أجمل ساعات فوسيل حريمي 2024 .. 10 ساعات أنيقة ومميزة

أجمل ساعات فوسيل حريمي 2024

عندما يتعلق الأمر بالساعات الحريمي لابد أنك تبحثين عن ساعة أنيقة بتصميم رقيق وعملية في نفس الوقت؛ لذلك يمكنك التألق مع أجمل ساعات فوسيل حريمي 2024 حيث ستجدين دائمًا ما يليق بكِ. 

وتتوفر مجموعة مختلفة من الساعات الأنيقة في علامة فوسيل Fossil التي تجمع بين الأناقة والعملية بفضل ميزات مقاومة الماء والمتانة التي تجعلها تصمد معك لسنوات طويلة.

وسواء كنت تفضلين الساعات الكلاسيكية أو العصرية فستجدين دائمًا الساعة التي ستكمل إطلالتك باللون المفضل لك، على سبيل المثال ستجدين اللون الذهبي الذي يتم تنسيقه بسهولة على الإكسسوارات المختلفة، أو اللون النحاسي الأنيق الذي يمنح الجاذبية والأناقة، كما تضيف الساعة السيلفر الرقي إلى إطلالتك. 

بالإضافة إلى ذلك فقد تم تصميم الساعات الحريمي السوداء من فوسيل كساعات جميلة يمكن ارتدائها مع الجينز المفضل لديك، وهي دائمًا جاهزة في جميع الأوقات.

وحتى لا تقعِ في حيرة من أمرك بين الساعات المختلفة، سنرصد لكِ أجمل ساعات فوسيل حريمي 2024 حيث يمكنك اختيار الأنسب من بينها وفقًا لتفضيلاتك.

أجمل ساعات فوسيل حريمي 2024

1- ساعة فوسيل Fossil حريمي روز جولد

ساعة فوسيل Fossil حريمي روز جولد

احصلِ على ساعة يد كلاسيك أنيقة باللون النحاسي المميز الذي يمنحك الجاذبية والرقة، مع ساعة فوسيل Fossil حريمي روز جولد بتصميم العصري المميز والتي تعتبر من أجمل الساعات النسائية.

وهذه الساعة الأنيقة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، كما أنها مقاومة للماء WATER RESISTANCE حتى عمق 50 مترًا، ويمكنك ارتدائها وتنسيقها في المناسبات المختلفة، ويبلغ سعر هذه الساعة 8,174 جنيه.

 

2- ساعة فوسيل Fossil حريمي سيلفر كلاسيك

ساعة فوسيل Fossil حريمي سيلفر كلاسيك

وهذه الساعة أيضًا كلاسيكية ولكنها باللون الفضي فإذا كنتِ ممن يفضلن اللون الفضي في ساعات اليد، إليك ساعة فوسيل Fossil حريمي سيلفر كلاسيك.

وهي عملية تليق بالمناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، ويبلغ سعر هذه الساعة 7,817 جنيه.

3- ساعة فوسيل حريمي جلد حريمي باللون الأسود

ساعة فوسيل حريمي جلد حريمي باللون الأسود

تعد ساعة فوسيل حريمي جلد حريمي باللون الأسود من اجمل ساعات فوسيل النسائية فهي عملية ستناسب حياتك اليومية وستليق بكِ في جميع الأوقات.

وهي ساعة أنيقة بتصميم رقيق مصنوعة من الجلد الطبيعي الذي لا يتآكل أو يتمزق، وهي مقاومة للماء WATER RESISTANCE حتى عمق 30 مترًا، فيما يبلغ سعرها 8,389 جنيه.


4- ساعة فوسيل حريمي جولد

ساعة فوسيل Fossil ستانلس ستيل حريمي أوريجينال جولد

إليكِ أيضًا ساعة فوسيل Fossil حريمي باللون الذهبي الأنيق الذي يمكنك تنسيقه على الإكسسوارات المختلفة بسهولة وارتدائه على جميع الملابس.

وهي ساعة عملية تليق في المناسبات الرسمية، ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة مع إطار مرصع بالكريستال، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، ويبلغ سعر هذه الساعة 8,174 جنيه.


5- ساعة فوسيل Fossil جلد طبيعي رمادي

ساعة فوسيل Fossil جلد طبيعي حريمي أوريجينال رمادي

إذا كنتِ تفضلين ساعات الجلد الطبيعي، يمكنك الحصول على ساعة فوسيل Fossil جلد طبيعي حريمي رمادي بتصميمها الرقيق البسيط الذي يليق في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

كما أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي الذي لا يتآكل أو يتمزق بمرور الوقت، ومقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، ويبلغ سعر هذه الساعة 8,286 جنيه. 

6- ساعة فوسيل حريمي باللون الأسود معدن

ساعة فوسيل ستانلس حريمي أسود

اللون الأسود من أشيك الألوان في ساعات اليد لذلك يمكنك الحصول على ساعة فوسيل حريمي باللون الأسود معدن أنيقة ومميزة وعملية في نفس الوقت.


وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة مع إطار مرصع بالكريستال، وهي مقاومة للماء WATER RESISTANCE حتى عمق 50 مترًا، ويبلغ سعرها 9,048 جنيه. 

    7- ساعة فوسيل Fossil حريمي باللون الأزرق

    ساعة فوسيل Fossil حريمي باللون الأزرق

    هذه الساعة تعد واحدة من الساعات الحريمي الأنيقة والمميزة بتصميم عملي مميز وتناسب المناسبات الرسمية وغير الرسمية، ويتم تنسيقها على الملابس المختلفة.

    لذلك احصلِ على ساعة فوسيل Fossil حريمي باللون الأزرق، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، وهي مقاومة للماء WATER RESISTANCE حتى عمق 30 مترًا، كما يبلغ سعرها 7,301 جنيه. 

      8- ساعة فوسيل Fossil حريمي جلد طبيعي بني

      ساعة فوسيل Fossil حريمي جلد طبيعي بني

      هذه الساعة الأنيقة من أرقى ساعات فوسيل الحريمي التي قد تحصلين عليها لأنها مميزة باللون البني تليق بكِ في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

      لذلك يمكنك الحصول على ساعة فوسيل Fossil حريمي بني المصنوعة أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي الذي لا يتآكل أو يتمزق بمرور الوقت، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، ويبلغ سعرها 8,303 جنيه. 

        9- ساعة فوسيل Fossil روز جولد حريمي

        ساعة فوسيل روز

        إذا كنتِ تبحثين عن ساعة أنيقة ورقيقة لا تترددي في الحصول على ساعة فوسيل Fossil روز جولد حريمي بألوان رائعة بسوار نحاسي وميناء أبيض به ورود أنيقة. 
        وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، وهي مقاومة للماء WATER RESISTANCE حتى عمق 30 مترًا، كما يبلغ سعرها 8,432 جنيه. 

          10- ساعة فوسيل Fossil حريمي جلد طبيعي باللون الأزرق

          ساعة فوسيل Fossil حريمي جلد طبيعي

          يمكنك أيضًا الحصول على ساعة فوسيل Fossil حريمي باللون الأزرق بتصميمها الرقيق البسيط الذي يناسب اصحاب الذوق الرفيع حيث تليق في جميع المناسبات.

          وهي ساعة أنيقة مصنوعة من مواد عالي الجودة بإطار نحاسي أنيق، ومقاومة للماء WATER RESISTANCE حتى عمق 30 مترًا، ويبلغ سعرها 7,301 جنيه.

            والآن اختاري من بين أجمل ساعات فوسيل حريمي 2024 الأنيقة لتتألقي في أي وقت سواء كنت تفضلين ساعات فوسيل المعدن أو الجلد الطبيعي بتصميم رقيق أو جريء ستجدين ما ترغبين به في شانلز ستور.

            RELATED ARTICLES

            منتجات مقترحة