أفضل قطاعة خضار يدوية في مصر.. أفضل 8 ماركات قطاعة خضار يدوية بالأسعار

أفضل قطاعة خضار يدوية في مصر.. أفضل 8 ماركات قطاعة خضار يدوية بالأسعار

تختلف قطاعة خضار يدوية في مصر وتتنوع من حيث الاستخدامات والأسعار والجودة، وعلى الرغم من ذلك قد تتميز كل شركة عن الأخرى بالعديد من الإمكانيات والمميزات حتى يتمكن المستخدم من اختيار المناسب بينهم حسب الاحتياج الشخصي لها.

ويتيح متجر شانلز مجموعة واسعة ومتنوعة هذه القطاعات مع توفير العروض والخصومات عليها، ويمكن من خلال مقالنا هذا عرض مختلف ماركات قطاعات الخضار الموجودة مع توضيح مميزات وعيوب كلًا منها والأسعار.

أفضل 8 ماركات قطاعة خضار يدوية في مصر

يوجد أكثر من شكل من قطاعة خضار يدوية في مصر وتختلف كلًا منها عن الأخرى من حيث الاستعمال والمميزات والعيوب، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

قطاعة خضروات من جينيريك

تتميز بالعديد من المميزات منها كونها تعمل بكفاءة وبقدرة كبيرة ولذلك يمكن من خلالها تقطيع نشب الخضروات منها البصل والبطاطس لكونها تمتاز بشفرات استانلس ستيل رباعية، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير في تكسير الثلج وهي مثالية لتقطيع الفواكه بأنواعها وبالنسبة للتكلفة قد تصل إلى حوالي 450 جنيه مصري.

قطاعة مندولين للخضروات والفواكه

تتميز هذه الفرامة بالعديد من المميزات عن غيرها من الفرامات من الأخرى وذلك لكونها تحتوي على شفرات ستانلس ستيل عالية الأداء تمكنها من تقطيع مختلف أنواع الخضروات مهما كانت صعبة أو الفواكه أو المكسرات، حيث أن فرامة خضار كهربائية، كما أنها تتحمل كميات كبيرة من الطعام أو الخضروات التي يتم فرمها بشكل تلقائي وسريع بمجرد تشجيل الجهاز.

وقد تصل تكلفتها إلى حوالي 282 جنيه وتختلف التكلفة حسب المتجر أو المكان المراد شراءها منه، وتعد التكلفة معقولة لكونها تتميز بالعديد من المزايا كما أنها مجهزة بشفرات ستانلس ستيل متميزة من حيث الأداء مع وجود محرك نحاسي يضمن استخدام طويل من دون حدوث أي مشاكل أو خسائر.

مفرمة وقطاعة من سيف

قطاعة خضار يدوية في مصر تمتاز بكونها تقوم بتقطيع مختلف أنواع الخضروات والفواكه وذلك بدقة واحترافية شديدة ومن دون أن تتسبب بأي مشاكل على المدى البعيد، وتأتي بتصميم أنيق من اللون الأبيض كما أنها تتميز بقفل أمان وتصميم عملي ومميز للغاية، بالإضافة إلى أنه سهل الاستعمال وآمن لغسالة الصحون، وتصل تكلفتها إلى حوالي 600 جنيه مصري.

قطاعة تيادوي

إن قطاعة خضار يدوية في مصر من السيف تتميز بتصميم عملي للغاية بحيث يمكن استعمالها من أجل قطع جميع أنواع الخضروات من دون حدوث كسر في السكينة الداخلية أو الأداة الحادة الموجودة، كما أن التصميم عصري يتلاءم مع كل مطبخ بحيث يمكن وضعها بالمكان المناسبة واستعمالها لفترات طويلة مع سهولة الاستخدام والتنظيف، بالإضافة إلى ذلك يااتي معها ضمان على تشغيلها باحترافية من دون التسبب بأي مشاكل، تصل تكلفتها إلى حوالي  190 جنية مصري.

قطاعة اذر

وهي قطاعة خضار تتسم بالعديد من المميزات منها أنها مزودة بشفرات حادة من الاستيل والتي تساعد على تقطيع دقيق ومتساوي لجميع أنواع الخضروات أو الفواكه أو حتى المكسرت المختلفة، كما أن تصميمها عصري وأنيق للغاية ولتي قد يجعلها إضافة مثالية لأي مطبخ من حيث استعمالها لفترات طويلة من دون أن تتعرض للخراب مع وجود ضمان، وتصل تكلفتها إلى 145 جنيه مصري.

قطاعة مايبور

أفضل مفرمة كهربائية أو قطاعة خضار يدوية في مصر لكونها تمتاز بالعديد من المميزات عن غيرها منها أنها مزودة بسكين حامي يعمل على تقطيع جميع أنواع الخضروات وتأتي مع 6 قطع أخرى لتقديم تجربة تقطيع متنوعة وسريعة للغاية واختصار الوقت والجهد على الأفراد.

كما أنها مثالية للغاية من حيث يمكن الاعتماد عليها في تحضير أشكال وأحجام مختلفة من الأطعمة لأنها وفر أكثر من شكل لكي تتمكن من اختيار المناسب لك، وبالنسبة للتكلفة معقولة في مقابل المميزات العديدة بحيث يصل سعرها إلى حوالي 217 جنيه مصري.

قطاعة البير

من أفضل أنواع قطاعة خضار يدوية في مصر ويعتبر هذا النوع من أفضل وأكفأ الأجهزة بشكل عام لأنها تتسم بالعديد من المميزات، حيث تتميز بقدرتها على تقطيع ثمرة خضار بتوازن واحترافية شديدة لكونها مصنوعة من مادة البلاستيك عالي الجودة.

كما أنها خالية من أي مواد ضارة قد تؤثر بالسلب على الفرد، كما يتميز الجهاز بكونه سهل الاستخدام بحيث يتيح إمكانية تقطيع الخضروات بأشكال قطع مختلفة، وفي المقابل تكلفته معقولة في مقابل ميزاته بحيث يصل إلى حوالي 350 جنيه مصري.

قطاعة ار سي كيو ديجي اس سي

تتمتع قطاعة خضار يدوية في مصر بالعديد من المميزات عن غيره من القطاعات أخرى حيث أنها تمتاز بتصميمها العملي البسيط و بكونها سريعة عند تقطيع الفواكه أو الخضروات باحترافية وعناية شديدة وبالتساوي كما يوجد بالجهاز اثنين من الشفرات الفولاذية المقاومة للتآكل أو للصدأ، بالإضافة إلى ذلك تمتاز بسهولة فك أجزاءها لغسلها مع وجود قفل أمان.

وتتميز القطاعة بكونها مناسبة مع جميع أنواع الأطعمة بالإضافة لكونها خفيفة الوزن وسهلة التنظيف بقطعة قماش مبللة أو الغسيل بالإضافة إلى امكانية وضعها داخل غسالة الصحون، بالنسبة لسعرها قد يصل إلى حوالي 217 جنيه مصري.

مواصفات أفضل قطاعة خضار يدوية في مصر

يمكن اختيار افضل قطاعة خضار يدوية في مصر من خلال بعض المعايير أو العوامل التي تلعب دور مهم في تحديد إن كانت القطاعة مناسبة أم لا، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

  • قطاعة خضار يدوية في مصر تمتاز بالتصميم المبتكر والذي قد يسهل التقطيع والتحكم فيها مع مختلف الخضروات سواء العادية او ناشفة.
  • تتميز القطاعات اليدوية بكونها متينة وعالية الجودة من حيث الاستخدام الدائم والمستمر بحيث لا تتعرض للتلف بأي شكل كان، كما أنها تشمل وجود الضمان وتتضمن أكثر من قطعة في التقطيع.
  • كما أنها مزودة بمقبض من البلاستيك وذلك بهدف زيادة الراحة والأمان من حيث الاستعمال والسهول والمرونة فيها.
  • تمتاز القطاعة بأنها مناسبة لتقطيع جميع أنواع الخضروات بأنواعها سواء الناشفة أو العادية حيث أنها سهلة وسلسة من حيث الاستعمال ويحتوي على أداة عملية، كما أنها لا تتعرض للتكسير أو الخدش حتى وان كان بسيط.
  • يمكن اختيار قطاعة الخضروات التي تكون سهلة ومرنة من حيث الاستعمال ولا تسبب أي ألم على اليد أثناء تقطيع الخضروات أو الفواكه الناشفة، كما يمكن الحصول على قطعة تمتلك ضمان حتى يتم التواصل مع الشركة في حال احتاجت إلى أي صيانة أو تصليح أو حتى تغيير أي من قطعها.

في نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على أفضل قطاعة خضار يدوية في مصر التي تختلف من حيث الاستخدامات والأنواع والأشكال حتى يتمكن المستخدم من اختيار المناسب معه حسب المناسبة معه أكثر، ويمكن شراء المنتج من خلال متجر شانلز الذي يتسم بالعديد من المميزات منها أنه يتيح ميزة التسليم حتى باب المنزل والدفع عند الاستلام للمبلغ المحدد.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة