 جنيه مصري، ويمكن شراؤه عبر متجرنا متجر شانلز  الذي يتيح كافة المنتجات الأخرى أون لاين.

اوبو رينو 11 من أبرز أنواع الهواتف الموجودة بالسوق في الوقت الحالي والذي يتميز بالعديد من المميزات عن غيره من الهواتف آخر،وعلى الجانب الآخر قد يكون له بعض العيوب أو المشاكل التي قد يعاني منها البعض لذلك ينبغي التعرف على كل من مميزات وعيوب ومواصفات قبل شراءه.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة