افضل نوع كاكاو خام في مصر.. بالترتيب أفضل 9 أنواع مع تفاصيل السعر

افضل نوع كاكاو خام في مصر.. بالترتيب أفضل 9 أنواع مع تفاصيل السعر

يوجد العديد من أنواع الكاكاو والذي يختلف كل واحد منهم عن الآخر من حيث الاستعمال والنوعية وجودتها، ويمكن التعرف على افضل نوع كاكاو خام في مصر بناءًا على التقييمات والآراء التي يشاركها البعض عبر مختلف المواقع الإلكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي والتي وضحت كل نوع من حيث الجودة والعيوب والمميزات.

‏ومن خلال مقالنا هذا يمكن التعرف على أفضل أنواع كاكاو الخام في مصر والأسعار الخاصة بكل نوع بما في ذلك المميزات والعيوب. 

افضل نوع كاكاو خام في مصر

‏يوجد أكثر من نوع كاكاو خام في مصر والذي يتميز كل منهم عن الآخر بالعديد من المميزات سواء في الطعم أو الجودة بشكل عام، وقد وضحت مختلف التجارب عبر منصات التواصل الاجتماعي عن افضل نوع كاكاو خام في مصر.

‏وتهتم مختلف الشركات بتقديم أفضل جودة بشكل عام في مقابل أقل التكاليف الممكنة بوجود العروض والخصومات التي يتم الإعلان عنها كل فترة والأخرى. 

أفضل 10 أنواع كاكاو الخام في مصر 

‏تهتم مختلف الشركات المصنعة الكاكاو الخام في مصر بتقديم أفضل جودة وفي مقابل أقل التكاليف الممكنة، فيما يلي يمكن التعرف على أفضل الأنواع بالسوق في الوقت الحالي:

كاكاو خام كريو

يعد من أغلى أنواع الكاكاو وأفضلهم في الوقت الحالي ولكنه يتميز بطعمه الغني واللذيذ بشكل عام، وهو يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ويتواجد في مختلف المحلات والأسواق الموجودة في مصر كما أنه متوفر في شكل حبوب أو مسحوق، يمكن شراء من مختلف المتاجر بشكل إلكتروني مثل متجر شانلز ويبلغ سعره 65 جنيه مصري.

حبوب كاكاو فورسترو

افضل نوع كاكاو خام في مصر وهو نوع شائع من الكاكاو موجود في مختلف الأسواق بالوقت الحالي والذي يتميز بطعمه المميز والرائع الخالي من المواد المصنعة كما أنه يُستخدم في صنع العديد من منتجات الشوكولاتة المختلفة وهو متوفر في شكل حبوب أو مسحوق كما أنه لا يحتوي على سكريات التي قد تسبب مشاكل صحية ويصل سعرها الى 450 جنيه مصري.

كاكاو نقي ترينيتاريو

من أفضل أنواع الكاكاو الموجود في الوقت الحالي وهو مزيج من كاكاو كريو مسحوق فورستر، كما أن سعره بسيط وفي متناول الجميع في مقابل الطعم المميز والنكهة الرائعة به، يتميز بطعمه المتوازن كما أنه متوفر في شكل حبوب أو مسحوق، ويأتي هذا النوع من الكاكاو بسعر مرتفع، والذي يبلغ 2680 جنيه مصري.

كاكاو طبيعي Criollo

وهو من أنواع الكاكاو المميزة كما أنه نادر جدًا ولا يمكن الحصول عليه بسهولة في السوق لكونه يتميز بطعمه الفريد والذي يمكن أن يُستخدم في صنع شوكولاتة عالية الجودة خالية من السكر أو وضعها حسب الرغبة، وهو متوفر في شكل حبوب أو مسحوق ويمكن شراءه من المتاجر الإلكترونية أو عبر الأسواق، ويأتي هذا النوع بسعر 556 جنية مصري.

 كاكاو دريم الخام

افضل نوع كاكاو خام في مصر وهو عبارة مسحوق كاكاو حاج عرفة وبودرة كاكاو أبو عوف ويتميز بكونه خالي من السكر ولا يحتوي على مواد ضارة أو حافظة وبذلك هو طبيعي 100٪؜ ويمكن صنع الحلويات المختلفة وتناولها سواء للأطفال أو الكبار، ويأتي بسعر 44.75 جنيه مصري.

غيرردلي ماجستيك

يتميز الطعم بكونه غني للشوكولاتة غير المحلاة بالطبع والذي يُضفي نكهة غنية لمختلف الحلويات الأخرى، وهي خالية من السكر والدهون غير الصحية ولا يحتوي على مواد حافظة، كما أنه موجود في جميع الأسواق والمراكز العامة ويمكن شراؤه بسهولة عبر متجر شانلز الإلكتروني وتتراوح التكلفة فيما بين 250 وحتى 500 جنيه مصري.

 

سما كاكاو

وهو نوع من ضمن قائمة تفضيلات المتسوقين في الوقت الحالي لكونه يتميز بأنه كاكاو عضوي خام غير محلى، وطعمه مميز ويُقدم تجربة شوكولاتة نقية وقوية وواضحة، كما يمكن عمل منه مختلف الحلويات أو المشروبات الأخرى ويصل سعره إلى 200 جنيه مصري.

كاكاو دايموند

افضل نوع كاكاو خام في مصر ولا غنى عن هذا الكاكاو عند إعداد الحلويات والمشروبات الجاهزة لكونه خالي من السكر، كما أن أنه مسحوق كاكاو ممتاز للخبز والحلويات وصنع المشروبات المختلفة ويصل سعره الى 140 جنيه مصري.

كاكاو كورونا

من أفضل أنواع الكاكاو الموجود في السوق في الوقت حالي وهو الخيار الأفضل في حال احتاج المستخدم في صنع مختلف الحلويات الطبيعية وذات طعم جدا ومميزة، ويمكن الاعتماد عليه يوميًا لكونه غني بالمواد الطبيعية وخالي من السكر ولا يسبب أي مشاكل على صحة الإنسان سواء للكبار أو الصغار، ويصل سهره في السوق إلى حوالي 137 جنيه مصري.

سعر افضل نوع كاكاو خام في مصر 

تختلف تكلفة افضل نوع كاكاو خام في مصر العديد من العوامل التي تلعب دور مهم في زيادة أو نقص السعر بشكل كبير، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

  • تتراوح تكلفة افضل نوع كاكاو مان في مصر فيما بين 150 جنيه مصري وحتى 400 جنيه مصري، ويتم تحديد السعر حسب نوع الكاكاو والخامة والكمية والعروض الموجودة في الوقت الحالي.
  • يمكن شراء مختلف المنتجات الطبيعية والمميزة والتي تتمتع بجودة عالية ومنافسة في الأسواق الحالية من خلال متجر شانلز والذي يقدم خدمة التوصيل حتى باب المنزل والاستمتاع بجودة المنتجات والخدمات المميزة. 
  • ‏تقدم مختلف الشركات في مصر العروض والخصومات على سعر كاكاو الخام كل فترة والأخرى والتي تصل إلى 50%، وذلك بهدف مساعدة المستخدمين في شراء المنتجات عالية الجودة وفي مقابل أقل التكاليف الممكنة.

نصائح عند شراء كاكاو خام في مصر

يوجد العديد من النصائح التي يمكن اتباعها عند شراء كاكاو خام في مصر، منها:

  • يفضل المقارنة فيما بين الأسعار بين مختلف المتاجر بشكل عام، مع البحث عن أنواع الكاكاو العضوي والتأكد من تاريخ الصلاحية وكونها لم تنتهي بعد.
  • لاختيار أفضل نوع كاكاو خام في مصر ينصح باختيار مسحوق الشوكولاتة الطبيعي خالي من السكر والمواد الحافظة على أن يُخزن في علبة محكمة الإغلاق بمكان بارد لعدم خراب الجودة والطعم بشكل عام.
  • يفضل قبل شراء المنتج التحقق من كونه من المنتجات العضوية أو الصحية على أن يتم شراء كمية صغيرة منه فحسب للتأكد من جودته وطعمه في البداية ومنها شراء الكمية المناسبة مع العميل. 

افضل نوع كاكاو خام في مصر يتميز بجودته وطعمه الخلاب واللذيذ خالي من السكر والمواد الحافظة، وذلك في مقابل الأسعار المعقولة والمناسبة مع الجميع، ويمكن شراء المنتج والاستمتاع بالطعم الجيد والاستخدامات المختلفة عبر متجر شانلز الإلكتروني. 

الأسئلة الشائعة 

ما هو أفضل نوع كاكاو خام؟

‏يوجد العديد من أنواع الكاكاو الخام المميزة في مصر منه أبو عوف الذي يتميز بسعر تنافسي في مقابل أفضل جودة ممكنة. 

كيف اعرف الكاكاو الخام الأصلي؟

يمكن ملاحظة كونه لا يحتوي على مواد حافظة أو كميات كبيرة السكريات على أن يكون لونه بني داكن.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة