افضل ماركات المفروشات في مصر

افضل ماركات المفروشات في مصر

تبحث الكثير من العرائس على افضل ماركات المفروشات في مصر العصرية ذات الذوق والتصاميم الفريدة، حيث ترغب كل سيدة في الحصول على مفارش تضيف مظهر رائع ومبهج إلى سريرها ويتناسق مع لون ومحتويات الغرفة ليشعرها بالراحة والهدوء.

بالإضافة إلى المواد المصنوعة منها تلك المفارش، فدائمًا تجد السيدات يبحثون عن العديد من أنواع الأقمشة المختلفة والتي تستخدم كلا منهما في وقت محدد فمنهم ما يتم استخدامه في الصيف وآخر في الشتاء ليساعد على التدفئة، وآخر يحتوى على الستان وأخر من القطان أو مختلط مع بعض الألياف الصناعية، فهي بنا خلال هذا المقال نتعرف على أفضل الماركات التي تتيح مفارش متنوعة ذات جودة عالية.

افضل ماركات المفروشات في مصر

يوجد العديد من الماركات المشهورة في مصر والتي يفضلها العملاء عن غيرها من الماركات، ومنها:

 مفارش ماركة أيكيا

هي من افضل ماركات المفروشات في مصر وتكاد تكون متربعة على رأس الشركات المختلفة في صناعة المفروشات، لجودته منتجاتها وخاماتها العالية المستخدمة في صناعة العديد من المفروشات المختلفة وغيرها من الأغراض المختلفة التي تتناسب مع جميع احتياجات العملاء، كما أن الأسعار مرتفعة بنسبة قليلة ولكن ذات جودة عالية تمتلك عمر طويل دون التعرض لأي بهتان أو ضعف في أنسجة القماش.

يمكنك الحصول على أي من منتجات أيكيا من خلال شانلز ستور الأفضل في توفير المنتجات الإلكترونية ذات الخامات العالية.

مفارش ماركة العامرية

إذا كنت تبحث عن المصداقية والثقة فعليك فأنت في المكان الصحيح حيث تمتلك شركة العامرية باع طويل من الخبرة في مجال صناعة المفروشات ذات الخامات عالية الجودة سواء كانت قطن أو غيرها من الخامات ذات الأسعار المناسبة للعديد من الفئات المختلفة من العملاء.

فيمكنك أن تحصل على مفارش ذات ألوان ثابتة ولا تتأثر بالغسيل أو المواد الأخرى، ويمكن وصفها بكونها من المفارش المعمرة التي تتمكن من البقاء معك على مدار الكثير من السنوات حيث تتكون من أنسجة قطنية 100%، ويوجد مفروشات أخرى من ماد الستان ولكن لا تقبل الشركة من أن تقلل جودة أي من الخامات على الرغم من معرفتها بالأسواق بتصنيع المفروشات القطنية الأفضل في الأسواق.

مفارش ماركة السروجي

تعد من افضل ماركات المفروشات في مصر المتواجدة في الأسواق، حيث تتمتع بالعديد من التصميمات والألوان الزاهية المختلفة، فاسم السروجي من الأسماء العريقة في مجال تصنيع المفروشات ذات الجودة العالية والخامات المختلفة التي تتناسب مع كافة الأذواق.

 كما تهتم الشركة بكافة التفاصيل الخاصة بالطباعة والتصاميم اليدوية وغيرها من الرسومات العصرية التي تضيف إلى المفروشات طابع مميز، وجميع المفروشات التي تتيحها السروجي في الأسواق ذات عمر طويل لذا يفضلها الكثير من السيدات.

بالإضافة إلى تواجد كافة المفروشات التي تتناسب مع فصل الصيف والشتاء من كوفرتات قطنية ناعمة، وبطاطين ولحاف السروجي التي تحميك من برد الشتاء، وأسعار مفروشات السروجي تتناسب مع الكثير من العملاء.

 مفارش ماركة المأمون

تقدم شركة المأمون مجموعة متنوعة ومختلفة من المفروشات وأي من المستلزمات المنزلية القطنية ذات الجودة العالية، حيث يمكنك الحصول على أي من البشاكير والفوط والمراتب والبطاطين والبرانس والملايات وغيرها الكثير من المفروشات التي يرغب العملاء بها بأسعار مناسبة لمختلف الفئات، كما أن الشركة تسعى إلى كسب ثقة العملاء بشكل دائم لذا تجد الكثير من العروض والخصومات على أي من المفروشات التي تتيحها لتتمكن العرائس من الحصول على أكبر عدد من القطع المختلفة.

يمكنكم الحصول على أي من الفوط والملايات ذات الألوان المتنوعة من خلال موقع شانلز ستور عبر العديد من العروض المتاحة في وقتنا الحالي.

 مفارش ماركة المجد

تمكنت شركة المجد من الحصول على ثقة العملاء في الأونة الأخيرة من خلال توفير العديد من المنتجات والمفروشات المختلفة ذات الخامات المتعددة عالية الجودة، بالإَافة إلى أسعارها المتفاوتة التي تتناسب مع الكثير من العملاء، فإذا كنت تبحث عن مفروشات قطنية عالية الجودة أو بعض من البطاطين والملايات لتجهيز منزلك بالمفروشات العصرية فهي المكان الأفضل للبحث به.

 مفارش ماركة فاميلي بد

شركة فاميلي بد من الشركات المتخصصة في صناعة المراتب وأي من المستلزمات الخاصة بالأسرة، حيث تسعى بشكل دائم إلى توفير كافة المستلزمات من مفروشات  وغيرها لراحة العملاء خلال النوم لذا تمكنت من توفير العديد من المفروشات والمخدات والملايات والمراتب، ومفارش لأسرة الأطفال وغيرها من المنتجات المصنوعة من القطن عالي الجودة، كما تتيح أمهر العاملة القادرين على ابتكار العديد من التصميمات المختلفة والعصرية التي تجذب العديد من العملاء مما جعلها من افضل ماركات المفروشات في مصر.


 مفارش ماركة فوم ريفر

تعرف شركة هو ريفير بتوفيرها للعديد من المنتجات القطنية التي تتيح لك نوم مريح وقدر كبير من الملمس الناعم خلال النوم، بالإضافة إلى المظهر الجمالي التي تضيفه إلى غرفتك من خلال العديد من الملايات والمفروشات المختلفة ذات الألوان والتصميمات المتنوعة والزاهية التي تجذب الكثير من العملاء، كما يتواجد مفروشات فاخرة تضم العديد من الخامات عالية الجودة بها، لتزيين السرير بها خاصة للعرائس.

مفارش ماركة لونتيك

إذا كنت تبحث عن مواصفات قياسية وأعداد كبيرة من المنتجات والمفروشات المتنوعة فعليك بشركة لونتيك التي تمكنت من توفير العديد من المفروشات القطنية عالية الجودة المختلفة في الأسواق، كما تميزت منتجاتها بالألوان الهادئة التي تتناسب مع الغرف العصرية التي تمتلك طابع أوروبي، لتمنح غرفتك طابع مميز وعصري بالإضافة إلى أسعارها التي تتناسب مع مختلف العملاء.

 مفارش ماركة تايجرز تريد لاينز

شركة تايجر تريد لاين من الشركات الرائدة في عالم المفروشات التي عملت بها على مدار الكثير من السنوات، مما جعلها من أكثر الشركات خبرة ومعرفة بالتطورات العالمية في صناعة المفروشات ذات الخامات الجيدة، وذلك أدى إلى توسعها وقدرتها على تصدير العديد من المفروشات المختلف إلى الكثير من البلدان، فهي من افضل ماركات المفروشات في مصر التي تميزت في الأسواق، ولثقتها بالمنتجات التي توفرها تقدم ضمان لمدة عام على أي من المفروشات المتاحة بالأسواق والتي تتناسب مع أي من أذواق العملاء داخل وخارج مصر.

كيفية اختيار ماركة المفروشات المناسبة؟

بعد أن تعرفنا على العديد افضل ماركات المفروشات في مصر يجب أن نساعدك في التعرف على الطريقة المناسبة التي تتمكن من خلال اختيار الشركة الأكثر ثقة وجودة في تقديم منتجاتها، وذلك من خلال بعض العوامل الواجب الاهتمام بها، ومنها التالي:

  • اختيار ماركة تمتلك خبرة ومهارات كبيرة على مدار الكثير من السنوات.
  • التحري عن سمعة الشركة والتعرف على المنتجات التي تتيحها بالأسواق وجودتها.
  • يمكنك سؤال أي من الأصدقاء أو الأقرباء عن تجربتهم مع مفروشات ماركة محددة، فذلك يساعد على اختيار مفروشات عالية الجودة.
  • اختر المفروشات المصنوعة من القطن عالي الجودة الناعم لضمان الحصول على نوم هادئ ومفارش ذات عمر طويل.
  • التأكد من ثبات اللون والطباعة وقدرته على تحمل الغسل.
  • تحديد مقاس السرير لتتمكن من اختيار مفارش تتناسب معها.
  • تجنب أي من المفروشات المصنوعة من البوليستر فيوجد بعض الأشخاص الذين يعانون من تلك المادة وتسبب لهم حكة خلال النوم.
  • اختيار مفارش تتمكن من تحمل الغسل عن طريق الغسالة دون أن تتعرض أنسجتها للتلف.
  • يجب اختيار الماركة التي تتناسب مفروشاتها مع ميزانيتك.


في الختام، يمكنك الحصول على الكثير من المنتجات من افضل ماركات المفروشات في مصر المتاحة على شانلز ستور فلا حاجة لإضاعة الوقت في التسوق واللف لساعات طويلة في المحلات فمن خلال موقعنا تحصل على أفضل المفروشات بضغط زر.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة