مزيل عرق مش مقاطعة.. بدائل مزيل العرق المقاطعة حريمي ورجالي

مزيل عرق مش مقاطعة.. بدائل مزيل العرق المقاطعة حريمي ورجالي

ظهرت على الساحة الكثير من أنواع مزيل عرق مش مقاطعة وهي محلية الصنع غير تابعة لأي من الدول المتحالفة مع إسرائيل، وذلك بعد الأحداث السياسية الأخيرة في غزة والعنف الذي مارسته إسرائيل ضد الفلسطينيين ومع تضامن الكثير من العرب والمسلمين حول العالم مع القضية الفلسطينية.

وعلى الرغم من أن الكثير من هذه الأنواع كغيرها الكثير من المنتجات المحلية لم تكن تلقى الطلب الكبير عليها ولم يكن هناك إقبال من المستخدمين على شرائها، إلا أنها سجلت عمليات شراء ضخمة خلال فترة المقاطعة تعويضًا عن الأنواع الأجنبية.

ومن خلال هذا المقال سوف نعرض مجموعة من أفضل المنتجات المقاطعة من مزيلات العرق والمعروفة بأنها من أفضل الأنواع.

مزيل عرق مش مقاطعة

يعتبر متجر شانلز من أكبر المتاجر الإلكترونية الشهيرة التي يمكنك الحصول منها على أفضل أنواع مزيلات العرق المختلفة من الأنواع خارج المقاطعة وبأفضل الأسعار المتاحة في السوق، ويوفر المتجر إمكانية الشحن لأي مكان وفي أسرع وقت مع إتاحة جميع المنتجات بأرخص الأسعار الموجودة في السوق.

كذلك من المميز أن معظم هذه الأنواع من مزيلات العرق غير المقاطعة متاحة بشكل كبير في السواق، سواء في الصيدليات أو في المولات والمحلات ومراكز التجميل، وهذا يعني أنه يمكن الحصول عليها بسهولة.

وفيما يلي قائمة بأفضل المنتجات المقاطعة في العديد من الدول العربية وأهم مميزاتها:

مزيل عرق نايت هود للرجال

يعتبر نايت هود من لورجين واحد من أفضل أنواع مزيل عرق مش مقاطعة الخاص بالرجال والذي يعتبر من الأنواع الآمنة تمامًا وقد سجل إعجاب الكثير من المستخدمين، فهو فعال ويدوم على مدار اليوم لمدة 24 ساعة ولا يسبب أي آثار ضارة على الجلد، كما أنه يصحي لا يسبب أي أمراض.

ويأتي هذا المنتج بشعر مناسب للغاية أقل بكثير من الأنواع الأخرى المستوردة على الرغم من أنه يعطي نفس الفاعلية على الجسم.

مزيل العرق بوبانا

يعتبر بوبانا واحد من أشهر أنواع مزيلات العرق التي أصبح يتم استخدامها بشكل كبير بعد حملة المقاطعة التي نادت بمنع استخدام كل ما هو من منتجات الدول الداعمة لإسرائيل، ويعتبر بوبانا إنتاج مصري خالص تابع لشركة بوبانا لمستحضرات التجميل التي تقدم الكثير من المنتجات الأخرى من مكياج وأدوات العناية بالبشرة وغيرها.

أثبت هذا المنتج فاعلية كبيرة عند استخدامه وزاد الطلب عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة خاصة أن سعره مناسب بشكل كبير بالمقارنة بفاعليته و تأثيره الجيد على البشرة.

بودرة مزيل عرق ايفا بالصبار

واحد من أشهر منتجات مزيل عرق مش مقاطعة التي يمكنك الاعتماد عليها وأنت مطمئن سواء كان مناسب للنساء أو الرجال، فمن المعروف أن شركة أيفا المصرية تعتبر من اكبر الشركات التي تتمتع بالتاريخ العريق في عالم منتجات التجميل، ومن المعروف أن جميع منتجاتها آمنة تماما وتوفر الحماية والفاعلية الكاملة ويدوم مفعوله لفترة طويلة، هذا بالإضافة إلى أن سعره مناسب بشكل كبير.

ماكس كلاسيك فيبيكس

إن ماركة ماركة فيبيكس من الماركات الشهيرة للغاية والمعروفة أيضا أنها منتج سعودي من إنتاج شركة الطيف الماسية الطبية، واحدة من أكبر الشركات الرائدة في صناعة منتجات التجميل في المملكة، وتقدم منتجات عالية الجودة آمنة تمامًا على البشرة.

يمكن استخدام ماكس كلاسيك من فيبيكس لكل من الرجال والنساء والذي يأتي بعطور متنوعة يمكنك الاختيار بينها، وهو يأتي بسعر رائع ويتم توزيعه في الكثير من الدول العربية ما يعني أنه من المنتجات المتوفرة بسهولة.

مزيل العرق ستارفل

من أكبر الماركات الشهيرة والمعروفة ضمن أنواع مزيل عرق مش مقاطعة التي أصبح يستخدم بكثرة كبديل لأنواع المنتجات المستوردة من مزيلات العرق هو مزيل عرق ستارفل الحريمي والذي يأتي بعطور مختلفة يمكن الاختيار بينها، ويعتبر هذا المزيل من أجود الأنواع ويأتي في شكل رول يمكن استخدامه بسهولة وهو يدوم طوال اليوم.

يعتبر ستارفل آمن تماما لا يحتوي على كمية كبيرة من الكحول ولا يسبب الاسمرار، كما أنه صديق للبيئة أفضل من أنواع السبراي، بالإضافة إلى أنه أقل سعرا من الكثير من الأنواع المشابهة.

مزيل عرق تريو

من أنواع مزيلات العرق الجديدة في السوق هو مزيل العرق تريو الذي تم إنتاجه منذ سنوات قليلة وأصبح من المنتجات المفضلة لدى الكثيرين، ويتم استخدامه بكثرة في السوق المصري، حيث يتميز بسعره المنخفض، وهو يأتي على شكل رول سهل الاستخدام ومناسب لنساء والرجال كما أنه يأتي بعطور مختلفة.

مزيل عرق أصالة

من المعروف أن منتجات أصالة من أفضل المنتجات في السوق وهو صناعة مصرية يقدم الكثير من المنتجات الخاصة بالشعر والبشرة ويتميز بمستوى عالي من الثقة لدى عدد كبير من المستهلكين، لأنه يأتي من مستخلصات طبيعية لا تسبب أي أضرار على البشرة، بالإضافة إلى أن سعره مميز للغاية ويمكن الحصول عليه من الكثير من الأماكن سواء في الصيدليات أو المحلات الخارجية، ويمكن الاعتماد عليه كنوع من انواع مزيل عرق مش مقاطعة.

مزيل عرق أزها

واحد من أفضل أنواع مزيلات العرق خارج المقاطعة والذي يمكن استخدامه بأمان تام هو مزيل عرق أزها والذي أصبح من أكبر المنتجات المنافسة للمنتجات الأجنبية من حيث الجودة والسعر، وهو منتج حريمي يأتي بعطور مميزة ذات رائحة ناعمة ورقيقة بالإضافة إلى أنه يدوم لوقت طويل.

آراء العملاء

على الرغم من أن مزيل عرق مش مقاطعة ليست من الأنواع المستوردة التي يمكنك الحصول عليها، إنها بعد الاستخدام أثبتت أنها من أفضل الأنواع على الإطلاق بسبب قدرتها على إزالة الرائحة وهي آمنة تمامًا على البشرة.

نصائح ما قبل الشراء

هناك مجموعة من النصائح التي يفضل أن تتعرف عليها عند شراء أنواع مزيل عرق مش مقاطعة حتى لا تستخدم نوع غير جيد يسبب مشاكل لبشرتك، وهذه النصائح تتمثل في التالي:

  • من الأفضل أن تستخدم منتجات معروفة في السوق وحصلت على الكثير من المراجعات الإيجابية من المستخدمين سواء من المعارف أو على الإنترنت لضمان جودتها.
  • احصل على المنتجات التي تحتوي على أملاح الألمنيوم التي تقلل من إفراز العرق حتى يدوم مفعولها لوقت طويل.
  • كلما كان مزيل العرق يعطر أخف كلما كان ذلك أفضل ولا يسبب اسمرار بالجلد، ويفضل شراء الأنواع التي تحتوي على كحول أقل.
  • من الأفضل القيام بشرائه من متاجر معروفة ولها سمعتها في السوق حتى لا تتعرض للغش بسبب شراء منتجات معبأة في عبوات لمنتجات شهيرة مما يسبب الضرر لبشرتك.
  • قبل شراء المنتج تأكد من أنه من أنواع المنتجات المقاطعة من خلال الإنترنت.

في الختام نكون قد تعرفنا على أفضل أنواع مزيل عرق مش مقاطعة المضمونة والمتوفرة في السوق بأسعار مناسبة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل أنواع مزيلات العرق الغير مقاطعة؟

هناك العديد من أنواع مزيلات العرق من أنواع مزيل عرق مش مقاطعة في مصر وغيرها من الدول العربية مثل مزيل يمينية و بوبانا وانفينيتي وغيرها.

ما هي أنواع مزيلات العرق؟

تأتي مزيلات العرق إما في شكل سبراي أو رول أون أو في شكل بودرة.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة