أجمل شنط حريمي شيك من ماركات عالمية بأفضل سعر في مصر

أجمل شنط يد حريمي

حقائب اليد هي إحدى الإكسسوارات الأنيقة التي تحلم كل امرأة بامتلاكها، فهي ضرورية دائمًا، فضلًا عن مظهرها الأنيق الذي يميز إطلالتك ويجعلها أكثر فخامة وجاذبية، وبالطبع تبحثين عن أجمل شنط حريمي شيك من أشهر الماركات العالمية.

تتوفر العديد من الحقائب ذات العلامات التجارية الشهيرة في السوق، والتي توفر العديد من التصماميم والصيحات العصرية التي تناسب موضة 2024، ومن أشهرها حقائب اليد من ديور، ولويس فويتون، وكالفن كلاين ومايكل كورس وغيرهم.

ولمساعدتك على اختيار الحقيبة المناسبة لكِ والتي تزيد من جمال إطلالتك، نقدم لكِ في "شانلز ستور" معايير اختيار حقيبتك الخاصة، مع عرض مجموعة مذهلة وجميلة من أجمل شنط حريمي شيك أنيقة، من أشهر العلامات التجارية.

كيف تختارين حقيبة مثالية للاستخدام اليومي؟

مع وجود عدد لا يحصى من الشنط الحريمي بأشكال وأنماط لا يمكن تخيلها، قد تسألين نفسك: كيف أختار حقيبة اليد المناسبة؟ إليك دليل قصير مفيد لمساعدتك في العثور على الحقيبة المثالية.

  1. اختاري حقيبة يد مريحة للاستخدام اليومي

قد يساعدك تجربة الحقائب قبل شرائها على مدى راحة هذه الشنطة على ذراعك، ويساعدك في ملاحظة ما إذا كانت تبقى على كتفك بشكل طبيعي أم ستحتاجين إلى حملها من مقابضها.

  1. اختاري لون عملي تحبينه  

هناك مجموعة من أجمل الشنط الحريمي المناسبة للاستخدام اليومي أو السهرات، بألوان متعددة، فهناك التي تجعلك تحصلين على أكثر من لون تحت الشمس، وأخرى تأتي بألوان أكثر حيادية مثل الألود والأبيض، وهناك أيضًا حقائب نيون وحقائب بألون جريئة زاهية.

لذا عند اختيار حقيبة يد، تأكدي من اختيار لون يتناسب مع خزانة ملابسك، سواء كانت بسيطة أم مبهرجة أم أي شيء بينهما.

  1. ابحثي عن الحقيبة المثالية لروتينك اليومي

يعلم الجميع أن حقيبة اليد هي أكثر من مجرد إكسسوار للأزياء، إنها رفيقة ضرورية للغاية، وعند اتخاذ قرار بشأن كيفية اختيار حقيبة يد للاستخدام اليومي، عليك التفكير في شكل يومك المعتاد.

هل تعملين بدوام كامل؟ اختاري حقيبة بها جيوب داخلية يمكن أن تساعدك على تنظيم كل ما تحتاجينه للتنقل، والوقت الذي تقضينه في العمل، وأحمر الشفاه المرافق لكِ.

وربما تحتاجين إلى حقيبة رفيعة وبسيطة مثالية لوضع محفظتك ومفاتيحك على كتفك والانطلاق عند الخروج للقيام بمهمة ما؛ لذا تأكدي من اختيار شيء يناسبك!.

  1. الميزانية 

يجب النظر إلى حقيبة اليد عالية الجودة على أنها استثمار، لذا عند اختيار أجمل شنط حريمي شيك للاستخدام اليومي يجب أن تنظري إلى سعر الحقائب جيدًا وتفكري على المدى الطويل.

فعند الرغبة في شراء حقيبة قد تذهبين إلى الأرخص، لكن فكري أنها مصنوعة من مواد رخيصة وستضطرين إلى استبدالها كل بضعة أشهر، بينما تستمر الحقائب عالية الجودة لمدة ثلاث إلى خمس سنوات.

  1. نوع الحقيبة

عند اختيار شنطة حريمي، ستحتاجين إلى التفكير في نوع الحقيبة التي تريدينها، هل تبحثين عن حقيبة قماش قطنية خفيفة الوزن؟ أم حقيبة كوخ ريفي مصنوعة من القش أو الخوص؟ حقيبة رياضية شبكية؟ أو ربما تريدين حقيبة موثوقة مصنوعة من جلد نباتي، أم تريدين حقيبة أكثر كلاسيكية. 

أجمل شنط حريمي شيك من الماركات العالمية

جمعنا لكِ مجموعة من أجمل شنط حريمي شيك التي قدمتها الماركات العالمية الشهيرة، والتي خطفت الأضواء في أسابيع الموضة، لتختاري الحقيبة المناسبة لكِ وفقًا للمعايير التي تم طرحها مسبقًا.

1- حقيبة نسائية من لويس فيتون

تقدم علامة لويس فيتون الشهيرة حقيبة كتف مزينة بشعار العلامة التجارية الشهير، والتي تمتاز بحجمها الداخلي الكبير، فضلًا عن مظهرها الأنيق، وتتوافر بعدة ألوان مثل (الأسود، الأحمر، الأبيض، البيج) وغيرها من الألوان، مقاس 20 27X  ويمكنك الحصول على الحقيبة بسعر 5800 جنيه.

2- حقيبة نسائية من كالفن كلاين

احصلي على حقيبتك المثالية من علامة كالفن كلاين الشهيرة والتي تأتي بلون أبيض، ومزينة بشعار العلامة الشهير، بيد تجمع بين الجلد الهافان والسلسلة الذهبية، في تصميم أنيق ومميز، مقاس 16X 23

ويمكنك الحصول على الحقيبة بسعر 4,600 جنيه من هــــــنا

3- حقيبة نسائية من إيف سان لورانس 

حقيبة نسائية من إيف سان لورانس

وإذا كنتِ تبحثين عن حقيبة كبيرة، لن تجدي أفضل من الحقيبة الراقية من إيف سان لورانس، التي تأتي ضمن أجمل شنط حريمي شيك، وتتوافر بمقاس 32  45X، لتجمع جميع أغراضك المهمة؛ حيث تتوفر الحقيبة باللون الأسود مع شعار العلامة الشهيرة YSL باللون الذهبي، فضلًا عن حقيبة صغيرة الحجم معلقة بها لتحمل نقودك.

ويمكنك الحصول على الحقيبة بسعر 5800 جنيه.

4- حقيبة نسائية من كوتش 

بتصميم أنيق وراقي، قدمت ماركة كوتش العالمية COACH حقيبة كوتش كلاسيكية مميزة سوداء اللون مع سلسلة كتف باللون الذهبي، ويتوسط الحقيبة شعار العلامة التجارية الشهرية، وتتوفر بمقاس : 15 ↕️ X 21 لتزيد إطلالتك جمالًا. ويمكنك الحصول على الحقيبة بسعر 9,000 جنيه.

5- حقيبة نسائية من شانيل 

حقيبة شانيل المزينة باللولي والسلاسل الذهبية

إذا كنتِ تبحثين عن أجمل شنط حريمي شيك لحضور مناسبة خاصة لديكِ، بالطبع لن تجدي أفضل من حقيبة CHANEL المزينة باللولي والسلاسل الذهبية التي تمنحك إطلالة مثالية، وتتوفر الحقيبة بمقاس 15X  26. ويبلغ سعر الحقيبة 7,800 جنيه 

6- حقيبة نسائية من فالنتينو 

قدمت علامة فالنتينو شنطة حريمي عصرية ومميزة متعددة الألوان، مع إمكانية ارتداؤها من اليد أو باستخدام السلسلة ذهبية اللون، كما أنها تتناسب أن تكون حقيبة سهرة بمقاس  14X 23

ويمكنك الحصول على الحقيبة بسعر 7,200 جنيه من هـــــــنا

7- حقيبة كبيرة من لويس فيتون 

حقيبة كبيرة من لويس فيتون

إذا كنت ترغبين في الحصول على حقيبة كبيرة ذات تصميم مميز وأنيق، والتي تعد من أجمل شنط حريمي شيك وعملية، وتأتي بمقاس كبير. 

ويمكنك الحصول على الحقيبة بسعر 7,600 جنيه من هـــــنا

ويمكنك الاختيار من بين أجمل الشنط الحريمي الشيك حيث نوفر لك مجموعة رائعة ومتنوعة تناسب كافة الأذواق لتكملي جمالك بأفضل حقيبة يد يمكنك اقتناؤها وبأفضل سعر في مصر.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة