ملايات سرير للعرايس.. احدث 10 ماركات ملايات السرير للعرائس بالأسعار

ملايات سرير للعرايس.. احدث 10 ماركات ملايات السرير للعرائس بالأسعار

تعتبر ملايات سرير للعرايس واحدة من أهم عناصر ديكور غرفة النوم ولا سيما للعرايس اللواتي يسعين لخلق أجواء مميزة تعكس ذوقهن وشخصيتهن، فهي ليست مجرد قطعة قماش، بل تعبر عن الراحة والأناقة، إذ تأتي ملايات السرير بتصاميم متنوعة من الأقمشة الفاخرة إلى الألوان الجذابة الذي يسمح للعروس بانتقاء ما يتناسب مع رؤيتها لليلة الزفاف وبداية حياتها الجديدة.


ومع تزايد الاهتمام بتفاصيل الزفاف غدت ملايات السرير جزءًا أساسيًا من التحضيرات، حيث تعكس أسلوب الحياة والتفضيلات الشخصية للعروس، وسواء كانت من الأقمشة القطنية الفاخرة أو الحرير اللامع، فإن كل اختيار يحمل في طياته لمسة من الذوق والرقي، وفي هذا المقال سوف نستعرض أحدث 10 ماركات ملايات السرير للعرائس بالأسعار.

أفضل ملايات سرير للعرايس

هناك مجموعة متنوعة من ملايات سرير للعرايس، وسوف نعرض عبر موقع شانلز أفضل متجر إلكتروني مجموعة من صور أفضل الملايات والمفارش بتصاميم وألوان تناسب أذواق العروسة، حيث يقدم تشكيلة مميزة من ملايات مصنوعة من القطن وأطقم أخرى من خامة الستان وغيرها من الخامات عالية الجودة، وإليكم بعض المعلومات حول أحدث الماركات التي سوف تساعدكم في اختيار الملايات والمفارش المناسبة للعروس والمقبلين على الزواج.

طقم ملاية سرير ساتان من شيفول

يحتوي هذا الطقم من ملايات سرير للعرايس على 4 قطع تتضمن ملاية مسطحة وملاية مثبتة وقطعتان من أكياس المخدات، إذ يضمن لك هذا الطقم الشعور بالاسترخاء وهذا بفضل نعومة الملاية المصنوعة من قماش الساتان الذي يتسم بأكثر متانة من الحرير مع تصميم أنيق بلون أسود يناسب الجميع، ويمكن غسل هذه الملاية على دورة لطيفة بماء بارد وتجفيف على حرارة منخفضة دون استخدام مبيض، كما يقدر سعر الملاية بـ 988 جنيه مصري.

طقم ملاية سرير حرير من جينيرك

إذا كنت تبحثين عن ملايات مريحة وعملية للسرير بتصميم أنيق، فإليك طقم ملاية سرير كبير بلون أحمر والذي يتكون من 3 قطع ألا وهم ملاية مع 2 كيس مخدة المصنوع من الحرير بمقاسات مناسبة للسرير الكبير، حيث يبلغ حجم الطقم 240×220 سم وحجم كيس المخدة 70×50 سم، ويبلغ سعر طقم ملاية سرير كبير نحو 648.99 جنيه مصري.

ملاية سرير قطيفة من مورانو

تعد ملايات السرير القطيفة المثبتة من مورانو الخيار المثالي لإضفاء لمسة من الفخامة والراحة على غرفة نومك، إذ يضمن القماش الناعم نومًا هادئًا، بينما يحافظ التصميم المناسب على الملايات في مكانها طوال الليل مع شريط مطاطي يثبت الزوايا بدقة، كما تصنع الملاية من المايكروفايبر بوزن 250 جرام لكل متر مربع وتأتي بمقاسات 160 سم عرض × 200 سم طول × 25 سم ارتفاع، إذ تم تصميمها لتحمل الاستخدام اليومي مع الحفاظ على ملمسها الفاخر بعد كل غسلة، ويقدر سعر هذه الملاية بـ 625 جنيه مصري.

طقم ملاية سرير من كيوبيد

تتميز أطقم الملايات القطنية عالية الجودة من كيوبيد بتوفرها بثلاثة مقاسات مختلفة تشمل 120 سم و160 سم و180 سم، كما أنها تأتي بسبعة ألوان متنوعة تناسب جميع الأذواق فهي تصنع من القطن وتم تصميم مقاسات الأطقم بدقة وعناية، وإذا كنت تحب ملمس الملايات وأكياس المخدات القطنية الفاخرة، ستعشق أطقم الملايات القطنية المصرية بكثافة 800 خيط، إذ نستخدم خيوط غزل رفيعة من ألياف قطنية طويلة التيلة مع قماش ساتان ناعم، فضلًا عن أنه يبلغ سعر هذا الطقم نحو 470 جنيه مصري.

طقم ملاية سرير سادة من خويوط

يتضمن طقم ملايات سرير للعرايس ذو الملمس الناعم من خويوط 4 قطع تتضمن ملاية بحجم 150 سم × 200 سم ومخدة بحجم 150 سم × 45 سم و2 خدادية بحجم 50 سم × 70 سم، كما أن الطقم مصمم لمقاومة التوبير والبهتان والانكماش بارتفاع ملاية يصل إلى 30 سم الأمر الذي يجعله مناسبًا لجميع المراتب، ويقدر سعر هذا الطقم بـ 415 جنيه مصري.

ملاية سرير قطن من هومز تاون

يمكنك الاستمتاع بأقصى درجات الراحة والرفاهية مع ملاية سرير مسطحة فاخرة بمقاس كينج من هومز تاون والذي يصنع من قطن 100% عالي الجودة، إذ تتميز هذه الملاية بملمس ناعم وجيد التهوية وهذا يضمن لك نومًا مريحًا يدوم طويلًا، كما أن تصميمها يتناسب تمامًا مع الأسرة القياسية حتى أنها سهلة التنظيف ويمكن غسلها في الغسالة، إذ تتوفر بألوان متعددة تناسب أي ديكور الأمر الذي يجعلها إضافة أنيقة وعملية لغرفة نومك، ويقدر سعر هذه الملاية نحو 504 جنيه مصري.

ملاية سرير من هوم اوف لينين

تعتبر ملاية السرير من هوم اوف لينين من أفضل أنواع ملايات سرير للعرايس والتي تتكون من القطن الفاخر، حيث تساهم في إطالة عمر مرتبة السرير وتوفير الراحة لك أثناء النوم وهذا لأنها تتمتع بملمس ناعم يعمل على توفير الراحة القصوى كما أنها تناسب المراتب ذات مقاس 120 × 200 سم، وتقدر بسعر 355 جنيه مصري.

ملاية سرير قطن من هوم اوت

يمكنك الاستمتاع بأقصى درجات الفخامة والراحة مع ملايات السرير بالأستك من هوم أوت والمصنوعة من أجود أنواع القطن المصري، حيث تم تصميم هذه الملايات لتناسب الأسرة الفردية والرئيسية بشكل مثالي الأمر الذي يجعلها الخيار المثالي لأي مكان سواء في المنزل أو الفنادق أو المنتجعات السياحية. 

كما تتميز كل ملاية بحواف أستك ممتازة تضمن ملاءمة محكمة وهذا يحافظ على مظهرك أنيقًا ومريحًا طوال الليل، إذ تتوفر بمقاسات تتراوح من 100 سم × 200 سم إلى 180 سم × 200 سم، حيث تجمع بين المتانة والأناقة لتوفير بيئة نوم مناسبة، ويقدر سعر هذه الملاية نحو 565 جنيه مصري.

طقم ملاية سرير قطن من تايجرز

يعد طقم ملاية السرير من تايجرز من أفضل أنواع ملايات سرير للعرايس والذي يصمم من القطن الفاخر والذي يعمل على إطالة عمر مرتبة السرير وتوفير الراحة لك أثناء النوم مع تحمل ظروف الغسل المتنوعة، كما يتوفر بألوان عدة ومقاسين مختلفين، إذ يقدر سعر هذا الطقم نحو 535 جنيه مصري.

طقم ملاية سرير تركي من ميراج

يحتوي طقم ملاية سرير التركي أحد أنواع ملايات سرير للعرايس من ميراج على 4 قطع تتضمن ملاية سرير كبير مقاس 240 × 260 سم ومخدتين مستطيلتين مقاس 55 × 75 سم ومخدة طويلة مقاس 45 × 165 سم، إذ يصنع من القطن المعالج عالي الجودة والذي يبلغ سعر 793 جنيه مصري.


وإلى هنا نكون قد تعرفنا على أفضل 10 ماركات من ملايات سرير للعرايس والتي يبحث عنها العديد من النساء إثر إقبالهن على الزواج.

الأسئلة الشائعة

كم سعر طقم الملايات؟

تختلف أسعار أطقم الملايات وفقًا للنوع الذي يتناسب احتياجات الجميع.

كم سعر طقم ملاية سرير من هومز تاون؟

يقدر سعر طقم ملاية سرير من ماركة هومز تاون نحو 504 جنيه مصري.

كم سعر طقم ملاية سرير ساتان من شيفول؟

يبلغ سعر ملاية سرير ساتان من ماركة شيفول نحو 988 جنيه مصري.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة