أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير

أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير

سوف نتعرف من خلال مقالنا هذا على أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير، حيث أن جميع الأشخاص يرغبون في الحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض، وذلك لأن درجة نظافة المرء تقاس من نظافة أسنانه، ويمكن أن ينزعج بعض الأشخاص من ابتسامته بسبب الجير واصفرار الأسنان بسبب تناول الكافيين والقهوة أيضاً، أو التدخين وغيرها، إضافة إلى أن الابتسامة تعتبر أول شيء يلاحظه الأشخاص في وجوهنا، فلذلك نشعر بالخجل أو قلة الثقة بالنفس عندما يكون لون أسناننا أصفر، لهذا نبحث عن منتجات معالجة لتلك المشكلة دائماً.

أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير 

يبحث العديد عن معجون أسنان مميزة للتخلص من التصبغات والجير الناتج عن العديد من الأشياء، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير:

معجون كومبليت 8 بالفحم

تمتع بابتسامة مميزة للغاية بشكل يومي مع الاستعمال المنتظم لمعجون الأسنان سيجنال كومبليت 8 بالفحم، حيث أن الفحم يعتبر العنصر الفعال جداً، كما أن معجون أسنان سيجنال يساعد على تبييض الأسنان بشكل تدريجي لتعطي الابتسامة المثالية التي ترغب بها.


معجون أسنان سيجنال كومبليت 8 يقوم بإزالة ترسبات البلاك، كما أنه يحمي من التسوس لكي يمنحك أسنان أقوى وأكثر صحة، إضافة إلى أنه يساهم في منع تكوين الجير من أجل نظافة الفم بشكل كامل وشامل، حيث أن تلك التركيبة المتطورة لا تحافظ على نظافة الأسنان فقط، بل تعطيك نفس منعش للغاية ونظيف فترات طويلة جداً.

معجون أسنان سنسوداين تبييض

إن معجون سنسوداين يوفر عناية على المدى الطويل لكل الأسنان الحساسة التي تتأثر بالمشروبات والمأكولات الباردة أو الساخنة، إضافة إلى أنه يعمل على تبييض الأسنان ويزيل كل البقع الداكنة "الاصفرار" والجير منها.

يمكنك الحصول على هذا المعجون الرائع والعديد من الأنواع الأخرى من خلال متجر شانلز ستور أفضل متجر على الإطلاق.

مكونات وفوائد معجون سنسوداين

إن معجون الأسنان سنسوداين يساعد على إزالة كل البقع الداكنة السطحية الموجودة بالفم ويمنع حساسيتها للمشروبات والمأكولات الباردة أو الساخنة، وذلك لأنه يحتوي على نترات البوتاسيوم 5٪ "Potassium nitrate 5%".

إضافة إلى أن معجون سنسوداين يمنع التسوس ويقلل من حساسية الأسنان واللثة، وذلك لأنه يحتوي على فلوريد الصوديوم "Sodium fluoride".

يعمل المعجون على تنظيف الأسنان، كما أنه يقوم بإزالة طبقة البلاك أو الجير والاصفرار وبقايا الطعام، وهذا لأنه يحتوي على المكونات التالية:

  • كوكاميدوبروبيل البيتين "Cocamidopropyl betaine".
  • السيليكا المائية "Hydrated silica".
  • ترايبوليفوسفيت الصوديوم "Sodium tripolyphosphate"، والذي يساعد على إزالة البقع الغامقة المتواجدة ومنع تكوينها عن طريق تثبيط امتصاص البروتين اللعابي أو صبغة الشاي.

يعتبر أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير،وذلك لأنه يساهم في تبييض الأسنان، وذلك لأنه يحتوي على هيدروكسيد الصوديوم من خلال زيادة مستويات الرقم الهيدروجيني لذلك المعجون.

معجون أسنان وايت ناو جولد

إن معجون الأسنان وايت ناو جولد من كلوس اب يساعد على تعزيز بياض أسنانك، وذلك ما يجعلها أكثر بياض حتى ثلاث مرات بشكل سريع جداً.

هذا المعجون ليس فقط كأي معجون أسنان بالفلورايد، بل أنه يعتبر إضافة جديدة لابتسامتك، حيث أنه معجون بتقنية علوم الألوان المتقدمة للغاية.


تقنية وايت كوريكت تعمل مع أصباغ الياقوت الأزرق والتي منها مستحضرات التجميل المصححة للألوان لكي يتم إزالة كل البقع الموجودة على الأسنان وإنشاء ظل فريد من نوعه باللون الأبيض،و ذلك مع مكونات التبييض السريع التي لا تعمل بالكشط، حيث أن معجون الأسنان كلوس أب للتبييض آمن للغاية على المينا.

تساهم المكونات ذات الجودة العالية، مع هذا المعجون المبيض في محاربة تسوس الأسنان والمحافظة على نفس منتعش.

مع معجون أسنان وايت ناو جولد قل وداعاً للبقع الصفراء ورحب بأسنان ناصعة البياض واستعد كل يوم ابتسامتك بلونها الأبيض الناصع، حيث أنه يعتبر أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير.

معجون أسنان ملمع من ديبوردنت

معجون الأسنان الملمع ديبوردنت يعتبر تركيبة فريدة من نوعها تساهم في إزالة البقع من أسنانك، كما أنه يساهم في تقشير البقع وتلميع سطح الأسنان لكي يتم الحصول على ابتسامة ساطعة بيضاء.

تم تصميم معجون الأسنان ديبوردنت لكي يتم محاربة التجاويف بفمك، إضافة إلى إزالة كل البلاك المتراكم على سطح الأسنان من خلال تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل لطيف.


إضافة إلى أنه يزيل كل البقع القوية الموجودة على الأسنان، والتي تظهر بسبب القهوة والنيكوتين، إضافة إلى الشاي ويعطي أسنانك لون أكثر بياض مع الاستعمال المنتظم، وذلك ما جعله أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير.

تتمكن من الحصول عليه والحصول على الكثير من الأنواع الأخرى المميزة من خلال متجر شانلز ستور أفضل متجر شامل ومتكامل في جمهورية مصر العربية.

معجون أسنان كلوس اب

معجون كلوس اب سوف يجعل أسنانك بيضاء مثل اللؤلؤ، وذلك بسبب التركيبه الغنية الخاصة به ولاتي تكون من المواد الكاشطة التي تساعد بشكل كبير على التبييض وإزالة أي بقع داكنة وأيضاً التصبغات والاصفرار، وذلك ما جعله يعد من أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير.

مكونات وفوائد كلوس اب معجون

  • معجون كلوس اب يساعد على كشط كل الاصفرار والبقع الداكنة من طبقة المينا، وذلك ما سوف يجعل أسنانك بيضاء ناصعة مثل اللؤلؤ، حيث أنه يحتوي على السيليكا المائي "Hydrated silica)"، إضافة إلى هيدروكسيد الصوديوم "Sodium Hydroxide".
  • ذلك المعجون يقوم بتنظيف الأسنان بشكل جيد، إضافة إلى أنه يزيل البكتريا وبقايا الطعام والبكتيريا، إضافة إلى إزالة طبقة البلاك أو الجير، وذلك لأنه يحتوي على كوكاميدوبروبيل البيتين "Cocamidopropyl betaine".
  • ذلك المعجون يمنع تكوين طبقة الجير أو البلاك، ويقلل من رائحة الفم الكريهة، وذلك لأنه يحتوي على كبريتات الزنك "Zinc Sulfate".
  • يمنع ذلك المعجون تسوس الأسنان، وذلك لأنه يحتوي على فلوريد الصوديوم "Sodium fluoride"، إضافة إلى مستخلص الكافور "Eucalyptus extract".
  • يخفف كلوس اب من آلام الأسنان، كما أنه يعالج مشاكل اللثة المتنوعة، مثل النزيف والالتهاب، وذلك لأنه يحتوي على مستخلص شجرة الشاي "Tea tree extract"، والأوجينول "Eugenol".

معجون أسنان كرست

إن معجون أسنان كرسن غني بالفحم والفلوريد، وهما اللذان يعطوا أسنان بيضاء مشرقة للغاية وناصعة، وهذا ما جعله أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير، وتتمكن من الحصول عليه من خلال شانلز ستور أفضل متجر على الإطلاق.

مكونات وفوائد معجون كرست للتبييض

معجون كرست يكافح التسوس ويمنع حدوثه، وذلك لأنه يحتوي على مادة فلوريد الصوديوم "Sodium fluoride".

إضافة إلى أنه يقوم بإزالة طبقة الجير أو البلاك، ويعطي الأسنان بياض ناصح مثل اللؤلؤ، وهذا لأنه يحتو ي على المكونات الآتية:

  • هيدروكسيد الصوديوم "Sodium Hydroxide".
  • السيليكا المائي "Hydrated silica".
  • إضافة إلى بيروفوسفات ثنائي الصوديوم "Disodium pyrophosphate".

ذلك المعجون يزيل جزيئات الطعام من بين الأسنان والبكتيريا، كما أنه يساهم في التخلص من البقع الغامقة السطحية، وذلك لأنه يحتوي على بودرة الفحم "Charcoal powder".

كما يمكن الحصول على بودرة الفحم النشط للأسنان + معجون اسنان Charcoal بكل سهولة عبر متجر شانلز.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على أفضل معجون أسنان للتبييض وإزالة التصبغات وإزالة الجير.

أسئلة شائعة 

  • هل تنظيف الجير يزيل تصبغات الاسنان؟
  • تشتمل جلسة تنظيف الأسنان على تلميعها، وهذا الأمر الذي يظهر لونها الناصع الأبيض ويقلل مظهر التصبغات.

  • كيف ازيل طبقة الجير من الاسنان؟
  • يتم إزالة الجير عند طبيب الأسنان باستعمال أدوات تعمل بحركة الموجات فوق الصوتية.

    RELATED ARTICLES

    منتجات مقترحة