أفضل أنواع الحلل الاستانلس واسعارها في مصر

أفضل أنواع الحلل الاستانلس واسعارها في مصر

تعد أفضل أنواع الحلل الاستانلس هي التي تتحمل درجات الحرارة العالية دون تلف، بالرغم من الإبداع والابتكار للأدوات المنزلية التي نشهدها في وقتنا الحالي، إلا إن لا زال هناك سيدات تفضل الحلل الاستانلس، وتجدها هي الأفضل على الإطلاق عن البقية من الأنواع الأخرى، وذلك يعود إلى أن مادة الاستانلس آمنة تمامًا على صحة الأفراد، نظرًا لعدم تفاعلها مع الأطعمة أثناء الطهى، وذلك نظرًا لأنها مصنعة من مادة النيكل كروم، وهي مادة مقاومة للصدأ، وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة، ومن هذا المنطلق يمكننا تسليط الضوء حول أهم الأنواع المتوفرة من الحلل الاستانلس، وذلك تفصيلًا في السطور القادمة.

 أفضل أنواع الحلل الاستانلس

هناك مجموعة كبيرة من الحلل الاستانلس، يمكنك الحصول على ما يناسبك من خلال التسوق عبر موقع شانلز، حيث إن الموقع متوفر به العديد من الأدوات المنزلية التي يحتاج إليها الأفراد، إلى جانب أقسام كثيرة أخرى متعددة، تلائم أذواق الجميع.

طقم حلل استانلس كوركماز

إن حلل كوركماز من أفضل أنواع الحلل الاستانلس، الذي يوفر مزايا عديدة، تساعد في طهي الطعام بالطرق الصحية السليمة، ومن ثم إليكم أهم المزايا الممكنة لطقم كوركماز، وذلك من خلال ما يلي: 

الجودة العالية 

يتميز طقم حلل كوركماز بأنه من أفضل أنواع الحلل الاستانلس، وذلك نظرًا للجودة العالية لجميع الأواني، حيث إن تلك الأواني صممت من مادة النيكل كروم، وهي مادة تساعد في تحمل درجات الحرارة، ومن ثم فهي آمنة تمامًا على صحة الأفراد، لعدم تفاعلها مع الأطعمة أثناء الطهي.

الأداء الممتاز

تعد من أفضل أنواع الحلل الاستانلس المصنوع مادة الألمونيوم الداخلي والمغلف بطبقة قوية من الاستانلس، أي أنها تدمج بين كلا المعدنين، لذا فإن الأداء الممتاز هو أهم ما تتميز به حلل كوركماز.

التصميم الأنيق 

واحدة من أهم المزايا التي تتسم بها حلل كوركماز، ألا وهي التصميم الأنيق الذي يجذب الأنظار،حيث إن طقم حلل كوركماز سوف يكون بمثابة قطع فنية مميزة داخل مطبخك، فضلًا عن اللون الفضي المميز الخاص بمادة الاستانلس.

سهولة التنظيف

يعد معدن الاستانلس من المعادن التي لها بريق لامع، لذا فيكون تنظيف حلل كوركماز سلس وبسيط للغاية، حيث يمكن تنظيف تلك الحلل، من خلال صابون الأواني، مع استخدام اسفنجة لينة، وتجنب استخدام السلك الغليظ.

مجموعة متنوعة من القطع

يحتوي طقم كوركماز على قطع متنوعة من الحلل، التي تناسب جميع الأطعمة، فهناك طقم 14 قطعة، وآخر 11 قطعة، وهناك طقم 9 قطع، لذا فإن القطع متنوعة لتلائم كافة المأكولات.

السعر المناسب 

يصل سعر طقم حلل كوركماز 14 قطعة نحو 4850 جنيه مصري، وهو سعر مناسب للغاية بالنسبة للإمكانيات والمقومات الفريدة التي يتسم بها طقم حلل كوركماز.

طقم حلل استانلس زينوكس زنوكي

يعد طقم زينوكس هو أحد أفضل أنواع الحلل الاستانلس، حيث إنه يتميز بمجموعة من المزايا الفائقة التي جعلت الإقبال عليها شديد، وتتمثل أهم تلك المزايا فيما يلي:

الجودة المميزة 

يتسم طقم حلل زينوكس بأنه عالي الجودة، وهو يتحمل درجات الحرارة العالية، حيث إنه مصنوع من أفضل الخامات القوية، لذا فهو مقاوم للصدأ والتآكل.

ضمان المنتج 

يعد طقم حلل زينوكس من أفضل الأطقم الموجودة في مصر، نظرًا لسعره المناسب في متناول الجميع، والجودة الفائقة التي يتميز بها، ومن ثم فإن هناك ضمان عام كامل من تاريخ شراء المنتج.

الأداء الممتاز

يتكون طقم حلل زينوكس من 5 طبقات داخلية، منهما طبقة الألمنيوم القوية والفولاذ، لذا فهو مهيأ لتحمل أقصى درجات الحرارة.

التصميم الفريد

تم تصميم أواني زينوكس بصورة تناسب جميع المستخدمين، حيث إن الأواني تحتوي على مقابض عازلة للحرارة لسهولة حملها، مع قاعدة قوية من الألمنيوم لتوزيع الحرارة بصورة عادلة، إلى جانب اللون الفضي المميز الذي يخطف الأنظار.

السعر المناسب 

من أهم المزايا التي يتسم بها طقم زينوكس أنه سعره في متناول الجميع، حيث إن سعر الطقم يصل إلى 1.349 جنيه مصري، لذا فهو من أكثر الأطقم التي نالت إعجاب العديد من المستخدمين، بفضل مزاياه المتعددة وأسعارها الملائمة.

طقم حلل استانلس بونيرا

واحد من أفضل أنواع الحلل الاستانلس، التي لها العديد من المزايا الفائقة التي تساعد في طهي الطعام بصورة صحية، وتتمثل أهم مزايا حلل بونيرا الفريدة من خلال ما يلي:

  • يتسم طقم بونيرا بالجودة العالية، حيث إنه مصنوع من الفولاذ القوي المقاوم للصدأ والتآكل، لذا فهو آمن تمامًا على صحة الأفراد لعدم تفاعله مع درجات الحرارة.
  • يحتوي على مقابض قوية تساهم في حمل الإناء من مكان إلى آخر، مع توفير الحماية اللازمة، حيث إن تلك المقابض عازلة الحرارة.
  • يتشكل من 10 قطع، من مقاس 19 حتى مقاس 28 لتناسب جميع الأطعمة.
  • يتم تنظيفها دون معاناة أو مجهودـ أي أنها سهلة التنظيف.
  • تتميز بعدم التصاق الأطعمة في قاعدتها الداخلية.
  • سعرها مناسب للعديد من المستخدمين، حيث يصل سعر طقم بونيرا نحو 1.699 جنيه مصري.

أبرز عيوب الحلل الاستانلس

هناك مجموعة من العيوب التي أقر بها مستخدمي الحلل الاستانلس، في إطار التعرف على أفضل أنواع الحلل الاستانلس، وتتمثل أهم تلك العيوب من خلال ما يلي:

  • لا تتمكن من توزيع الحرارة بصورة صحيحة.
  • بمرور الوقت وزيادة الاستخدام فإن لون الإناء يتغير.
  • معرضًا للخدوش بصورة كبيرة.
  • الأنواع الخفيفة من الاستانلس تتفاعل مع الأطعمة عند درجات الحرارة العالية.

نصائح قبل شراء حلل الاستانلس

هناك مجموعة من النصائح التي يجب التطرق لها،وذلك بشأن الوصول إلى أفضل أنواع الحلل الاستانلس، وتتمثل تلك النصائح فيما يلي:

  • اختيار حلل من الاستانلس الثقيل، وتجنب الاستانلس الخفيف لأنه لا يتحمل درجات الحرارة العالية أثناء الطهي.
  • تجنب استخدام النيران الشديدة التي يمكن أن تلحق بحواف الحلة، وليس القاعدة السفلية فقط.
  • الابتعاد عن استخدام مواد التنظيف التي تتسبب في خدوش للحلل، مثل سلك التنظيف الغليظ.
  • استخدام المعالق الخشبية، والسيلكون، والابتعاد عن معالق الألمنيوم، وذلك للحفاظ على الطبقة الخارجية للأواني الاستانلس، ومن ثم تظل بحالتها أطول فترة ممكنة.
  • بينما يمكن شراء الحلة الاستانلس ستيل سبرينج المقاومة للصدأ من أجل الحصول على أفضل جودة ممكنة للطعام.

في ختام المقال نكون قد توصلنا معكم إلى أفضل أنواع الحلل الاستانلس، ومن ثم فقد تعرفنا على أهم المزايا التي تزيد من الإقبال على شرائها، وتطرقنا إلى أهم نصائح قبل الشراء، ومن ثم الأسئلة الشائعة التي يحتاج إليها الزوار.

الأسئلة شائعة

نوضح لكم أهم التساؤلات التي ترد على أذهان بعض المستهلكين، وتتمثل فيما يلي:

ايه افضل نوع استانلس؟

هناك مجموعة كبيرة من الأنواع المثالية للأواني الاستانلس، ولكن أفضل نوع للحل الاستنلس هو زينوكس الزنوكي، وهو من أشهر العلامات التجارية الذي يحظى بإقبال شديد من قبل المستهلكين.

هل الاستانلس الثقيل أفضل أم الخفيف؟

الاستالس الثقيل أفضل، لأنه مقاوم لدرجات الحرارة العالية، لذا ينصح بشرائها، ومن ثم تجنب الأنواع الخفيفة التي ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية نظرًا لتفاعلها مع الحرارة.

كيف أعرف ستانلس ستيل الاصلي؟

يمكنك التعرف على النوع الأصلي من التقليد من خلال رقم العيار المكتوب على الإناء، وهو 18/10، ويمكن أيضًا تمرير مغناطيس عليها، إذا انجذب للإناء فهو استانلس تقليد وليس اصلي.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة