أقوى عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2023 .. انتهز الفرصة!

عروض الجمعة البيضاء

تسوق أقوى عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء في مصر عبر "شانلز ستور" الذي يوفر لك أقوى الخصومات على السلع والمنتجات المختلفة، حيث يمكنك شراء المنتج الذي ترغب فيه ليصلك حتى باب منزلك بخصومات وأسعار ليس لها مثيل. 

وبدأت عروض الجمعة البيضاء منذ بداية نوفمبر الجاري فيمكنك الاستمتاع بالتسوق ومعرفة عروض الجمعة البيضاء على الملابس والأحذية والإلكترونيات والإكسسوارات وغيرها من المنتجات.

متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء 2023 

عادة ما تبدأ عروض الجمعة البيضاء في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر كل عام، لكن "شانلز ستور" يوفر أقوى العروض على المنتجات المختلفة بدءًا من أول نوفمبر الجاري. 

لذلك اغتنم الفرصة واستمتع بتسوق تخفيضات شهر نوفمبر 2023 عبر الإنترنت من خلال متجر شانلز الذي يوفر لك معظم أنواع السلع الأساسية بخصومات هائلة، إذ يمكنك شراء الملابس والأحذية والإلكترونيات بسهولة لتصلك أينما كنت. 

ونحن سنسهل عليك الأمر من خلال السطور التالية من خلال عرض معظم العروض والتخفيضات التي يوفرها شانلز وأسعارها، ويمكنك التسوق بنفسك ومعرفة كافة الأسعار وعروض الجمعة البيضاء وشرائها سريعًا قبل انتهاء مدة العروض والخصومات. 

أقوى عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء

يوفر شانلز ستور عروض الجمعة البيضاء بتخفيضات حقيقية لعملائه على جميع السلع، إذ يمكنك الاستفادة من هذه التخفيضات وشراء أكثر من قطعة أو منتج بدلًا من تأجيلها والشراء في الأيام العادية بسعر أعلى، إذ يجب عليك اغتنام الفرصة سريعًا، لذلك تعرف على العروض والخصومات من خلال السطور التالية أو ادخل على موقع شانلز ستور وطالع جميع المنتجات. 

عروض الجمعة البيضاء على ملابس البيت 

على سبيل المثال هناك عروض الجمعة البيضاء على ملابس البيت التي يوفرها شانلز ستور بأفضل جودة وأحسن سعر. 

إذا كنت تبحثين عن إسدال عملي بجودة عالية احصلي عليه الآن بـ400 جنيه إسدال فيزون شيك فري سايز، أو إسدال كريب فرنساوي وان سايز مزود بحزام داخلي.

أو اشتري عبايات استقبال بتخفيضات تصل إلى 100 جنيه فثلًا إليك عباية فبران قطن شيك بخامة معالجة ضد الانكماش ، أو عباية فبران قطن بنقشة مميزة فكلاهما بـ400 جنيه بدلًا من 500 جنيه. 

أما بالنسبة للكاشات والبيجامات العادية فأسعارها تبدأ من 200 جنيه يمكنك اختيار الأفضل لكِ من بين مجموعة من الملابس، على سبيل المثال إليك بيجامة قطن بتصميم شيك وخامة عالية الجودة أو كاش قطن له أكثر من استخدام ومناسب لمعظم الأوزان .

عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء على الأحذية 

اشتري أي نوع من الأحذية التي تريدها وباللون والتصميم الذي يناسبك من براند ريمو، والتي تتميز بتصميماتها العصرية الجميلة وخاماتها الأصلية وجودتها العالية.

على سبيل المثال إليك أنواع كوتش بتخفيض يصل إلى 280 جنيه حيث يبلغ سعرها 420 جنيه بدلًا من 700، وهذه الأنواع هي كوتش هاف رجالي لون بيج وكوتش هاف رجالي لون أسود عملي ومرن ، وكوتش هاف رجالي لون مسطردة .

أو تخفيض 90 جنيه على كوتش ريمو حيث يبلغ سعره 510 جنيه بدلًا من 600، ويمكنك الاستفادة بهذا التخفيض من كوتش هاف رجالي لون بني من الكتان عالي الجودة أو كوتش هاف رجالي باللون الزيتي .

تخفيضات الجمعة البيضاء على الإلكترونيات

استمتع بتخفضيات لا مثيل لها على مجموعة رائعة من الالكترونيات والاكسسوارات، حيث يمكن شراء استراب ساعة أبل مطاط هيتش بأي لون وأي مقاس فمثلًا احصل على استراب ساعة أبل مطاط هيتش لون رمادي مقاس 42/44/45 أو استراب ساعة أبل مطاط باللون الأبيض مقاس 42/44/45 أو بأي لون آخر بسعر 179 جنيه بدلًا من 199 جنيه. 

أيضًا اختر من بين المنتجات هنــــــا للحصول على محفظة أو حامل بطاقات بأسعار تبدأ من 134 جنيه، وجميعها جلد طبيعي ستعيش معك سنين طويلة، فمثلًا يمكنك شراء حامل بطاقات بسيط هيتش جلد طبيعي لون أسود وهافان أو محفظة هيتش ثنائية الطي جلد طبيعي لون أسود جذاب .

 بالنسبة لإكسسوارات الإلكترونيات المختلفة، يمكنك الحصول على حامل موبايل أو حامل لابتوب أو غطاء للكاميرا بتخفيضات رائعة، فمثلًا يمكنك شراء حامل موبايل هيتش خفي متوافق مع العديد من الأجهزة بسعر 198 جنيه بدلًا من 220 جنيه، أو حامل لابتوب هيتش غير مرئي لون أسود يقلل من آلام الرقبة بـ315 جنيه بدلًا من 350.

عروض الجمعة البيضاء على السبح 

اشتري جميع أنواع السبح الأصلية من مولانا المصنوعة من أنواع الأحجار الكريمة المختلفة حيث يمكنك استخدامها أو إهدائها لأحبابك بأسعار رائعة.

على سبيل المثال يمكنك شراء سبحة خشب كوك أسود 100 حبة بمبلغ 1621 جنيه بدلًا من 1700 جنيه، أو بسعر 1240 جنيه.

أيضًا يمكنك شراء سبح من العقيق أو الجاد أو الجاسبر فجميعها أحجار كريمة لن تتقشر وستظل معك طوال العمر، فمثلًا سبحة الجاسبر الرمادي الطبيعي 100 حبة تأتي بـ2.194 جنيه بدلًا من 2.300 جنيه. 

ولعشاق الألوان الطبيعية، إليك سبحة الأمازونايت 33 حبة بمبلغ 2.289 جنيه بدلًا 2400 جنيه أو الجاسبر الوردي أو الباكلايت الأحمر.

اختر نوع السبحة التي ترغب بها وعدد حباتها ونوع الحجر الكريم الذي تفضله وستجد عليه التخفيض المناسب وبالتالي يمكنك شرائها بسهولة.

والآن يمكنك شراء أي منتج أو سلعة بأقل الأسعار مع بداية عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء في شانلز ستور، والذي يوفر أقوى العروض مع أعلى جودة للمنتجات، بالإضافة إلى أن هناك منتجات سيتم شحنها مجانًا لحد باب المنزل.

 

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة