مميزات وعيوب سخان فريش كهرباء 50 لتر.. الفرق بين سخان فريش فينوس وريلاكس

مميزات وعيوب سخان فريش كهرباء 50 لتر.. الفرق بين سخان فريش فينوس وريلاكس

سخان فريش كهرباء 50 لتر من أبرز أنواع السخانات الموجودة بالسوق في الوقت الحالي وذلك لكونه يتميز بالعديد من المميزات عن غيره من باقي أنواع السخانات، ولكن قبل شراءه ينصح بالتعرف على المميزات والعيوب الخاصة به وذلك لتحديد أن كان مناسب معك أم لا.

ويتيح متجر شانلز مختلف أنواع السخانات التي يمكن شراؤها عبر الموقع مع وجود الخصومات والعروض عليهن وفي هذا المقال يمكننا أن نعرض لكم كل ما يخص السخان من العيوب والمميزات.

مميزات سخان فريش كهرباء

سخان فريش كهرباء 50 لتر يتميز بالعديد من المميزات عن غيره من السخانات الأخرى، فيما يلي يمكن تو ضيح ذلك:

السعة الكبيرة

سخان فريش كهرباء 50 لتر يتميز بالسعة الكبيرة أو حجمه المعقول والمتناسب مع العائلات الكبرى، حيث أنه يأتي بسعته الكبيرة التي قد تبدأ من 40 لتر إلى 150 لتر، مما يجعله من أفضل أنواع السخان من حيث السعة.

خاصية العزل الحراري

يتميز سخان Fresh بوجود خاصية العزل الحراري القوية والتي بدورها قد تجمل المياه ساخنة ومما يساعد في الحفاظ على حرارة المياه لأطول فترة ممكنة وبالتالي اختصار الوقت والجهد في الحاجة إلى تسخين المياه مرة أخرى والتقليل من استهلاك الكهرباء وتوفير المبالغ الخاصة بالكهرباء.

الأمان و الاستخدام

سخان فريش كهرباء 50 لتر مزود بثرموستات والتي بدورها قد تقوم بالفصل التلقائي في حال ارتفاع درجة حرارة المياه بشكل أكبر من العادي، بحيث قد يؤدي ذلك إلى ترشيد الاستهلاك والأمان وحفظ المنزل من فرصة التعرض لأي مشاكل مثل حدوث انفجار أو حريق بحيث يأتي مع الجهاز جهاز آخر مزود بمؤشر بهدف مراقبة درجة حرارة المياه والحد من التسخين في حال استدعى ذلك.

الضمان

يتميز السخان بكونه يأتي من ضمان يمكن من خلاله بناء الثقة فيما بين العميل والشركة من عدم وقوع أي مشاكل أو أضرار بالسخان وطلب الدعم الفني للحصول على خدمات الصيانة المجانية في حال حدث ذلك ومن أهم مميزاته أيضًا كونه مزود بصمام أمان والذي قد يمنع من فرصة ارتفاع درجة تسخين المياه بشكل كبير وذلك للحد من المخاطر التي قد تحدث في باقي أنواع السخانات.

الشكل 

يتميز السخان بكونه مصمم باحترافية ودقة كبيرة وبشكل يحمي من حدوث أي مشاكل طلاء داخلي من طبقة المينا وبالتالي قد يزيد من أمان المراد من عدم وقوع أي مشاكل لكونه أكثر متانة وأمان من حيث الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك يأتي معه كاتالوج خاص بطريقة الاستعمال والتي في العادة قد تكون سهلة من حيث التعامل لكونه يأتي مع لوحة تحكم تعمل بشكل بسيط.

آلية التسخين

سخان فريش كهرباء 50 لتر يمتاز بكون إليه أو الطريقة المتبعة في التسخين فعالة للغاية حيث إنه مزود بعنصر تسخين من السيراميك والذي قد يدوم لفترات طويلة من حيث تسخين المياه في مدة قصيرة وتدوم لفترات بعيدة كما أنه مقاوم للصدأ والتآكل حتى مع مرور الوقت وبالتالي قد يضمن استمرار عمل السخان لفترات طويلة وذلك بكفاءة ومن دون الحاجة إلى استدعاء شركات التصليح التي قد تكون مكلفة.

التصميم

تأتي سخانات  فريش الكهربائية بتصميم أنيق للغاية ومميز وعصري حتى يتناسب مع كل الأذواق كما أنه يأتي بأحجام مختلفة منها الكبير والصغير المناسب للعائلات الأقل من حيث العدد، كما أنه مصنوع من مواد ذات جودة عالية بحيث لا يتعرض للتلف أو الخراب حتى مع الاستعمالات المتكررة.

عيوب سخان فريش كهرباء

بعد التعرف على كافة التفاصيل التي تخص مميزات سخان فريش كهرباء 50 لتر فيما يلي يمكن تحديد عيوب السخان قبل شراء الجهاز لتحديد إن كانت مناسب مع العميل من عدمه، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:
السعر

سخان فريش كهرباء 50 لتر قد يكون سعرها مرتفع للبعض خاصة لبعض إصداراتها التي لها العديد من المميزات أو الخصائص وقد تكون أكثر تكلفة عن غيرها من سخانات المياه الكهربائية الأخرى، ولكن تعلن الشركة كل فترة عن وجود خصومات على سعر الجهاز ويمكن شراءه من خلال متجر شانلز

استهلاك الطاقة

قد يكلف الاستخدام المتكرر للسخان على مدار اليوم  إلى استهلاك طاقة أكبر بكثير وبالتالي قد يعاني العديد من الأفراد من زيادة مصاريف الفواتير الكهربائية المختلفة عليهم خاصة إذا لم يتم فصله كل فترة والأخرى.

الحجم 

قد يكون حجم جهاز فريش لتسخين المياه كبير ولكن في بعض أنواع الإصدارات الأخرى قد يكون صغير من حيث الحجم وبالتالي قد لا يكون مناسب معهم خاصة في حال كانت العائلة كبيرة، وفي هذه الحال يمكن التعرف على الإصدارات الكبيرة المتاحة من حيث المميزات والخصائص والتكلفة وشراؤها لكون الشركة تقوم بتصميم جميع الأحجام الخاصة بالسخان حتى يختار العميل المناسب معه أكثر.

الفرق بين سخان فريش فينوس وريلاكس

سخان فريش كهرباء 50 لتر يختلف عن باقي أنواع السخانات الأخرى من حيث الأحجام والأسعار والمميزات والخصائص وغيرها، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

الفرق من حيث الجودة

يتميز كل منهما بكفاءة ودقة من حيث العمل على تحسين المياه وبقائها على نفس مستوى الحرارة لفترات بعيدة، كما أن لكل منهما سع كبيرة في تسخين مياه كبيرة من المياه حيث يمكن اختيار الإصدار المناسب مع العميل من حيث الحجم.

الفرق من حيث الحجم

فينوس يتوفر بإصدار كنترول مع شاشة ديجيتال والتي من خلالها يمكن التحكم في درجة حرارة المياه وتحديد الكمية المناسبة أما بالنسبة للسخان ريلاكس يتميز بتوفر حجم 80 لتر والذي قد يستقبل كميات أكبر.

الفرق من حيث الضمان

يأتي سخان الكهرباء من فريش ضمان طويل قد يصل إلى 5 سنوات مما قد يكسبه ثقة العملاء من حيث ثقتهم في عدم حدوث أي عطل واستدعاء الدعم الفني في حال حدث ذلك بالنسبة للسخان ريلاكس يشمل مدة الضمان التي قد تصل إلى 7 أعوام ولكن هذه الفترة قد تتغير وتختلف حسب الإصدار أو الجهاز المراد شراؤه.

الفرق من حيث السعر

سخان فريش كهرباء 50 لتر قد تصل تكلفته إلى حوالي 3.5 الآلاف جنيهًا مصريًا شامل خدمات التوصيل حتى باب المنزل والمعاينة قبل الاستلام والدفع بعد التأكد من الجهاز، ولكن تهتم الشركة بتقديم العروض والخصومات المختلفة كل فترة والأخرى على جميع أنواع الإصدارات التابعة للشركة، وبالنسبة لسعر ساخن ريلاكس قد يصل إلى حوالي 3 الآلاف جنيه مصري.

الفرق من حيث التصميم 

كل من سخان فريش كهرباء 50 لتر وريلاكس له العديد من المميزات من حيث التصميم الخارجي الذي يقي وقوع أي مخاطر أو مشاكل مثل تسرب المياه الساخنة أو التعرض للحرائق في السخان أو حتى تعرضه للأعطال.

سخان فريش كهرباء 50 لتر من أفضل أنواع السخانات التي يمكن شراؤها لكونه يقدم العديد من الخصائص المختلفة، ويتميز متجرنا متجر شانلز بكونه يوفر السخان ويقدم خدمات التوصيل حتى باب المنزل في أقصر وقت ممكن مع وجود العروض والخصومات المختلفة.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة