افضل طقم حلل الومنيوم في مصر.. أفضل 7 أنواع واسعارها

افضل طقم حلل الومنيوم في مصر.. أفضل 7 أنواع واسعارها

تهتم الكثير من النساء بالحصول على افضل طقم حلل الومنيوم في مصر يمكن شرائه واستخدامه بأمان ويكون من الأنواع الجيدة التي تتميز بالعمر الافتراضي الطويل، حيث أن استخدامات المطبخ بصفة عامة وأواني الطهي تحتاج إلى استخدام أنواع متينة لا تتعرض للتلف بعد فترة قصيرة من استخدامها خاصة أنه وبعد الارتفاع الكبير في الأسعار خلال السنوات الأخيرة أصبح سعر هذه الأواني مرتفع للغاية ومن الصعب أن يتم الشراء على فترات قصيرة.
إليك مجموعة من أفضل الماركات الموجودة في السوق من أطقم أواني الألومنيوم والتي نتعرف على أهم مميزاتها وسعر كل منها حتى تستطيع اختيار النوع المناسب لك.

افضل طقم حلل الومنيوم في مصر

يمكنك شراء كل ما تحتاجه من أدوات المطبخ من خلال المتاجر الإلكترونية الكبيرة ومن أشهرها متجر شانلز الذي يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية الموثوقة والذي يعرض مجموعة من أجمل التصميمات والموديلات مع الخامات عالية الجودة، كما أنه يقدم المنتجات بأسعار مميزة للغاية بالإضافة إلى إمكانية الشحن لأي مكان في مصر بسرعة كبيرة مع أقل سعر شحن.

وفيما يلي مجموعة من أفضل ماركات أواني المطبخ المصنوعة من الألومنيوم والتي نرشحها لك:

حلل ألومنيوم الدهان

تعتبر ماركة الدهان من أقدم الماركات وأشهرها في صناعة الأواني من الألومنيوم ويمكنك شراء طقم أواني بومبيه من الدهان والمكون 16 قطعة عبارة عن 8 حلل مع الأغطية الخاصة بها والمصنوعة من مقابض من الألومنيوم أيضا، وهي تأتي على شكل بومبيه دائري من أجود خامات الألومنيوم المميز بسطحه الأملس الناعم ذو اللمعة.

من أهم ما يميز حلل الدهان أن سطحها الناعم يساعد بسهولة في تنظيفها بدون مجهود ويمكن إزالة بقايا الطعام فورا، ويتميز أيضا بالقاعدة السميكة التي تحمي الأطعمة من الاحتراق مما يساعد على تسويتها بشكل جيد.

يمكن استخدامه في طهي كميات كبيرة من الطعام فحجم الحلل كبير ومتسع من الداخل بفضل التصميم المقعر الذي يساعد على استيعاب كمية أكبر من الطعام.

سعر طقم ألومنيوم الدهان هو 1859 جنيه مصري.

طقم الومنيوم الكرنك

يعتبر طقم الكرنك المصنوع من الألومنيوم افضل طقم حلل الومنيوم في مصر يمكن شراؤه فهو مصنوع من أجود الخامات من الألومنيوم الأوروبي في الصناعة ويتميز بقاع الحلة المخروطي الشكل الذي يضفي جمال على تصميمها كما أنه مزود بمقابض وأيادي مصنوعة من نفس الخامة مما يجعلها أكثر متانة وقدرة على تحمل الحرارة العالية بالمقارنة بالمقابض البلاستيكية.

الحلل مطلية باللون الفضي الجذاب الذي يعطي لمعة شديدة لها وهو ما يجعل هذا الطقم مميز عن باقي الأنواع الأخرى المطروحة في السوق.

يأتي طقم الكرنك مكون من 8 قطع يحتوي من ضمنها على صينية ومقلاة وباقي القطع عبارة عن حلل بأحجام مختلفة.

سعر طقم حلل ألومنيوم الكرنك هو 2110 جنيه مصري.

طقم اواني الأهرام

لا يمكن أن نذكر افضل طقم حلل الومنيوم في مصر دون أن نتحدث عن طقم حلل الأهرام المصنوع من أجود أنواع الألومنيوم والذي يتميز بدرجة عالية من النقاء في الخامة كما أن القاعدة مصممة من ثلاث طبقات حتى تعطي المزيد من الصلابة للحلة، وهو يتميز بسهولة التنظيف بفضل الملمس الناعم الذي تأتي به الأواني وهو ما يساعد على إزالة الطعام منها بسهولة، كما أن تصميمه على شكل بومبيه يعطي اتساع من الداخل بالإضافة إلى الشكل المميز مع الأغطية الانسيابية المزودة بمقبض من الألومنيوم.

سعر الحلة الواحدة من الطقم في السوق هو 249 جنيه.

طقم حلل الزينوكي

من أفضل أنواع أطقم الحلل الموجودة في السوق والتي يمكن شرائها والاعتماد عليها في طهي جميع أنواع الأطعمة بكفاءة عالية هي أطقم الزينوكي التي تعتبر افضل طقم حلل الومنيوم في مصر حيث تتميز بالمقاومة العالية للتآكل والعمر الافتراضي الطويل، كما أنها مقاومة للخدوش حتى مع الاستعمال المتكرر.

تم تصنيع أطقم الزينوكي من أجود أنواع الالومنيوم فهي لا تتأثر حتى على المدى الطويل بالحرارة العالية ولها قواعد سميكة تحمي الأطعمة من الاحتراق، بالإضافة إلى أنها لا تتفاعل مع أنواع الأطعمة المختلفة المطهية فيها وهو ما يجعلها صحية للغاية.

يتميز طقم الحلل باللمعان بشكل كبير والذي يشبه في مظهره حلل الستانلس ستيل وهذا يساعد على التنظيف السهل بالإضافة إلى الشكل الأنيق للقطع.

سعر الطقم في السوق 1370 جنيه.

طقم أواني ألمونيوم من نوفال

نوفال تعتبر واحدة من الماركات العريقة في صناعة أواني المطبخ والتي تشتهر بجودة منتجاتها وتصميماتها الأنيقة ذات الذوق العالي، ويعتبر هذا الطقم افضل طقم حلل الومنيوم في مصر تم تصميمه بشكل مميز مع مقابض مصنوعة من أجود أنواع البلاستيك باللون الأحمر التي تضفي جمال على مظهر الحلة، كما أن غطاء الحلة محكم للغاية مما يساعد في تسوية الطعام بشكل أسرع ويعمل على الاحتفاظ بسخونته لأطول وقت ممكن.

سعر حلل نوفال في السوق يبلغ 1919 جنيه والطقم مكون من 8 قطع بأحجام مختلفة.

طقم حلل تروفال

تعتبر تروفال من الماركات الشهيرة التي تقدم أفضل أطقم حلل بخامات عالية الجودة وبتصميمات مميزة تضفي المزيد من الأناقة على أدوات المطبخ، ويعتبر طقم أواني تروفال افضل طقم حلل الومنيوم في مصر حيث تم تصنيعه من أفضل أنواع الالومنيوم مع طبقة من التفلون الذي يحمي الأطعمة من الالتصاق، كما تم طلاء الحلل من الخارج بطبقة من الطلاء اللامع الذي يعطيها مظهر لامع وناعم ويحافظ عليها من الخدوش وهو ما يجعل العمر الافتراضي للحلل طويل للغاية.

سعر الطقم 770 جنيه.

حلل الشريف

تعتبر مصانع الشريف من أقدم المصانع المحلية التي تقدم أواني ذات جودة عالية، ويعتبر طقم حلل الشريف افضل طقم حلل الومنيوم في مصر وهو مصنوع من أفضل خامات الألومنيوم بتصميم عصري أنيق.

سعر الطقم 1550 جنيه.

نصائح ما قبل الشراء

عندما تقوم باختيار افضل طقم حلل الومنيوم في مصر يجب أن تهتم باختيارها من ألومنيوم ذو جودة عالية ويمكنك معرفته من اللون، فيجب اختيار الألومنيوم الفاتح مع طبقة سميكة في قاعدة الحلل حتى لا يلتصق الطعام بها، ولكن انتبه على نوع الألومنيوم المستخدم فيها حتى لا تتعرض للتآكل مع الوقت.

من الأفضل أن تختاري الحلل مع مقابض مصنوعة من الألومنيوم حتى يكون لها قدرة على تحمل الحرارة العالية، ومن الأفضل اختيار الماركات المعروفة لضمان العمر الافتراضي الأطول.


بهذا نكون قد تعرفنا على 7 أنواع من افضل طقم حلل الومنيوم في مصر ومميزات كل منها وأسعارها المتاحة في السوق.

أسئلة شائعة

ما هو النوع الأكثر شيوعا من حلل الألومنيوم؟

سبيكة 3003 هي من أكثر الأنواع التي يتم تصنيع الأواني منها وهو نوع من الألومنيوم المضاف إليه منجنيز بنسبة 20 %.

هل تعتبر الأواني المصنوعة من الألومنيوم آمنة تماما على صحة المستخدمين؟

نعم الألومنيوم من المواد الصالحة للاستخدام في طهي الطعام بأمان ولكن يجب تنظيفها بشكل جيد بعد الاستخدام وعدم استخدام حمض الستريك معها أثناء الطهي.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة