ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو

ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو

ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو؟ هذا السؤال الذي يحير الكثير من المستهلكين الذين يرغبون في شراء جهاز تلفزيون ذكي بسعر مناسب، ويحتوي على الكثير من الإمكانيات والمزايا التي تتيح مستوى عالي من الترفيه وتعطي للمستخدم تجربة مشاهدة ممتعة لإمكانية الاستمتاع بمحتوى ترفيهي مميز.

وحتى تتمكن من الاختيار بشكل صحيح نستعرض فيما يلي أهم المميزات والعيوب التي يحتوي عليها كل جهاز حتى يمكن تقييم كل منهم بشكل أفضل.

ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو

إذا كنت تحتاج إلى شراء شاشة ذكية وترغب في معرفة ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو ولكن لا تعرف أي من مزايا وعيوب أجهزة جاك أو تورنيدو، فسوف نتعرف عليها معًا من خلال السطور التالية.

مميزات شاشة جاك سمارت

تتميز شاشات جاك بما يلي:

جودة عالية

تتميز شاشات جاك بجودة عالية في التشغيل حيث توفر صورة بجودة عالية الوضوح مع تقنية 4K HD، كما أنها تعمل بنظام أندرويد الذكي الذي يوفر إمكانية تشغيل الألعاب والتطبيقات ومحتوى الوسائط الموجود على الهاتف بسهولة على الشاشة.

أداء ممتاز

تدعم الشاشة الاتصال بالانترنت، ويمكن استخدام العديد من اللغات عليها، كما أنه يأتي مع ميزة التخزين الداخلي على مساحة كبيرة تسمح للمستخدم تخزين عدد كبير من الأفلام ومقطع الفيديو، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاتصال بالإنترنت بسهولة من خلال شبكة الواي فاي.

تصميم أنيق

في إطار المقارنة للتعرف ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو نجد أن شاشة جاك تأتي مع إطار نحيف بتصميم رائع يتسم بالعصرية مما يعطي لمسة جمالية مميزة للمكا، كما أنه يأتي بأحجام متفاوتة تناسب جميع المساحات بدءا من شاشات 23 بوصة وحتى 59 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك فهيكل الشاشة مصنوع من خامات عالية الجودة تتحمل الاستخدام الطويل، كما تأتي الشاشة بتصميم وظيفي رائع حيث يوجد بها عدة منافذ يمكن استخدامها لتوصيل الأجهزة الخارجية بالشاشة وتشغيل أي محتوى عليها بسهولة.

سهولة التنظيف

التصميم البسيط للهيكل الخارجي للشاشة سمح للمستخدم بتنظيفها بسهولة، حيث أنه يتمتع بملمس ناعم وسطح أملس لإمكانية التنظيف بسرعة وبدون أي مجهود.

ضمان المنتج

يأتي جهاز جاك مع ضمان لمدة سنة واحدة تكون خلاله الشركة مسئولة عن القيام بأعمال الصيانة الشاملة بدون أي رسوم أو مصاريف بشرط الاستخدام الجيد وأن يكون الضمان شامل عيوب الصناعة، كما أنه يمكنك الحصول من التوكيل على جميع قطع الغيار التي تحتاجها.

سعر مناسب

عند التعرف ايهما افضل شاشة جاك أم تورنيدو نجد أن شاشات جاك تأتي بموديلات مختلفة تتفاوت كل منها في الحجم والإمكانيات الخاصة بكل منها، ولكن بصفة عامة تعتبر أسعارها معقولة بشكل كبير بالمقارنة بأنواع الشاشات الأخرى وأيضًا بالمقارنة بجودة خاماتها وإمكانياتها المتطورة.


يمكنك الحصول على أفضل شاشات من مراكة جاك وأيضا تورنيدو وغيرها من أفضل الماركات المعروفة من خلال متجر شانلز الذي يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية وبأرخص سعر مع خصومات وعروض مميزة.

عيوب شاشات جاك

على الرغم من المزايا المتعددة التي جاءت بها شاشات جاك، ولكن عند المقارنة ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو يجب أن نذكر أيضا العيوب التي تتسم بها حتى يمكن تقييمها بشكل كامل، ومن أهم العيوب التي جاءت حسب مراجعات العملاء ما يلي:

  • عدم توافر قطع الغيار الخاصة بالشاشات في السوق.
  • قد يصعب عمل الصيانة اللازمة للأجهزة بعيدا عن مركز الصيانة التابع للتوكيل.
  • أبدى بعض المستخدمين آراء سلبية حول أداء ريموت التحكم خاصة عند تشغيل البرامج والتطبيقات الخارجية.
  • يواجه بعض المستخدمين أيضا بعض الصعوبات في التعامل مع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد خاصة من لم يعتادوا على التعامل مع الهواتف التي تعمل بهذا النظام.
  • تعتبر أسعارها مرتفعة إلى حد ما بالمقارنة مع شاشات تورنيدو.
  • تأتي شاشات جاك بأوزان خفيفة إلى حد ما مما يؤدي إلى سهولة تحركها وبالتالي إمكانية سقوطها بمجرد لمسها ما يعرضها للكسر أو التلف.

مميزات شاشات تورنيدو

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها أجهزة وشاشات تورنيدو، يمكن أن نتعرف عليها عند مقارنة ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:


جودة عالية

تتميز شاشات تورنيدو بالجودة العالية في الصناعة حيث تم تصنيعها من أفضل الخامات المتينة لذلك تأتي الشاشة بحواف سميكة قوية، بالإضافة إلى أن بعض الموديلات تأتي بخاصية مقاومة للكسر وذلك بفضل إطار الحماية العلوي المصممة به.

تصميم أنيق

من أهم ما يميز شاشات تورنيدو عند المقارنة ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو نجد أنها تتمتع بجودة عالية في التصميمات للطرازات المختلفة، حيث تأتي بتصميمات عصرية أنيقة تناسب كافة الأذواق، وهي تأتي بمقاسات مختلفة تناسب جميع المساحات، حيث تبدأ من 32 بوصة وتصل إلى 70 بوصة، هذا بالإضافة إلى هيكلها القوي.

سهولة التنظيف

تتميز ايضًا شاشات تورنيدو بسهولة التنظيف بفضل سطحها الناعم الذي يكفي معه استخدام فوطة ناعمة للحصول على نظافة بدون أي مجهود.

ضمان المنتج

تأتي شاشات تورنيدو مع ضمان لمدة 3 سنوات كاملة ضد عيوب الصناعة تقوم خلالها الشركة بتقديم خدمات صيانة مجانية بشرط عدم فتح الجهاز بمعرفة جهة صيانة خارجية أو سوء الاستخدام.

سعر مناسب

تعتبر أسعار شاشات تورنيدو متقاربة إلى حد ما مع أسعار شاشات جاك وغن كانت أعلى قليلا، ولكن بصفة عامة فإن أسعارها مناسبة إلى حد كبير مع الإمكانيات وكم المزايا التي توفرها

عيوب شاشات تورنيدو

بالنظر إلى المزايا التي توفرها شاشات تورنيدو وبالمقارنة ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو تجد أنها تتسم بوجود بعض العيوب البسيطة بالمقارنة بغيرها والتي تتمثل فيما يلي:

  • جودة الصورة ليست واحدة في كل الموديلات فهناك بعض الطرازات التي تقل فيها جودة الصورة عن غيرها، كما أن الألوان قد لا تكون باعلى جودة مثل شاشات جاك.
  • نظام التشغيل بالمقارنة بشاشات جاك يعتبر أكثر تعقيدا وصعوبة في التعامل معه.
  • على عكس شاشات جاك لا يمكنك الرؤية من الزوايا المختلفة بوضوح كامل، حيث تشعر ببعض التقيد وعدم القدرة على الرؤية إلا من خلال زوايا معينة.
  • يعمل الجهاز على نظام تشغيل قديم إلى حد ما، حيث يعمل بإصدار 10 ولا يحتوي على الكثير من المزايا مثل إصدار 12 و13.
  • الشاشة غير مدعومة بتقنية HDR مما يتعذر معه الجودة العالية في الصورة والألوان.
  • يوجد بعض المشكلات في التلفزيون فيما يتعلق بالصوت، وقد لا تستمتع بتجربة المشاهدة بسبب هذه المشكلة خاصة في شاشات 24 بوصة.

بهذا نكون قد أجرينا مقارنة للتعرف ايهما افضل شاشة جاك ام تورنيدو من خلال عرض أهم العيوب والمزايا الموجودة في كل نوع. 


أسئلة شائعة

ما هو حجم الشاشة المناسب للغرفة؟

يجب اختيار حجم الشاشة المتناسق مع مساحة الغرفة، ولكن بصفة عامة تعتبر شاشات 40 بوصة مناسبة لمعظم المساحات.

ما الفرق بين شاشات سمارت وشاشات 4K؟

شاشات سمارت أي متصلة بالإنترنت من خلال شبكة الواي فاي، أما 4K فيقصد بها الجودة العالية في الصورة وعدد البكسل التي جاءت بها.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة