أفضل صاعق ناموس يدوي وكهربائي .. وداعا للناموس

أفضل صاعق ناموس

 سواء كنت تتطلع إلى الاستمتاع بالهواء الطلق دون أن يضايقك البعوض أو ترغب في الحفاظ على منزلك وأطفالك في مأمن من البعوض، فإن الحصول على أفضل صاعق ناموس أمر ضروري.

كما يعد صاعق الناموس من الأدوات التي يجب اقتناؤها لأي شخص يريد الحفاظ على منزله أو مساحته الخارجية خالية من الحشرات والناموس المزعج الذي ينقل الكثير من الأمراض، فهو من الحشرات المزعجة جدًا.

ويتوافر في السوق العديد من أنواع صاعق الناموس مثل الصاعق الكهربائي أو المضرب اليدوي وكذلك الكهربائي، والأقراص وغيرها من الأنواع التي تجعلك في حيرة بين الأفضل والأكثر آمان بينهم.

أنواع صاعق الناموس.. كيف تقضي على الناموس؟

وقبل التطرق إلى أفضل صاعق ناموس في مصر، يجب التعرف على الطرق المتاحة لك للتخلص من الناموس والقضاء عليه لحمايتك وعائلتك من أضراره وإزعاجه، إذ تتمثل أبرز طرق التخلص من الناموس في التالي:

  1. فخاخ الناموس Mosquito Traps: وتعتمد هذه الفخاخ على جذب البعوض إلى جهاز يلتقط الحشرات بشكل فعال، وعادة ما تنتج مواد كيميائية تخدع البعوض وتعتقد أنها مصدر للغذاء.
  2. صاعق ناموس Mosquito Zappers: وهو عبارة عن جهاز يقضى على البعوض عبر صعقه بالكهرباء ليموت فورًا.
  3. مبيد البعوض Mosquito Foggers: وهو عبارة عن آلة خاصة تعمل بالكهرباء أو الغاز تنتج ضباب يبقى في الهواء لفترة ليقوم بقتل الناموس.، وهو يعد أحد أفضل طرق التخلص منه لفترة طويلة، لكن تأكد من خلو المكان من عائلتك أو أي حيوانات أليفة قبل رش المبيد.
  4. رشاشات البعوض Mosquito Sprayers: لا تختلف كثيرًا عن مبيد الناموس، لكن هذه الرشاشات يستمر تأثيرها في القضاء على البعوض لمدة أطول على الأقل 30 يوم.
  5. منتجات طاردة للناموس Mosquito Repellents: هذه المنتجات لا تقتل البعوض لكنها تمنع حاسة الشم لديه مما يجعلها غير قادرة على إيجاد هدفها.
  6. طارد الناموس بالموجات الصوتية: والذي يعتمد على أجهزة بالموجات فوق الصوتية تصدر أصواتًا عالية التردد بحيث لا يسمعها الإنسان.
  7. سوار معصم لإبعاد الناموس: ويعمل على طرد البعوض إما بسبب الروائح الكريهة أو إضعاف الناموس، ويوفر حماية لمدة تصل حتى 120 ساعة.

أفضل صاعق ناموس في مصر 

أفضل صاعق ناموس في مصر

ولمساعدتك على اختيار أفضل صاعق ناموس في مصر، جمعنا لك في "شانلز ستور" بعض المنتجات التي تجعل حياتك أسهل وأكثر أمان، لتختار المناسب لك بأفضل الأسعار، كالتالي:

1- صاعق الناموس إلكتروني سهل الحركة 

يعتمد صاعق الناموس الالكتروني على جذب الناموس والحشرات لمصدر الضوء ثم القيام بامتصاصه، فهو آمن جدًا على الأطفال ولا يصدر صوت مزعج أثناء عمله، مما يوفر الهدوء أثناء النوم.

كما أنه سهل الحركة حيث يمكن شحنه بـ USB ووضعه في أي مكان، فضلًا عن حجمه الصغير؛ مما يسهل استخدامه في الرحلات والسفر، كذلك فهو سهل التنظيف، ويأتي بسعة 270 جرام، بسعر 260 جنيه فقط.

2- مروحة وصاعق ناموس 2*1

يوفر لك هذا الجهاز mini rechargeable fan العديد من المميزات، فهو قابل للفك وسهل الاستخدام والتنظيف، كما أنه قابل للطي، ويتوافر به زرارين للتحكم في كيفية استخدامها سواء مروحة أو صاعق.

كما أنه من البلاستيك المقوي صعب الكسر، بجانب صوته المنخفض؛ حيث أنه لا يصدر أي صوت مزعج أثناء الاستخدام، بجهد 5 فولت، وطاقة 3.7 واط، ويتم شحنه بالكامل من 3 إلى 4 ساعات، بسعر 230 جنيه.

3- مضرب صاعق ناموس صغير

تتكون شبكة المضرب الذي يعد أفضل صاعق ناموس من تلات طبقات، حيث يساعدك في التخلص من الحشرات الطائرة بمنتهى السهولة والأمان، بالتالي يحافظ على صحتك من الأمراض التي تنقلها الحشرات والناموس.

كما يمتاز هذا الصاعق بإضاءة جاذبة للحشرات الطائرة مثل الناموس والذباب، وهو سهل الاستخدام وآمن، ببطارية تعمل لفترة طويلة ويتم شحنها عن طريق الـ USB، ويأتي بقدرة وطاقة 2 واط / 2700 فولت، بسعر 265 جنيه.

4- صاعق ناموس بالطاقة الشمسية

يعمل هذا الصاعق بالطاقة الشمسية، وهو مزود بأرجل لاصقة مما يساعد على تثبيته في أي مكان على الحائط، ويمتاز بحجمه الصغير فهو مناسب للسفر والرحلات وآمن جدًا على الأطفال. كما أنه مزود بإضاءة فوق بنفسجية لجذب الحشرات، بسعر 350 جنيه.

5- مضرب صاعق ناموس يدوى

يمكن اقتناء أفضل صاعق ناموس يدوي ببطارية محمولة؛ للتخلص من الحشرات الطائرة والناموس المزعج، ويحتوي هذا الجهاز على 2 كشاف، كما يمكن فصل الكشاف والبطارية وشحنها منفردًا، بسعر 290 جنيه.

وفي النهاية يساعدك أي جهاز تختاره من هذه الأجهزة في التخلص من الحشرات المزعجة الطائرة والناموس الذي يسبب الإزعاج لك ولعائلتك بكل سهولة وأمان، فقط اختار أفضل صاعق ناموس مناسب لاستخدامك.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة