أفضل سيارة في حدود 300 ألف 2025.. 5 سيارات يمكنك الاختيار بينهم

أفضل سيارة في حدود 300 ألف 2025.. 5 سيارات يمكنك الاختيار بينهم

يبحث العديد عن أفضل سيارة في حدود 300 ألف، حيث أن السوق المصري للسيارات يشتمل على العديد من الطرازات المتنوعة، ولكن مع دوام نقص المعروض منها، بسبب الأزمات التي تحدث بشكل متتالي عالمياً زادت الأسعار بشكل كبير.

بعض السيارات تمتاز بأنها الأكثر تداول والأشهر بين المواطنين فى السوق المصري، وذلك بفضل ما تمتلكه من الكثير من المقومات منها بساطة إعادة البيع وتوفير قطع غيارها، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على  على أفضل 5 أنواع من السيارات التي تأتي بسرع 300 ألف جنيه.

أفضل سيارة في حدود 300 ألف 

يبحث العديد من الأشخاص عن سيارة بسعر معقول، فلذلك من خلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل سيارة في حدود 300 ألف 2025:

Honda City

سيارة هوندا سيتي موديل 2021 تعتمد على محرك يتكون من أربع اسطوانات بسعة 1500 سي سي ويمتلك القوة التي تقدر ب 120 حصان تقريباً، وتأتي مع عزم 145 نيوتن متر.

تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT جعلها تتسارع من 0 حتى 100 كم/ساعة في خلال 9.6 ثانية.

أما بالنسبة إلى استهلاك الوقود فإن متوسط الاستهلاك يكون 5.4 لتر لكل 100 كيلومتر.

سيارة هوندا سيتي تعتبر أفضل سيارة في حدود 300 ألف، حيث أنها تشتمل على على شاشة ملونة تعمل باللمس قياسها 8 بوصات تدعم أحدث التطبيقات منها  Android Auto، Apple CarPlay، إضافة إلى تكييف هواء يعمل بشكل أتوماتيكي، ويوجد بها عجلة قيادة ذات وظائف متعددة، ونظام ترفيهي وصوتي ب4 مكبرات صوت ، ومثبت سرعة وزر إيقاف وتشغيل المحرك.

سعر تلك السيارة في السوق المصري تقريباً يبدأ من 345 ألف حتى 360 ألف جنيه للفئة الثانية.

Hyundai Elantra CN7

سيارة هيونداي CN7 تستمد قوتها من محرك أربعة سلندر سعته 1600 سي سي ، حيث أنه قادر على إنتاج 127.5 حصان، إضافة إلى عزم دوران عالي يصل إلى 157 نيوتن متر ، وتنتقل السرعة لنظام الجر بالعجلات الأمامية من خللا فتيس اتوماتيك بستة سرعات، كما أنها تتسارع من 0 حتى 100 كم / ساعة في خلال فترة زمنية تبلغ 11.6 ثانية.

تشتمل السيارة على مجموعة من عناصر الراقية والتحكم بفئة متنوعة، منها شاشة الوسائط المتعددة التي تأتي بمقاس 8 بوصات، إضافة إلى أنظمة الملاحة، وذلك يأتي مع نظام ترفيهي وصوتي يبلغ  8 مكبرات صوت، إضافة إلى فتحة سقف كهربائية، ويوجد بها مستشعرات لكي يتم ركن السيارة مدعومة بكاميرا خلفية، وتشتمل أيضاً على عجلة سواقة ذات وظائف متعددة، ويوجد زر يعمل على تشغيل وإيقاف المحرك، ويوجد تكييف هواء أوتوماتيكي.

تأتي السيارة بتسع فئات من التجهيزات ويبدأ السعر لأول فئة من 318 ألف جنيه مصري، والثانية 328 ألف، والثالثة 340 ألف، الرابعة 366 ألف، والخامسة 391 ألف جنيه، والسادسة 428 ألف، وأما الفئة السابعة 433 ألف، والثامنة 488 ألف، أما وأعلى فئة 493 ألف.

Jac J7

تأتي تلك السيارة  بمحرك أربعة سلندر، 1500 سي سي، توربو، يعمل على توليد يولد 150 حصان، إضافة إلى عزم دوران عالي يصل إلى 210 نيوتن متر بين 2000 و 4500 دورة بالدقيقة، كما أنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

السيارة تأتي بمميزات أمان قياسية تشتمل على ستة ستائر هوائية ووسائد، إضافة إلى توافر نظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام الحد من انغلاق المكابح (ABS)، ويوجد نظام الثبات الإلكتروني، وأيضاً نظام توزيع المكابح الإلكتروني "EBD"

يوجد بها نظام التحذير من الاصطدام الخلفي والأمامي، إضافة إلى كاميرا خلفية، تأتي السيارة بكاميرا 360 درجة، إضافة إلى توفير نظام متابعة النقطة العمياء.

تلك السيارة تأتي بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من تقريباً 300 ألف جنيه مصري إلى 329 ألف جنيه مصري للفئة الثانية ذات التجهيزات العالية.

MG6

تجهيز تلك السيارة المميزة بمحرك تربو 1500 سي سي الذي يأتي بقوة 169 حصان ، إضافة إلى أنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي سبعة تروس يقود العجلات الأمامية للمركبة ويتسارع معها من الثبات حتى سرعة 100 كم / ساعة في سبع ثواني، إضافة إلى أنه يستهلك بالمتوسط ​​5.8 لتر من الوقود كل 100 كيلومتر.

تلك السيارة الرائعة تعمل على تقديم مجموعة من تدابير الأمان والسلامة في المقدمة، حيث أنها تشتمل على وسائد هوائية وستائر حماية من الاصطدام الجانبي والأمامي، إضافة إلى توافر نظام الفرامل التي تحد من الانغلاق ABS، كما يوجد برنامج توزيع قوة الفرامل EBD، وذلك ما جعلها أفضل سيارة في حدود 300 ألف.

إضافة إلى توافر نظام الثبات الإلكتروني ESP، وأيضاً نظام التحكم بالجر TCS، ومتوفر نظام المساعدة على صعود الأماكن المرتفعة HLA، وذلك مع نظام الفرامل المساعدة BA، ويتوفر حساسات ركن خلفية تأتي مع كاميرا، إضافة إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS.

سعر سيارة MG6

سيارة MG تعتبر أفضل سيارة في حدود 300 ألف ، حيث تعمل على تقديم أحسن وأفضل فئات التجهيزات بأسعار رسمية مميزة تبدأ من تقريباً 298 ألف جنيه و 313 ألف جنيه مصري للفئة الثانية، كما أن الفئة الثالثة معروضة بسعر رسمي تقريباً يبلغ  328 ألف جنيه والفئة الرابعة تعتبر أعلى الفئات في التجهيز وتأتي بسعر تقريباً 333,000 جنيه مصري.

Toyota Corolla

تويوتا كورولا عمل على اختيار محركها الأول بسعة رائعة 1600 سي سي، واربع سلندرات دون تيربو، حيث أن السيارة تأتي بقوة 120 حصان وأيضاً عزم 154 نيوتن متر، إضافة إلى ناقل حركة يدوي يأتي بستة سرعات أو ناقل حركة يعمل بشكل أتوماتيكي CVT، وتأتي مع نسخة هجينة تشتمل على محرك 1800 سي سي يأتي بقوة 71 حصان و 142 نيوتن متر، وذلك من عزم الدوران ومحرك كهربائي يأتي بنفس القوة، وعزم دوران تبلغ قدرة 164 نيوتن متر.

سيارة تويوتا كورولا تعتبر أفضل سيارة في حدود 300 ألف ، حيث أنها تأتي بتجهيزات قياسية منها التحكم الإلكتروني في المناخ فيها، ومستشعر الضوء، إضافة إلى عجلة قيادة ذات وظائف متعددة، إضافة إلى توفير نظام صوتي من خلال ستة مكبرات صوت، ويوجد بالسيارة مرايا جانبية كهربائية، وتم زيادة مصابيح ضباب في الفئة التالية، ومستشعر خلفي لوقوف المركبات.

الفئة الثالثة للسيارة تحتوي على عجلة قيادة جلدية، إضافة إلى مقعد للسائق، وذلك مع دعم أسفل الظهر، ويوجد مرايا جانبية مدفأة، إضافة إلى نافذة خلفية مظللة.

سعر سيارة Toyota Corolla

بدأت أسعار السيارة من 295 ألف جنيه مصري، وبعدها 325 ألف، وتم زيادة قدرها إلى 3500 جنيه لمصابيح الضباب LED وأيضاً حساسات وقوف المركبات.

تتمكن من شراء أفضل سيارة في حدود 300 ألف من خلال متجر شانلز ستور أفضل متجر في جمهورية مصر العربية على الإطلاق.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تعرفنا على أفضل سيارة في حدود 300 ألف .

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة