شنط مدرسية بنات ابتدائي.. أفضل 10 شنط للبنات الصغار بالأسعار

شنط مدرسية بنات ابتدائي.. أفضل 10 شنط للبنات الصغار بالأسعار

نقدم لكم من خلال هذا المقال شنط مدرسية بنات ابتدائي مناسبة للعام الدراسي الجديد من أحدث الموديلات التي تأتي بأشكال وماركات مميزة، وبأسعار مناسبة لجميع المستهلكين.

مع اقتراب العام الدراسي الجديد تجد أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل المنتجات الموجودة في السوق والتي تتميز بالقوة والمتانة خاصة في المرحلة الابتدائية التي يحمل فيها الطلاب الكثير من الكتب الدراسية والتي تحتاج شنطة ذات سعة كبيرة.

نساعدك هنا في التعرف على مجموعة من أفضل الماركات مع عرض أسعارها مع أهم المميزات التي جاءت بها حتى تساعدك في اختيار النوع المناسب.

شنط مدرسية بنات ابتدائي

إليكم مجموعة من أفضل أنواع الشنط المدرسية الخاصة بالبنات التي يمكنك شراؤها من خلال متجر شانلز الذي يعتبر واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية الشهيرة والذي يوفر مجموعة من أفضل التشكيلات والموديلات بأسعار مميزة مع خصومات رائعة، ويعتبر من أفضل المتاجر التي توفر شحن سريع لأي مكان في مصر.

شنطة فروزن من جاريبو باجز

تعتبر شنطة فروزن أفضل ماركة شنط مدرسية بنات ابتدائي حيث تأتي من أفضل الماركات المعروفة والتي تتميز بمتانة خامتها وقوتها، بالإضافة إلى أنها ذات سعة كبيرة تسمح لها بوضع كمية كبيرة من الكتب والكراسات، وهي مصنوعة من أجود أنواع الكتان مع تشطيب أنيق يزيد من جمال وأناقة الشنطة.

سعر الشنطة

تأتي شنطة فروزن من جاريبو باجز بسعر 625 جنيه مصري فقط.

شنطة ميني ماوس ثلاثية الأبعاد

من أفضل أنواع شنط مدرسية بنات ابتدائي للمدرسة هي شنطة ميني ماوس التي صممت بأبعاد ثلاثية وهي مناسبة للبنات بشكل خاص حيث تأتي برسم مجسم لشخصية ميني ماوس الكرتونية الشهيرة والتي يعرفها الأطفال الصغار سواء البنات أو الأولاد.

الشنطة مصنوعة من أفضل مواد الفيبر جلاس من الأمام والخلف وتأتي باللون الأسود مع الفوشيا ويوجد بها سحاب واحد مع بطانة مصنوعة من أفضل خامات البوليستر والتي يسهل تنظيفها وتجفيفها بشكل سريع.

من أهم التعليمات الخاصة بهذه الشنطة أنه يجب غسلها بشكل يدوي وتجنب استخدام الغسالة الكهربائية حتى لا تتعرض للكسر، ومن أهم ما يميزها أنها مقاومة للخدوش ولا تتعرض لها مثل الأنواع الأخرى المصنوعة من خامات مشابهة، حيث تم تصنيعها من أجود أنواع الخامات.

على الرغم من صغر حجمها إلا أن شنطة ميني تتميز بسعة داخلية كبيرة تسمح بوضع الكتب والكراسات بالإضافة إلى علبة الطعام مما يجعلها عملية ومريحة ومناسبة للاستخدام المدرسي على مدار اليوم. 

سعر الشنطة

تأتي شنطة ميني ماوس بسعر 600 جنيه مصري فقط.

شنطة جينيريك

شنطة جينيريك تعتبر من أفضل أنواع شنط مدرسية بنات ابتدائي يمكن استخدامها فهي تتميز بالشكل الأنيق والمميز الذي يناسب الفتيات في السن الأكبر من المرحلة الابتدائية وتحتوي على يد علوية وحمالات ظهر مريحة تساعد على حملها بدون أي ألم للظهر.

سعر الشنطة 

تأتي شنطة جينيريك بسعر 865 جنيه مصري فقط.

شنطة كيو شوب

تأتي شنطة كيو شوب المدرسية التي تعتبر من أفضل أنواع شنط مدرسية بنات ابتدائي بتصميمات ثلاثية الأبعاد مناسبة للبنات مع شخصيات كرتونية شهيرة باللون الفوشيا الممزوج باللون البنفسجي وهي مناسبة للبنات في مرحلة ابتدائي وتتميز بخفة وزنها وشكلها الأنيق كما أن خامتها مصنوعة من أجود أنواع قماش البوليستر مع جيب خارجي كبير.

سعر الشنطة

تأتي شنطة كيو شوب بسعر 500 جنيه مصري فقط.

شنطة اكتيف ووتر بروف

تعتبر هذه الشنطة من الأنواع المميزة التي يفضلها الكثير من البنات حيث تأتي بقماش مزخرف بالقلوب بألوان مبهجة مع أرضية باللون الفوشيا، ومن أهم ما يميزها أنها واسعة من الداخل تتسع لوضع عدد من الكتب والكراسات كما أنها مصممة مع حمالات مريحة تجعل حملها سهل للغاية.

سعر الشنطة

تأتي هذه الشنطة بسعر 540 جنيه مصري فقط.

شنطة دراجون بينك من جاريبو باجز 

من اجمل شنط مدرسية بنات ابتدائي يمكن استخدامها حيث تأتي مع تصميم رائع باللون الكحلي مع الفوشيا وهي ملحقة بلانش باج تستخدم في وضع الطعام مما يجعلها أكثر عملية في الاستخدام، وهي مصنوعة من خامة الكتان المتينة ويوجد بها مقبض علوي مع حزام الكتف الذي يسهل حملها بوضع مختلف، وهي مصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

سعر الشنطة

تأتي الشنطة بسعر 550 جنيه مصري فقط.

شنطة سييرا للظهر

من أفضل أنواع الشنط المدرسية التي تأتي من ماركة سييرا الشهيرة وهي مصممة بشكل أنيق ومميز للغاية من أجود  أنواع الخامات وتأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات وتحتوي على لاصقة لوضع الاسم عليها بالداخل ويوجد جيب مخصص للانش بوكس مع شريط فيلكرو يمكن استخدامه في حالة عدم استخدام الجيب.

سعر الشنطة

تأتي شنطة سييرا بسعر 3100 جنيه فقط.

شنطة جويل

من الأنواع التي تأتي بتصميم رائع شنطة جويل وهي من أفضل الشنط المدرسية للبنات يوجد بها حلقة سلسلة ديزي لربط اللوازم الإضافية ويوجد بها جيب خارجي للانش بوكس.

سعر الشنطة

تأتي بسعر 4140 جنيه.

شنطة سيتي الساتان

تتميز بتصميم رائع مع شكل تصميمات رقيقة تعشقها البنات في السن الصغير، مع ألوان زاهية مناسبة لهم، كما أن تصميم الشنطة مناسب فقد جاءت مع حمالات مريحة وسهلة تساعد في حمل الشنطة بسهولة بدون التسبب في ألم للظهر.

وتتميز بأنها مصنوعة من أفضل الخامات الصديقة للبيئة والتي لا تسبب أي أضرار حيث صنعت من مواد آمنة تماما.

سعر الشنطة

تأتي فقط بسعر 539 جنيه.

شنطة هابي تانجرين

من أفضل  أنواع الشنط المصنوعة من خامات عالية الجودة تأتي باللون البينك مع اللون اللبني ومصممة بشكل بسيط مع جيب خارجي لللانش بوكسوسحابات متينة.

سعر الشنطة

تأتي فقط بسعر 859 جنيه مصري.

نصائح قبل الشراء

هناك مجموعة من النصائح التي يجب أن يتم وضعها في الاعتبار عند القيام بشراء شنط مدرسية بنات ابتدائي، حتى يمكنك الحصول على أفضل نوع تحتاجه، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • يجب أن تختار خامة الشنطة من أجود الأنواع التي تساعد على تحمل الاستخدام طوال العام ولا تتعرض للقطع أو التلف.
  • سحاب الشنطة من أهم الأشياء التي يجب أن تتأكد من جودتها ومتانتها حتى تضمن استخدام أمثل للشنطة لأطول وقت ممكن.
  • من الأفضل أن تقوم بالشراء من ماركات معروف عنها الجودة العالية حتى تحصل على شنطة متينة تدوم لوقت طويل.
  • يجب الاهتمام باختيار مقاس الشنطة الذي يناسب طفلك حسب المرحلة الدراسية الخاصة به حتى تستوعب كمية الكتب والأدوات التي يحتاجها يوميا.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل  أنواع شنط مدرسية بنات ابتدائي وأهم المميزات والأسعار.

أسئلة شائعة

ما هي مقاسات شنط المدارس؟

هناك العديد من مقاسات الشنط التي تأتي بأحجام مختلفة منها شنطة بقياس 14 بوصة وأيضا 16 بوصة 18 بوصة و20 بوصة ولكل منها سعة وطول مختلف.

ما هي شنطة المدرسة المثالية؟

يجب أن تحتوي الشنطة على عدد من الجيوب حتى يمكن وضع الكتب والكراسات والأدوات المدرسية بتنظيم ويكون هناك مكان خاص بعلبة الطعام ومكان لزجاجة المياه بحيث يمكن أن تسع كل احتياجات الطالب على مدار اليوم.



RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة