أفضل سخان كهرباء حلة استانلس .. مقارنة بين أفضل 3 أنواع

أفضل سخان كهرباء حلة ستانلس

 هل تبحث عن أفضل سخان كهرباء حلة استانلس؟ قد يكون اتخاذ القرار صعب، خاصة في ظل تعدد الأنواع والماركات التي تجعلك في حيرة من أمرك، لكن هناك بعض العوامل التي قد تساعدك في اختيار السخان المناسب.

وبالطبع من الصعب الاتفاق على نوع سخان واحد كأفضل سخان كهرباء حلة استانلس، لكن وفقًا لآراء المستخدمين وبعض التقييمات، يمكن تحديد بعض الأنواع التي تساعدك في تحديد الخيارات المتاحة واختيار المناسب لك.

ولمساعدتك على اختيار أفضل سخان كهرباء حلة استانلس، يقدم "شانلز ستور" مقارنة بين أفضل سخانات الكهرباء الموجودة في السوق، وبعض النصائح المهمة عند اختيار السخان الكهرباء المناسب.

معايير اختيار أفضل سخان كهرباء في مصر 

شراء سخان كهرباء جديد يعتبر مهمة صعبة، حيث تبحث عن الأعلى كفاءة للطاقة لتقليل فاتورة الكهرباء الخاصة بك، لكنك أيضًا ستحتاج لاختيار سخان مياه يلبي احتياجات منزلك وعائلتك بأفضل شكل؛ لذا قبل الذهاب للشراء فكر في احتياجات منزلك وفق هذه المعايير:

  1. للقيام بالاختيار الأفضل، ضع في اعتبارك احتياجاتك المنزلية من الماء الساخن، والمساحة المتاحة لديك أيضًا.
  2. كما يعد تحديد "الحجم والسعة" المناسبين لسخان المياه الخاص بك خطوة مهمة لضمان حصولك على سخان المياه المناسب لاحتياجات منزلك، من حيث عدد الأشخاص في منزلك وهل يستخدم الماء الساخن للاستحمام فقط أن لغسل الصحون والتنظيف؛ فهنا ستحتاج إلى سخان ذو سعة أكبر.
  3. أيضًا عند اختيار سخان مياه لمنزلك، فإن فهم "كفاءة الطاقة" هو أمر مهم للغاية؛ حيث يؤثر على فواتير الطاقة والبيئة المحيطة بك.
  4. معيار الأمان لا يمكن إهماله عند الحديث عن سخانات الكهرباء بشكل خاص؛ حيث يتواجد السخان عامة إما في الحمام أو المطبخ وهم من المناطق الحساسة جدًا وتزيد من عوامل الخطر في حال وجود أي مشكلة بالسخان؛ لذا احرص على اختيار سخان يدعم صمامات الأمان بجودة عالية.
  5. احرص على اختيار شركة ذات سمعة جيدة في خدمات ما بعد البيع وسهولة الوصول إلى مراكز الصيانة وخدمة العملاء، كما يفضل أن تكون فترة الضمان أعلى مما يضمن لك صيانة أفضل.
  6. حدد ميزانيتك بشكل واضح ودقيق، حيث يساعدك ذلك على اختيار أفضل سخان كهرباء بشكل أفضل، على سبيل المثال إذا كانت ميزانيتك تسمح يمكنك شراء سخان يحتوي على شاشة ديجيتال تساعدك في التحكم بدرجة الحرارة بدقة.

أفضل سخان كهرباء حلة استانلس

جمعنا لك في "شانلز ستور" أفضل سخان كهرباء حلة استانلس من أشهر الماركات الموجودة في الأسواق، وفقًا لتقييمات المستخدمين، لمساعدتك على اتخاذ قرار الشراء، كالتالي:

1- سخان أريستون 

عند الحديث عن أفضل سخان كهرباء حلة استانلس، لا يمكن إغفال سخان أريستون الذي يقدم إمكانات هائلة بمواد تصنيع عالية الجودة؛ حيث تتربع شركة آريستون الإيطالية على عرش الأجهزة الإلكترونية الأكثر جودة وكفاءة.

كما تقدم شركة أريستون مجموعة متنوعة من السخانات ذات التصاميم العصرية المختلفة، لكن من عيوبه ارتفاع أسعاره مقارنة بالماركات الأخرى من نفس الفئة، أما أبرز مزايا سخان كهرباء أريستون، كل من:

  1. يحتوي على طبقة عازلة سميكة من مادة ”البولي يوريثان”، وهى التي تحافظ على الماء ساخن داخل السخان لأطول فترة ممكنة.
  2. كما يمتاز سخان أريستون بأنه مصنوع من خامات إيطالية عالية الجودة، من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ والتآكل، فضلًا عن تصميماته العصرية التي تضيف لمسة أنيقة على مكانك.
  3. كذلك يمتاز سخان كهرباء أريستون، بأنه مزود بصمام أمان فائق الجودة، الذي يمنع حدوث أي ضغط ماء مرتفع، بالتالي يحافظ على جسم السخان من أي شرح أو كسر ويزيد من عمره الافتراضي.
  4. ومن أبرز مزايا سخان أريستون، أنه مزود بمادة مخصصة من الماغنسيوم التي تمنع تراكم الأملاح على سطح السخان الداخلي، مما يحافظ عليه من الصدأ.

أفضل سخان كهرباء أريستون 

حصل سخان كهربائي أريستون 50 لتر، موديل  PLATINUM-ECO-50V على تقييمات عالية من قبل المستخدمين، فهو يمتاز بخزان داخلي ستانلس ستيل لضمان أداء أعلى وحماية ضد الصدأ، كما تعد المواد المستخدمة في تصنيعه من أحدث التكنولوجيا المستخدمة في صناعة السخانات.

2- سخان تورنيدو

شركة  تورنيدو التابعة لمجموعة العربي جروب، اكتسحت السوق المصري والعربي مؤخرًا من خلال تقديم أفضل سخان كهرباء حلة ستانلس؛ حيث تقدم سخانات ذات كفاءة تشغيل عالية الجودة، فضلًا عن سهولة الاستخدام والأمان الكامل والكثير من المواصفات الأخرى.

وتمكنت الشركة من كسب ثقة عملائها من خلال المزايا التي تقدمها لهم، حيث توفر سخاناتها بضمان يصل إلى 10 سنوات، فضلًا عن عنصر الآمان الذي يميز 95% من سخانات الكهرباء لديها، والتي تمنع رجوع المياه الساخنة إلى مواسير المياه مرة أخرى.

لكن قد يعيب هذا السخان تلف صمامات الأمان الخاصة به كثيرًا، ويمكن تغييرها بسهولة حيث تتوافر في الأسواق، فيما يمكن استعراض أبرز مميزات سخان كهرباء تورنيدو، في التالي:

  1. أهم ما يميز سخان تورنيدو سواء الكهربائي، أن الخزان مصنوع بالكامل من حلة من الأستانلس ستيل وذلك لمقاومة أي عوامل مسببة للصدأ.
  2. كما تأتي بعض تصاميم سخان تورنيدو مزودة بشاشة عرض رقمية ديجيتال، وإضاءة لإظهار درجة حرارة المياه، حيث يمكنك تحديد حرارة المياه التي ترغب بها وبمجرد الوصول إليها يفصل السخان تلقائيًا.
  3. مزود بعوازل داخلية بتكنولوجيا متطورة من الصوف الزجاجي، من أجل الاحتفاظ بالمياه ساخنة داخله لأطول فترة ممكنة، مما يقلل من فقد درجة الحرارة.
  4. سرعة التسخين؛ بسبب كبر مساحة سطح الهيتر الذي يسمح بالخلط الحراري السريع للمياه.
  5. كذلك يوفر سخان كهرباء توريندو، أعلى درجات الأمان؛ نظرًا لوجود الدوائر الكهربائية بعيدًا عن ملامسة المياه.

أفضل سخان كهرباء تورنيدو 

تورنيدو سخان كهربائي 65 لتر بشاشة ديجيتال لون سيلفر، يأتي مع حلة ستانلس ستيل EHA-65TSD-S، موديل EHA-65TSD-S، ويمتاز بلمبة LED لبيان درجة الحرارة.

كما يمتاز بأن الحلة الداخلية من الاستانلس ستيل ولا تصدأ، مع أقل معدل لاستهلاك الكهرباء، وأمان عالي، مع 10 سنوات ضمان مجانى شامل.

3- سخان فريش

تقدم شركة فريش تجربة مثالية وفريدة في عالم السخانات، حيث يمكنك العثور على أفضل سخان كهرباء ستانلس بين موديلاتها المتنوعة ذات التصاميم المميزة، فهي من الماركات ذات الشهرة الواسعة بين المستخدمين، لتقدم جودة عالية بأسعار معقولة تناسب الجميع.

لكن من عيوب سخان كهرباء فريش، خدمات ما بعد البيع التي اتفق معظم المستخدمين أنها ليست جيدة، بينما تتمثل أبرز مزايا سخانات فريش، في التالي:

  1. السعر، أهم ما يميز سخانات فريش أسعارها الاقتصادية مقارنة بالماركات الأخرى.
  2. يحتوي سخان كهرباء فريش على عامود من الماغنسيوم لمنع تسرب الأملاح، والتي تتسبب في تآكل السطح الداخلي لخزان المياه.
  3. معظم موديلات سخان فريش مزودة بصمام أمان عالي الجودة يحافظ على السخان من ضغط المياه المرتفع، ويضمن عدم رجوع المياه الساخنة إلى المواسير مرة أخرى.
  4. كما أنه مزود بطبقة عزل جيدة من مادة البولي يوريثان، التي تحافظ على الماء الساخن أطول فترة ممكنة.
  5. كذلك فهو مزود بثيرموستات يعمل على فصل التيار الكهربائي أتوماتيكيًا عند الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة.
  6. بعض موديلات سخان كهرباء فريش، تحتوي على شاشة ديجيتال لبيان درجة الحرارة والتحكم بها.

أفضل سخان كهرباء فريش

سخان كهرباء فريش 80 لتر موفر في استهلاك الكهرباء RELAX-80، موديل RELAX-80-8903، يمتاز بعزل حراري جيد يضمن توفير 25% من استهلاك الكهرباء.

كما يأتي الخزان الداخلى معالج بطبقة من الأيناميلد المضادة للصدأ، مع عامود ماغنيسيوم يضمن حماية كهروكيميائية كاملة، فضلًا عن كونه مزود بثيرموستات ذو حماية مزدوجة، وترمومتر خارجى لتوضيح درجة حرارة الماء داخل الخزان، السخان حاصل على شهادة الجودة الأوروبية.

وبعد مقارنة أفضل انواع سخانات الكهرباء حلة ستانلس السخانات الموجودة في السوق، يعود لك أفضل سخان كهرباء حلة ستانلس، وفقًا لمنزلك واحتياجاتك واستخداماتك، ويمكنك شراء أفضل أنواع السخانات الكهربائية من شانلز ستور لتصلك حتى باب منزلك بأرخص سعر.

 

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة