أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر.. أنواع عدسات العين واسعارها

أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر.. أنواع عدسات العين واسعارها

تتميز كافة أنواع عدسات ملونة في مصر بالعديد  من المميزات من حيث سهولة الترطيب وطبيعته على العين وعدم تسببه لأي أضرار أو مشاكل جانبية، حيث أن العيون من أكثر المناطق المحتمل تعرضه للعديد من المشاكل لكونه تتحسس بسهولة وتلتهب، ولذلك ينبغي الاعتماد على ماركات مضمونة من العدسات اللاصقة لتجنب وقوع أي مشاكل أو أضرار على العين قد تحتاج إلى زيارة الطبيب.

وقد تم الاعتماد على المواد الخالية من أي أضرار على العين أثناء تصنيع هذه العدسات لضمان كونها متوافقة مع كافة الأفراد، وفي مقالنا هذا يمكننا الحصول على المزيد من المعلومات فيما يخص أفضل أنواع العدسات واسعارها بمصر.

أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر

تختلف أنواع عدسات العين وتتنوع من حيث الأضرار والمميزات التي يمكن الحصول عليها، فيما يلي يمكن لحصول للمزيد من المعلومات والتعرف على أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر:

عدسات لاصقة بيلا

أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر وهي الخيار الجيد للأشخاص الذين يرغبون تركيب العدسات اللاصقة الطبية من دون التسبب بأي مشاكل أو أضرار عليهم، حيث أنها تمتاز بسهولة تركيبها وبقاءها في العين لفترات بعيدة من دون حدوث أي التهاب أو احمرار العين.

كما أنها مريحة للغاية وتمتلك ميزة الإنتاج الطبيعي للأكسجين فيها بهدف تجنب الجفاف في العين أو الحاجة إلى استعمال القطرة، بالإضافة إلى كونها مزودة بمواد للحماية ضد الأشعة الشمس الضارة حيث يمكن ارتدائها لفترات بعيدة والتعرض للشمس دون القلق، وتأتي هذه العدسات بأنواع مختلفة بوجود كافة لألوان وتصل تكلفتها في مصر إلى حوالي 800 جنيه مصري.

عدسات لاصقة فيجن كلر

هي خيار جيد ومن أكثر العدسات استخدامًا مؤخرًا في الأسواق لكونها خفيفة وسهلة التركيب كما أنها لا تسبب أي حساسية في العين، ولذلك تصنف على كونها أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر والتي صنعت من قبل مجموعة من الخبراء والأطباء المختصين في تصنيع العدسات اللاصقة بعناية شديدة حتى تتناسب مع الجميع وبالأخص أصحاب العيون الحساسة.

كما تتميز بالليونة والسهولة في الاستخدام بحيث يمكن ارتدائها لفترات بعيدة ومن دون التعرض لأي مشاكل أو مخاطر، علاوة على ذلك  قد تتوفر بالعديد من الألوان الجميلة والمختلفة حتى تتناسب مع مختلف الأذواق وتصلح للاستعمال اليومي، وبالنسبة للتكلفة قد تصل إلى 200 جنيه مصري.

عدسات لاصقة Fresh look

هي خيار جيد للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المظهر جذاب وطبيعي في العين لكونها تمتاز بأكثر من ثلاثة ألوان في لون واحد فقط من كل عدسة، كما أنها لا تسبب أي مشاكل على العين أو اضرار جانبية من التهيج والاحمرار ولكن ينبغي قبل ارتدائها استشارة الطبيب لكونها قد لا تكون مناسبة مع جميع العيون بالاخص الحساسة، بالإضافة إلى ذلك يمكن استعمالاه بشكل يومي لكونها تحمي من التعرض أو التأثر بأشعة الشمس.

عدسات إبرأوبتكس كولورز

أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر ويتم تصنيع هذا النوع من العدسات بالاعتماد على المواد عالية الجودة التي لا تسبب أي مشاكل أو اضرار على العين كما أنها سوف تضمن راحة العيون أثناء ارتدائها كما أنها مناسبة للاستعمال اليومي، بالإضافة إلى ذلك تأتي  بأكثر من لون حتى تتناسب مع الجميع، وهي متوفرة في متجر شانلز الالكتروني بتكلفة تصل إلى 300 جنيه مصري.

عدسات أنستازيا اللاصقة

صنعت هذه العدسات في كوريا الجنوبية والتي تعد أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر لكونها مناسبة للجميع و الاستعمال اليومي وتأتي باكثر من لون، بالإضافة إلى كونها قد تم تسجيلها على موقع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ولذلك معترف بها بكونها من أفضل أنواع العدسات اللاصقة التي لا تسبب أي أضرار على العين، وبالنسبة لسعرها قد يصل إلى حوالي 600 جنيه مصري.

عدسات لاصقة ادور

 تعتبر عدسات ادور واحدة من أفضل أنواع العدسات بالوقت الحالي وذلك لكونها سهلة التركيب مريحة للعين والتي لا تسبب أي جفاف أو احمرار للاشخاص الذين يعانون من العيون المتحسسة لمختلف العوامل المحيطة بهم، كما تتميز بكونها تناسب مختلف الأذواق لكونها تأتي بأكثر من لون جذاب يمنح العين الجمال والجاذبية، وبالنسبة لسعرها فهو معقول في مقابل مميزاتها العديدة بحيث قد يصل إلى حوالي 1600 جنيه مصري.

عدسة اليجانس

من العدسات الأمريكية التي نالت شعبية كبيرة خلال فترة زمنية قديمة وذلك لكونها تتميز بمرونتها وسهولة تركيبها بحيث لا تسبب أي احرار سواء عند وضعها أو إزالتها من العين، بالإضافة إلى ذلك كونها قم تم تصميمها بمواد تحمي العيون من الأشعة فوق البنفسجية وتأتي بأكثر من لون حتى تمنح العين منظر أكثر جمالًا، كما يمكن شراؤها حسب المدة المراد استعمالها فيها والتي قد تصل إلى سنة، وبالنسبة لسعرها قد يصل إلى حوالي 500 جنيه مصري.

عدسة سوفرنس 

تعتبر عدسة سوف أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر وذلك لكونها خفيفة على العين ولا يمكن التفرقة بينها وبين العيون من شدة طبيعتها عند تركيبها، بالإضافة إلى كونها تحفظ التركيز في النظر إلى المكان التي تريد النظر إليه. وتأتي بأكثر من لون حتى يختار الفرد المناسب معه أكثر وقد تم الاعتراف به على أنها لا تحتوي على أي مواد ضارة بالعين ولكن ينبغي ارتداها بناءًا على اقتراح الطبي لكونها قد لا تكون مناسبة للأفراد الذين قاموا بإجراء عمليات جراحية بالعين، وتصل تكلفته إلى حوالي 160 جنيه مصري.

عدسة ناتشورال

أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر والأكثر شهرة من بين أنواع العدسات الأخرى وذلك لكونها تتميز بتوفرها للعديد من الالوان الطبيعية بكونها سهلة التركيب كما يمكن وضعها لمدة طويلة خلال اليوم بدون حدوث أي مشاكل أو التسبب في أي ضرر للعين، بالإضافة إلى ذلك تتميز بكون سعرها معقول ومتناسب مع الجميع في مقابل المميزات العديدة، بحيث قد تصل إلى حوالي 120 جنيه مصري ويمكن  زيارة متجر شانلز لشراء المنتج بعد التعرف على الألوان المتاحة.

عدسة أكيوفيو 

أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر لكونها تسمح بمرور الهواء إلى بؤرة العين وبالتالي قد لا تسبب الجفاف عند ارتدائها لفترات بعيدة ولا تؤدي لأي حساسية أو تهيج فيها، كما أنها مناسبة للأفراد الذين يعانون من حساسية مفرطة بالعين بحيث يمكن استعمالها بشكل يومي ولكن بعد استشارة الطبيب، وبالنسبة لسعرها فهو متناسب مع الجميع بحيث قد يصل إلى حوالي 90 جنيه مصري ولكن تتغير أسعار الماركة كل فترة والأخرى

أفضل ماركة عدسات ملونة في مصر مصنوعة من المواد التي لا تحتوي على أي اضرار بالعيون الحساسة والعادية وذلك لضمان عدم التسبب بأي مشاكل لهم  من احمرار وتهيج العين، ويقدم متجرنا مختلف المنتجات التجميلية والطبية منها عدسات العيون بأكثر من لون حتى تتلاءم  مع الجميع كما يمكن إجراء عملية شراء في المتجر من خلال موقعنا الالكتروني والاستفادة من العديد من الخدمات التي نقدمها من خدمة المعاينة قبل الاستلام .

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة