مسحوق غسيل مصري.. افضل مسحوق غسيل خارج المقاطعة

مسحوق غسيل مصري.. افضل مسحوق غسيل خارج المقاطعة

العديد من السيدات الآن يبحثون عن مسحوق غسيل مصري، حيث أنه من وقت أن تصاعد تداعيات الحرب على غزة بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل قرر المصريين بناء حملات لكي يتم مقاطعة تلك المنتجات سواء فيما يرتبط بالملابس والطعام والشراب، إضافة إلى الأحذية ووسائل الترفيه و غيرها العديد، وذلك بجانب العثور على منتج مصري لتلك المنتجات تشجيع للصناعة المصرية المحلية ودعم للقضية الفلسطينية، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أبرز مساحيق الغسيل العربية والمصرية المميزة للغاية عالية الجودة ذات.

افضل مسحوق غسيل مصري

إن المنتجات المصرية تشتمل على مجموعة مختلفة من المنتجات التي يحتاج لها كل منزل، وذلك بداية من منتجات التنظيف والعناية الشخصية وصول إلى منتجات تنظيف الأدوات المنزلية ومنتجات غسيل الملابس، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل أنواع مسحوق غسيل مصري:

مسحوق أوكسي

قم بغسل ملابسك بكل سهولة وكفاءة باستعمال جل اوكسي الأصلي، حيث أنه يعتبر جل باللافندر مثالي للغاية لكل الملابس ذات الألوان الفاتحة، حيث أنها عبارة عن عبوة كومبو مميزة للغاية للغسيل تشتمل تلك العبوة على مسحوق اوكسي الأصلي يأتي بوزن 2.5 كيلو جرام.


ذلك الجل الأبيض يتناسب مع الملابس الفاتحة، كما يترك وراءه رائحة اللافندر الرائعة والجميلة، إضافة إلى أنه يضمن الراحة لربات المنزل، حيث أن منظفات اوكسي تذوب بكل سهولة في المياه لغسل فعال للغاية، وتتمكن من إضافتها ببساطة وسهولة إلى دورات الغسيل في الغسالات ذات التحميل الأمامي والتحميل العلوي.

مميزات مسحوق أوكسي"افضل مسحوق غسيل مصري"

هذا المسحوق يعطي الملابس البيضاء والملونة نظافة فريدة من نوعها ولا مثيل لها، كما أنه يعطي إزالة قوية لكل أنواع البقع مع رائحة مميزة للغاية ومنعشة، إضافة إلى أنه يضمن لك استعمال كمية أقل مقارنة بكل المنظفات الأخرى ومن دون الحاجة إلى إضافة أي منظفات أخرى لكي تحصل على نظافة عالية الجودة، وذلك لأن المسحوق يتميز بتركيبته المركزة والقوية للغاية التي تساعد على الحصول على نظافة مميزة للغاية.


كما تم تصنيعه وتغليفه بطريقة آمنة للغاية حتى يتم تخزينه ويكون صالح للاستعمال فترات طويلة بدون أن يفسد، فلذلك لا تتردد وقم بشرائه الآن لأنه يعتبر الاختيار الأفضل والأمثل لنظافة اكيدة، وتتمكن من شرائه من خلال متجر شانلز ستور افضل متجر على الإطلاق.

خصائص مسحوق أوكسي

  • أوكسي ينظف الملابس بدقة عالية حتى مع الملابس أكثر اتساخ ولا يترك أي أثر.
  • إضافة إلى أنه يعمل على تنظيف البقع بسرعة وبأعلى جودة.
  • مسحوق أوكسي يترك رائحة منعشة ومميزة للغاية في الملابس بعد الغسيل تدوم فترات طويلة.
  • كما أنه يحافظ على ان يبقى الغسيل الأبيض ناصع بدون تغيير أو صفار وتكون الألوان زاهية بدون بهتان.
  • هذا المنتج لا يحتاج لأي إضافات أو خطوات أخرى.
  • يتم حفظه في مكان بارد أو جاف.
  • سعر مميز للغاية، حيث أن سعر ال4 كيلو  292.20 جنيه مصري.

مسحوق فومي

هو عبارة عن مسحوق رغوي متعدد الاستعمالات ومنظف عطري جديد ذات جودة عالية جداً، وأكثر فعالية بإزالة كل البقع الصعبة، إضافة إلى أنه أكثر قابلية للذوبان في المياه، حيث أنه عطر جديد منعش يدوم فترات طويلة للغاية لغسيل الملابس.

مميزات مسحوق فومي

  • مسحوق فومي يجلب مستوى جديد من النظافة لكل أنواع الغسيل، وذلك لأنه يعمل على إزالة بقايا البقع الخفية التي تتركها كل المنظفات الأخرى ذات الجودة المنخفضة وذلك تقنية التنظيف العميق الخاصة بذلك المسحوق الرائع.
  • كما أنه يعد أكثر فعالية في إزالة كل البقع الصعبة، إضافة إلى أنه يذوب في المياه بشكل سريع جداً، ويعطي عطر جديد منعش ومميز للغاية يستمر فترات طويلة.
  • يتم بيعه بهدف تسهيل الغسيل فبالتالي يتم مساعدة ربات المنزل على الاستمتاع بحياه ذات جودة أفضل.
  • إضافة إلى أنه متعدد الاستخدامات، حيث يتم استعماله في غسيل الملابس وأيضاً مستلزمات المطبخ، إضافة إلى أعمال التنظيف المنزلية.

تتمكن من شرائه من خلال متجر شانلز ستور أفضل متجر في جمهورية مصر العربية على الإطلاق، حيث من خلال ذلك المتجر سوف تجد كل ما ترغب به من منتجات.

مسحوق باهي

مسحوق باهي يعتبر افضل مسحوق غسيل مصري على الإطلاق، حيث أنه قادر على إزالة كل البقع والأوساخ وبقايا الطعام من دون الإستعانة بأي مواد كيميائية ويعطي أفضل تنظيف، كما أنه مزود برائحة اللافندر الرائعة.


يحافظ ذلك المسحوق على الملابس ويجعلها نظيفة ومنتعشة بدون الاستعانة بمواد كيميائية شديدة، كما أنه يذوب بكل سهولة في المياه، وتتمكن من استعماله في الغسالات ذات التحميل العادي وذات التحميل العلوي.

بسبب أداء ذلك المسحوق الرائع والقوي وذات العطر الجميل اللطيف، يجب أن تجعله إضافة أساسية ومثالية لكل مستلزمات الغسيل المتاحة عندك.

مميزات مسحوق باهي

  • يعتبر أفضل مسحوق غسيل مصري لأنه يتخلص من العديد من الأوساخ وكل بقع الطعام ويعطي أفضل تنظيف.
  • إضافة إلى أنه يحافظ على الملابس ويجعلها منتعشة ونظيفة بدون الاستعانة بأي مواد كيميائية.
  • مع استعمال ذلك المسحوق سوف تتمتع برائحة اللافندر المنعشة للغاية والمميزة.
  • يذوب المسحوق بكل سهولة في المياه ويمكن استعماله بغسالات الملابس ذات التحميل العادي وذات التحميل العلوي
  • يعتبر أنه إضافة مثالية لكل مستلزمات الغسيل.
  • سعر مميز للغاية يبلغ تقريباً 65 جنية مصري فقط، فسارع واحصل عليه من خلال متجر شانلز ستور أفضل متجر على الإطلاق.

مسحوق مدار

مسحوق مادار مخصص للغسالات العادية و الغسالات ذات التحميل العلوي الهاف اوتوماتيك.

يقوم بإزالة أصعب البقع بكل سهولة، إضافة إلى أنه يشتمل على نظام التعقيم الذي يدخل في الأنسجة ويزيل الجراثيم والبكتيريا.

يعطي افضل واحسن عطر فرنسي يستمر حتى بعد الغسيل  إضافة إلى رغوة مميزة و غنية، يتناسب مع الملابس الملونة والبيضاء، كما أنه لا يحتاج لأ إضافات أخرى.

مميزات مسحوق مدار

  • افضل مسحوق مدار مناسب للغسالات العادية و الغسالات ذات التحميل العلوي.
  • بسبب قوة الإنزيمات يمتلك المسحوق القدرة على إزالة  أصعب البقع بكل سهولة.
  • يشتمل على نظام التعقيم الذي يدخل في الأنسجة ويقوم بإزالة البكتيريا.
  • سعرة مميز للغاية.

مسحوق abc​​​​​​​

مسحوق abc هو عبارة عن مسحوق للغسالات الاوتوماتيكية بقوة الإنزیمات المركزة بشكل كبير، غضافة إلى الأكسجین يساعد في إزابة كل الأوساخ والبقع القوية جداً بدون حدوث ضرر في أنسجة الملابس، حيث أنه يتناسب مع الملابس البيضاء والملابس الملونة، وذلك بفضل تركيبة إی بى سى الرائعة والمميزة للغاية التي تحافظ على الألوان من البھتان

مميزات مسحوق abc​​​​​​​ "مسحوق غسيل مصري"

  • يساعد على إزالة كل الأوساخ والبقع الصعبة جداً بدون حدوث أي ضرر في قماش الملابس.
  • إضافة إلى أنه يتناسب مع كل الملابس البيضاء وايضاً الملونة، وذلك لأن تركيبة مسحوق ايه بي سي الرائعة تحافظ على كل الالوان من البهتان.
  • يعتبر افضل مسحوق غسيل مصري وسعره مميز للغاية يبغ تقريباً 269 جنية مصري فقط.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على أفضل مسحوق غسيل مصري.

أسئلة شائعة

هل مسحوق اوكسي مصري؟

مسحوق اوكسي منتج مصري.


هل مسحوق باهي مصري؟

باهي مسحوق مصري من شركة مدار.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة