أفضل ماركات ساعات رجالي في مصر.. 10 أنواع تمنحك الأناقة

أفضل ماركات ساعات رجالي

شراء ساعة يد جديدة ليس بالأمر الصعب خاصة عندما تكون على علم بأفضل ماركات ساعات رجالي في مصر حينها سيصبح الاختيار من بين الساعات المختلفة أسهل ما يكون. 

ويوجد ماركات مختلفة للساعات الرجالي مثل مايكل كورس وكالفن كلاين وفوسيل وديزل وغيرها، و تتنوع الساعات بين الجلد الطبيعي والستانلس ستيل والربر والنايلون. وبالتالي يجب أن تحدد نوع الساعة الذي ترغب بها ولونها وتصميمها حتى تقوم بشراء الساعة المناسبة والمثالية لك، وفي التقرير التالي سنتعرف معًا على الماركات المختلفة للساعات وأنواعها وأفضل 10 ماركات ساعات رجالي يمكن الشراء من بينها. 

أفضل ماركات ساعات رجالي في مصر 

قبل أن تقرر شراء ساعة يد جديدة يجب عليك أولا معرفة أنواع الساعات الرجالي والخامات المختلفة لها ومميزات كل منها، ثم تختار الساعة الذي ترغب بها. 

1- تومي هيلفيجر Tommy Hilfiger

ساعات تومي هيلفنجر Tommy Hilfiger

  • تتعدد ساعات تومي هيلفيجر Tommy Hilfiger ما بين الجلد الطبيعي والستانلس ستيل حيث يمكنك الاختيار من بينها ساعة اليد المفضلة لك. 
  • على سبيل المثال هناك ساعة يد تومي هيلفيجر المصنوعة من الربر والتي تأتي بتصميم مميز ومختلف. 
  • أما إذا كنت تبحث عن ساعة جلد طبيعي إليك ساعة أخرى من تومي هيلفيجر باللون الأسود ما يجعلها في جميع المناسبات. 
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك شراء ساعة ستانلس ستيل من هذه العلامة التي تتميز بجودتها العالية ومقاومتها للصدأ. 

2- مايكل كورس Michael Kors

3- كالفن كلاين Calvin Klein 

كالفن كلاين Calvin Klein

  • إذا كنت تحب ساعات اليد الصغيرة نوعًا ما، ابحث عن ساعتك في ماركة كالفن كلاين التي تتميز بتصميماتها الرقيقة والصغيرة نسبيًا.
  • على سبيل المثال يمكنك الحصول على ساعة جلد طبيعي كيلفن كلاين باللون البني مميزة بتصميم أنيق.
  • أما في حال كنت تبحث عن ساعة ستانلس ستيل فإليك ساعة كالفن كلاين K2G271Z6 التي تأتي بألوان متناسقة ومريحة.

4- ساعات كاسيو Casio 

  • إذا كنت تبحث عن ساعة متينة وأنيقة تتحمل الكثير من الصدمات، لا تتردد في شراء ساعات كاسيو اليابانية، فهي عالية الجودة وتتميز بدقة فائقة وأسعار معقولة.
  • كما أنها تعد من الساعات الذكية ذات الأسعار المناسبة للكثير من الفئات، حيث تحتوي على آلات حاسبة متطورة، وتتفوق في دعم مستشعرات تحديد الأماكن أيضًا.
  • كذلك فهي تعد الساعات الأفضل لعشاق المغامرات وكثيري السفر والتنقل، بفضل إمكانية عرض الإحداثيات والمعلومات الجغرافية، كما تحتوي على GPS متطور يمكنه تحديد المواقع والاتجاهات بكل دقة.

5- مازيراتي Maserati

ساعات مازيراتي Maserati

  • يمكنك الحصول على أفضل ساعات مازيراتي من شانلز ستور، والتي تتنوع في خاماتها وألوانها وبالتالي تختار المناسب لك بأريحية.
  • مثلًا إليك ساعة جلد طبيعي مازيراتي R8871612024 باللون الأسود بتصميم عصري مميز.
  • بالإضافة إلى ساعة يد ربر R8871621012  للإطلالات غير الرسمية التي تزيد من جاذبيتك.
  • أما إذا كنت تبحث عن ساعة معدن فإليك هذه الساعة الرائعة من مازيراتي R8853118006 التي تتميز بأنها مقاومة للصدأ.

6- أمبريو أرماني Emporio Armani

  • ساعات يد أمبريو أرماني من أفضل أنواع الساعات الرجالي حيث تتميز بتصميماتها المختلفة وألوانها المتنوعة.
  • فإذا كنت تبحث عن ساعة يد رجالي جلد طبيعي يمكنك الاختيار من بين الأنواع المختلفة، كما يمكنك اختيار ساعة يد ستانلس ستيل أمبريو أرماني بألوانها المتناسقة المختلفة. 

7- هوجو بوس Hugo Boss

ساعات هوجو بوس Hugo Boss 

8- ساعات فوسيل Fossil

  • بالنسبة لساعات فوسيل Fossil رجالي فهي الأكثر عملية لأنها متنوعة في الألوان والأشكال والخامات أيضًا.
  • حيث يمكنك شراء ساعة يد فوسيل جلد طبيعي بأي لون ترغب به أسود أو بني أو أزرق أو رمادي .. إلخ. 
  • كما يمكنك شراء ساعة يد فوسيل ستانلس ستيل مقاومة للصدأ بحيث تستطيع ارتدائها في كل المناسبات. 

9- ساعات جيس Guess

ساعات Guess

10- ساعات ديزل Diesel 

ومع وجود عدد كبير من الساعات في السوق، قد يبدو اختيار الساعة المناسبة لك أمرًا مربكًا بعض الشيء، لكن بعد قراءة السطور التالية سيصبح الأمر أسهل مما يمكن، إذ سنتعرف معًا على كيفية اختيار الساعة المناسبة لك.  

كيف تختار ساعة اليد المناسبة لك

قبل أن تبدأ بالتسوق لشراء ساعة، من المهم أن تفهم قليلاً عن الساعات والأنماط والأنواع المتاحة، وتعرف المعايير التي ستشتري الساعة بناء عليها، وهي كالتالي: 

1- ميزانيتك

عليك أن تقرر الميزانية اللازمة لشراء ساعة أورجينال من بين الماركات المختلفة، لكن يجب ألا تقف أمام الساعات رخيصة الثمن لأنها غالبًا لن تكون ساعة أصلية.

2- نوع الساعة

هل ترغب في شراء ساعة رسمية كلاسيك أو ساعة رياضية أو كرونوغراف؟ وهل ستشتري ساعة جلد طبيعي أم ستانلس ستيل أم ربر؟ حيث يعتمد نوع الساعة الأفضل لك على احتياجاتك وأسلوبك وميزانيتك.

3- حجم الساعة المناسبة ليدك

يمكنك عادةً ضبط حزام الساعة، لكن قرص الساعة يظل بنفس الحجم، لذلك اختر الساعة المناسبة لحجم يدك ولا تختار ساعة بحجم قرص كبير يكون شكلها غير ملائم لك، ولا تشتري ساعة بحجم قرص صغير ويكون شكلها غير ملائم مع يدك. 

4- سبب الشراء

اسأل نفسك هل ستستخدم ساعتك أثناء الغوص أو المشي لمسافات طويلة؟ هل سترتدي ساعتك في المكتب؟ هل ستكون هذه ساعة مسائية لتزيين ملابس المناسبات الخاصة؟ وبناء على ذلك اختر نوع وتصميم الساعة فلا يمكنك ارتداء ساعة رسمية في جلسة عائلية أو ارتداء ساعة كاجوال في مناسبة رسمية. 

5- ساعة عملية تعيش معك

أفضل ساعة بالنسبة لك هي تلك التي تعجبك حقًا، فإذا اخترت ساعة تحتوي على الميزات التي تحتاجها، وتتناسب مع شكليات المناسبات التي سترتديها، وتكون مريحة، فستكون لديك ساعة ستحبها لسنوات قادمة.

وأخيرًا يمكنك شراء ساعة يد رجالي جديدة لك بعد معرفة أفضل أنواع الساعات الرجالي في مصر وكيفية اختيار الساعة المناسبة لك، لذلك لا تتردد كثيرًا واشتري الآن ما تريده.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة