أفضل شيالة أطفال في مصر .. 6 معايير توفر لك الراحة والأمان

أفضل شيالة أطفال في مصر

 تستعد كل أم جديدة لاستقبال مولودها من خلال تجهيز كافة احتياجاته، من ملابس ومستلزمات العناية الشخصية وغيرها، ويعد اختيار أفضل شيالة أطفال من بين الأشياء الأكثر أهمية التي ستحتاجها لطفلك الصغير.

وبالطبع سترغب كل أم في الحصول على أفضل شيالة أطفال لتوفير الراحة والأمان لها ولطفلها، فهو المنتج الوحيد الذي تستخدمينه كل يوم منذ ولادة طفلك حتى بعد قدرته على المشي، حيث أن العثور على الحاملة المناسبة ستجعل حياتك أسهل وأكثر راحة.

ولمساعدتك في اختيار أفضل شيالة أطفال، يقدم "شانلز ستور" معايير اختيار حاملة الأطفال وأفضل الأنواع الموجودة في السوق.

معايير اختيار أفضل شيالة أطفال 

وهناك عدة أنواع مختلفة تخدم مجموعة متنوعة من الاحتياجات والمراحل، حيث يمتلئ السوق بعدد كبير من الحوامل، وللعثور على الخيار المناسب، هناك عدد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند الاختيار بينها.

في البداية سيكون من الجيد معرفة نوع حمالة الأطفال التي تحتاجينها؛ حيث هناك ما يقرب من 6 أنواع، كذلك عند اختيار حاملة الأطفال، من المهم جدًا البحث عن الميزات الرئيسية التي تلبي احتياجات عائلتك. وهناك بعض النقاط التي قد تحتاج إلى أخذها بعين الاعتبار:

1- التصميم المريح

يفضل اختيار التصميم المريح والصحي الذي يدعم نمو العمود الفقري لطفلك ويحمي ظهرك من الألم، ويختلف هذا الأمر من شخص إلى آخر.

وبشكل عام، يفضل الأمهات والآباء أحزمة الكتف المبطنة الناعمة القابلة للتعديل وأحزمة الخصر العريضة؛ حيث تميل الأشرطة غير المبطنة إلى التقطيع، مما يسبب الألم في الكتفين والرقبة، كما تؤدي أحزمة الخصر الضيقة غير المبطنة إلى آلام الظهر.

2- وزن الطفل وعمره

هناك بعض حوامل الأطفال المصممة للصغار جدًا من حديثي الولادة وحتى الأطفال الخدج، لكن هناك البعض الآخر مناسب فقط للأطفال الأكبر حجمًا.

كما يوجد العديد من الحوامل القابلة للتعديل التي تنمو مع طفلك والتي تكون أكثر عملية، لذا عند اختيار أفضل شيالة أطفال، ضعِ في اعتبارك دائمًا أن الأطفال الصغار يكبرون بسرعة، خاصة خلال السنوات الأولى من حياتهم.

لذلك، يجب ألا تضعي في اعتبارك فقط الحجم الفعلي لطفلك في وقت الشراء، ولكن أيضًا فكري في المدة التي يمكن أن تستخدمي فيها الحامل.

3- حجم من سيحمل الطفل

عند اختيار أفضل شيالة أطفال، من المهم معرفة ما إذا كنت ستشاركين حامل طفلك مع شخص أكبر / أصغر منك بكثير؛ حيث يجب أن يتناسب الحامل مع جميع من سيحملون طفلك بانتظام.

على سبيل المثال، لا تشتري حاملًا نحيفًا مصممًا لمستخدم صغير إذا كان حجم زوجك أو من سيستخدم معك الحامل أكبر؛ لذا يوصى بالحوامل التي يسهل تعديلها لتناسب جميع الأجسام.

4- أوضاع الحمل المختلفة

تقدم بعض حمالات الأطفال أوضاع حمل متعددة، بينما يسمح بعضها بطريقة حمل واحدة فقط، وتسمى تلك التي تقدم أوضاع حمل متعدد بالحمالات متعددة الاستخدامات.

وهنا يلزم سؤال "هل تعرفين كيف تريدين حمل طفلك؟" ولنساعدك في هذا الأمر نلقي نظرة على وضعيات الحمل المختلفة:

  • حمل الطفل وجهًا لوجه: هذا الوضع مناسب لحديثي الولادة، حيث ينصح به للمواليد والأطفال الصغار.
  • حمل الطفل متوجهاً للخارج: وتعد هذه الوضعية الأكثر جدلًا وشيوعًا، لكن يجب ممارستها بأمان مع حامل مصمم هندسيًا لهذه الوضعية، لفترة زمنية معقولة، كما أنها مناسبة للأطفال من عمر 5 أشهر فأعلى.
5- الميزانية

من المهم أن تضعي ميزانيتك في الاعتبار عند البحث عن أفضل شيالة أطفال؛ فهناك بعض العلامات التجارية التي يصعب تحمل تكلفتها، كما أن هناك علامات تجارية تقدم منتج جيد بخامات مميزة مقابل سعر مناسب، لذا احرصي على اختيار حامل مريح عالي الجودة بسعر معقول.

6- معايير السلامة والأمان

حاملات الأطفال التي تم اختبار سلامتها ستتضمن نوعًا من البطاقات مع المعلومات المرتبطة بها، وفي حال قررت شراء حمالة أطفال مستعملة ضع في اعتبارك الاهتمام بمعايير السلامة واخرص على فحصها جيدًا.

وإذا كنتِ تفكرين في شراء حاملة مصنوعة يدويًا، فاحذري أيضًا، حتى لو كانت جميلة جدًا وفريدة من نوعها، فلا تنسي أن سلامة طفلك على المحك ونادرًا ما تكون هذه الحاملات معتمدة.

أفضل شيالة أطفال في مصر

والآن يمكنك الحصول على أفضل شيالة أطفال بسهولة، من خلال الخيارات التالية:

1- شيالة أطفال شيكو Chicco 

تعد ماركة شيكو Chicco من أفضل الماركات المتخصصة في مستلزمات الأطفال، وتأتي هذه الحاملة ضمن أفضل منتجاتها؛ حيث تقدم أفضل شيالة أطفال حتى 9 أشهر بـ3 أوضاع مختلفة، بخامات عالية الجودة.

كما تأتي شيالة الأطفال حديثي الولادة من شيكو، بخامات عالية الجودة ناعمة على بشرة طفلك، كما أنها توفر أمان مضاعف للطفل والأم معًا، حيث يمكنك تعديل أوضاعها وفق راحتك، وتتوفر بمقاس 15x30x42/47cm.

ويمكنك الحصول على شيالة أطفال شيكو بسعر مميز من خلال موقع "شانلز ستوز"، حيث تتوافر بسعر 658.90 جنيه حتى نفاذ الكمية

2- أفضل شيالة أطفال من يوني بيبي Uni Baby

يوني بيبيي شيالة أطفال

 

توفر هذه الحاملة من ماركة يوني بيبي Uni Baby الرائدة في منتجات العناية بالأطفال، راحة دائمة لطفلك سواء كان حديث الولادة أو تخطى العام؛ حيث أنها تتحمل وزن طفل من 3.5 إلى 15 كيلو جرام.

 

كما أنها تأتي مع خامة أكسفورد مقاوم للماء، مع قفلان جانبيان للسلامة  وحزام الخصر، بجانب حزام كتف مبطن قابل للتعديل مما يوفر أمان مضاعف لطفلك، فضلًا عن تقنية دعم الظهر لتوزيع أقصى قدر من الوزن.

ويمكنك الحصول على هذا المنتج بسعر مميز، حيث تتوافر بسعر  592.90 جنيه من هــــــنا

3- شيالة أطفال يوني بيبي 4 في 1

شيالة أطفال يوني بيبي 4 في 1 

تأتي حاملة أطفال يوني بيبي فيمي بتقنية دعم الظهر 4 في 1، بتصميم قابل للتحويل في الوضع الموجه للداخل أو للخارج لحديثي الولادة والأطفال الأكبر سنًا؛ حيث أنها تتميز بتقنية دعم الظهر لتوزيع أقصى قدر من وزن الطفل.

كما تمتاز باحتوائها على حزام حول الخصر لحمل مريح وآمن لطفلك، فضلًا عن حزام كتف مبطن قابل للتعديل، وقفلان جانبيان لسلامة الطفل وتسهيل حمله، مع أقمشة ناعمة من الداخل لضمان راحة طفلك. وتتوفر بسعر 592.90 جنيه.

4- شيالة اطفال يوني بيبي بتصميم قابل للتحويل

حاملة اطفال يوني بيبي 4 في 1 بتصميم قابل للتحويل باللون الأزرق

احصلي على حاملة أطفال يوني بيبي 4 في 1 بتصميم قابل للتحويل في وضعين، الموجه للداخل أو للخارج لحديثي الولادة والأطفال الأكبر سنًا.

كما أنها توفر تقنية دعم الظهر لتوزيع أكبر قدر من وزن الطفل، مع حزام خصر لحمل مريح وآمن لطفلك، وحزام كتف مبطن قابل للتعديل، وقفلان جانبيان لسلامة الطفل وتسهيل حمله، فضلًا عن تصميمها الأنيق ويبلغ سعرها 592.90 جنيه.

5- شيالة أطفال يوني بيبي حتى 15 كيلو

شيالة أطفال يوني بيبي حتى 15 كيلو

 

حمالة أطفال يوني بيبي فيمي باللون الرمادي لوزن حتى 15 كيلو قابلة للتعديل للداخل والخارج ويمكنك الحصول على هذا المنتج بسعر مميز من خلال موقع "شانلز ستوز"، حيث تتوفربسعر 592.90 جنيه.

والآن يمكنك اختيار أفضل شيالة أطفال مناسبة لاحتياجاتك، بعدما استعرضنا في "شانلز" معايير اختيار حمالة الأطفال التي توفر الراحة والأمان لكِ ولطفلك.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة