مميزات وعيوب غسالة اطباق زانوسي 15 فرد.. وتفاصيل سعر غسالة اطباق زانوسي 15 فرد

مميزات وعيوب غسالة اطباق زانوسي 15 فرد.. وتفاصيل سعر غسالة اطباق زانوسي 15 فرد

تعد غسالة اطباق زانوسي 15 فرد من أفضل أنواع الغسالات التي يمكن شرائها لأنها تتمتع بالعديد من الخصائص مقارنة بغيرها من الغسالات الأخرى، وعلى الرغم من ذلك قد يكون لها بعض العيوب بناءًا على تجارب وآراء المستخدمين، ولذلك ينصح قبل شراء الجهاز بالتعرف على مميزاتها وعيوبها لتحديد إن كانت مناسبة أم لا وفي هذا المقال سوف نعرض لكم ذلك.

مميزات غسالة اطباق زانوسي 15 فرد

تتميز غسالة اطباق زانوسي 15 فرد بعدة مزايا سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية، ويمكنكم شراء الغسالة من متجر شانلز الذي يعتبر أفضل متجر إلكتروني على مستوى الوطني العربي:

خاصية الــ AirDry

من أبرز مميزات غسالة اطباق زانوسي 15 فرد كونها مزودة بخاصية الــ AirDry والتي من خلالها يمكن القيام بتجفيف الأطباق بسهولة من دون الحاجة إلى القيام بذلك من خلال استعمال المنشفة، بحيث تحتوي لغسالة على خاصية تعمل على تدفق الهواء الطبيعي إلى الداخل وبالتالي الحصول على خدمة التجفيف.

تعقيم ومنع تكون البكتيريا

واحدة من مميزات غسالة اطباق زانوسي 15 فرد كونها مزودة ببرنامج العناية المركزة بالقضاء على جميع أنواع البكتريا والفيروسات الداخلية الموجودة في الغسالة، والتي قد تؤثر بالسلب وتسبب العديد من المشاكل والأضرار على صحة الإنسان، وهذه الميزة قد توفر الوقت والجهد على الأفراد في تنظيف الغسالة.

ضمان 3 سنوات

تتميز الغسالة بوجود ضمان شامل لمدة 3 سنوات وبذلك قد تنبي الثقة فيما بين العميل والشركة من التواصل معهم فى حالة وجود أي أعطال قد تم ملاحظتها بحيث يأتي الفنيين من أجل تصليحها مع توافر قطع الغيار الأصلية.

برنامج خاص بالزجاج والكاسات

واحدة من مميزات غسالة اطباق زانوسي 15 فرد ديجيتال أنها مزودة ببرنامج خاص بالأواني الزجاج الحساسة والأكواب والصحون الرقيقة لمنع تكسيرها أو تعرضها للخدش.

برنامج الغسيل السريع

تتميز الغسالة بكونها مزودة ببرنامج بالغسيل السريع والذي من خلاله قد يتيح القدرة على توفير الوقت والجهد في غسل كميات كبيرة من الاكواب والأطباق في فترة زمنية قصيرة مع تجفيفها وتهويتها.

سعة كبيرة

من أبرز مميزات غسالة اطباق زانوسي 15 فرد كون سعتها من الداخل كبيرة للغاية وبالتالي يمكن وضع كميات أكثر من الأطباق أو حتى الأواني الكبيرة، كما أنها مزودة بشاشة ديجيتال بهدف التسهيل عليهم في استخدام الغسالة والتحكم في البرامج المختلفة الموجودة في الغسالة وذلك من خلال النقر عليها بشكل مباشر وبسلاسة ومرونة شديدة.

تصميم أنيق وعصري

تتميز الغسالة بتصميم أنيق وألوان مميزة تتماشى مع العصر الحالي حيث أنها مصنوعة من الاستانليس غير قابل للصدأ أو التآكل مع مرور الوقت، كما أنها تشمل خاصية تأجيل التشغيل والتي يمكن من خلالها وضع الأواني فى الغسالة أثناء الليل واختيار الوقت المناسب من أجل إتمام عملية الغسيل وإيقافها بشكل تلقائي لاختصار الوقت على المستخدمين.

مستشعر لتحديد كمية المياه المناسبة

واحدة من مميزات الغسالة كونها قد توفر في استهلاك المياه لكونها تحتوي على مستشعر للمياه والذي من خلاله يمكن التعرف على مستوى اتساخ الأطباق وبالتالي تشغيلها بناء على ذلك، كما أنها تحتوي على لمبات مضيئة لتنبيه المستخدم وذلك في حال تم ملاحظة وجود نقص في الملح أو الزيت ليقوم بتزويدها على الفور من دون التسبب بأي أعطال مفاجئة واللجوء إلى شركات الصيانة المختلفة التي قد تكون مكلفة.

برنامج النصف حمولة

تتميز الغسالة بكونها تشمل أكثر من برنامج حتى يختار المستخدم المناسب معه حيث أنها قد تكون مزودة ببرنامج نصف الحمولة التي تقلل من فرصة استهلاك الكهرباء والطاقة من خلال غسل أكبر عدد من الصحون والأكواب في فترة زمنية قصيرة مع ترشيد استهلاك الكهرباء والماء.

كما أنها تحتوي على 6 برامج غسيل أساسية مختلفة أخرى منها البرامج التي تعمل على غزل الصحون في مدة قصيرة لا تقل عن 30 دقيقة والقضاء على جميع أنواع الاتساخات الموجودة في الصحون والكاسات والزجاج وغيرها.

موتور انفرتر موفر للطاقة

من أبرز ما يميز الغسالة أنها تحتوى على موتور انفرتر الذي بدوره قد يوفر في استهلاك الكهرباء والماء بشكل كبير، كما أنه يتيح إمكانية وضع كميات قليلة للغاية من مسحوق الغسيل، بالإضافة إلى ذلك تحتوي الغسالة على مستشعر يحدد كمية المياه المناسبة على حسب درجة الاتساخ لمنع الهدر في الكهرباء والمياه.

عيوب غسالة اطباق زانوسي

غسالة اطباق زانوسي 15 فرد لها بعض العيوب أو المشاكل التي يقع بها الفرد عند استعمالها، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

حجمها كبير نسبيا وغير مناسبة للمطابخ الصغيرة

على الرغم من أن كبر سعة الغسالة من أبرز المميزات الخاصة بها والتي بدورها قد تستقبل كميات كبيرة من الأواني والأكواب إلا أنها قد تكون عيب للأفراد الذين يملكون مطبخ صغير نسبيًا، ولذلك ينصح قبل شرائها التعرف على حجمها بالتحديد وتحديد إن كانت مناسبة من حيث المساحة على المطبخ من عدمه.

غير مزودة بسخان داخلي

من أبرز عيوب الغسالة كونها غير مزودة بسخان داخلي في مقابل كون البرنامج الخاص بها لا يعمل إلا بالمياه الساخنة، حيث أنها لا تقوم بتسخين المياه اوتوماتيكيا ولذلك قد يعاني العديد من الأفراد بعض الصعوبة في تركيب وصله لتخزين المياه من داخل الغسالة وبالتالي تضيع الوقت والجهد والمال.

خدمة ما بعد البيع

عيوب غسالة اطباق زانوسي 15 فرد ديجيتال كون خدمة ما بعد البيع غير مضمونة للعديد من الأفراد من حيث ضمن التوصل إلى الفنيين والمختصين في حال تعرضت الغسالة لأي مشكلة واحتاجت إلى التصليح أو الصيانة، حيث أن خدمة الدعم الفني تجيب عن جميع الاتصالات ولكن بعد فترات متفاوتة من الوقت.

سعر الغسالة

من أبرز العيوب الخاصة بالغسالة كون سعرها قد لا يكون مناسب مع العديد من الأفراد لأنها مرتفعة بشكل ملحوظ، ولكن تهتم الشركة بتقديم العروض والخصومات المختلفة التي يتم الإعلان عنها للتسهيل عليهم.

سعر غسالة زانوسي 15 فرد

تصل تكلفة غسالة اطباق زانوسي 15 فرد إلى حوالي 21 ألف جنيه مصري شامل خدمات التوصيل المنزلي، وعلى الرغم من ذلك تتميز الشركة بتوفير العديد من العروض والخصومات المختلفة مع توفير أكثر من إصدار من إصدارات الشركة والتي يمكن من خلالها ضمان اختيار الجهاز المناسب حسب الخصائص الموجودة والتكلفة المحددة.

ويمكن شراؤها من خلال متجر شانيز الذي يتيح العديد من المزايا والخدمات التي يبحث عنها العملاء، منها الدفع عند الاستلام والتوصيل المنزلي في أسرع وقت ممكن، مع إمكانية معاينة المنتج قبل أن يتم دفع المبلغ المحدد.

غسالة اطباق زانوسي 15 فرد من أفضل أنواع الغسالات بالوقت الحالي لأنها تتسم بالعديد من الخصائص والمميزات المختلفة، كما أن الشركة تقوم بتوفير إصدارات مختلفة غسالات الأطباق حتى تتناسب مع العميل.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة