أفضل ساعات جيس رجالي 2024 في مصر بالصور والأسعار

أفضل ساعات جيس رجالي

غالبًا ما يتلخص اختيار الرجال لساعات اليد في الشكل الجيد والبسيط؛ لكن مع أفضل ساعات جيس رجالي ستُغيّر نظرتك لساعة يدك وتتحول إلى من كونها إكسسوارًا عاديًا إلى جزء من شخصيتك إذ أنها ساعات جذابة وأنيقة ومميزة.

وبالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى الساعات الممزوجة بين التصميم الكلاسيك والعصري، يمكن أن تكون أفضل ساعات Guess خيارًا مناسبًا لهم؛ لأنها عبارة عن مزيج بين الأناقة والعملية بتصميمات مختلفة تمزج بين القديم والحديث.

إذا كنت ممن يفضلون الساعات البسيطة الكلاسيكية ستفضل إحدى ساعات جيس الأنيقة، وإذا كنت تفضل ساعة عصرية بتصميم جريء ستجد أن جيس Guess هي الخيار الأمثل لك أيضا.

أفضل ساعات جيس رجالي 2024 

  • تشتهر ساعات جيس Guess رجالي بتصميماتها العصرية، وهي تمزج بين الأناقة والجمال والأداء الوظيفي المذهل.
  • كما تجمع بين مجموعة من الأساليب، بدءًا من الساعات الأنيقة والبسيطة إلى الساعات الجريئة والملفتة للنظر مع الاهتمام بالتفاصيل والالتزام بالجودة.
  • تلبي ساعات Guess جميع الأذواق، سواء كنت تبحث عن إكسسوار أنيق لمناسبة رسمية أو ساعة رياضية لذوق غير رسمي، ستجد ما تبحث عنه.
  • تقدم ساعات Guess مجموعة متنوعة لتكمل أنماط الحياة المختلفة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يقدرون الموضة والعملية.
  • في نهاية الأمر، فإن أفضل ساعة للرجال هي تلك التي تتوافق مع شخصيتكم الفردية، سواء كانت ساعة كلاسيكية أو عصرية.

ولمساعدتك في عملية الشراء، قمنا في "شانلز ستور" بتنظيم قائمة تتكون من واحدة من أفضل ساعات Guess حتى تتمكن من الاختيار بسهولة. 

أجمل ساعات جيس Guess رجالي معدن  

1- ساعة جيس Guess رجالي معدن رمادي

ساعة جيس Guess رجالي معدن رمادي

إذا كنت ترغب في الحصول ساعة مميزة وعملية تجمع بين الكلاسيكية والتصميم العصري، يمكنك الحصول على ساعة جيس Guess رجالي معدن رمادي.

وهذه الساعة الأنيقة ستتمكن من تنسيقها على الملابس المختلفة بسهولة وارتدائها في المناسبات الرسمية وغير الرسمية، وكذلك هي مصنوعة من الفولاذ عالي الجودة المقاوم للصدأ، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 50 مترًا، ويبلغ سعرها 9,443 جنيه.

2- ساعة جيس Guess رجالي سيلفر

ساعة جيس Guess أوريجينال معدن رجالي

هل تفضل الساعات العملية الأنيقة وتبحث عن ساعة عصرية رائعة؟ إليك ساعة جيس Guess رجالي سيلفر بتصميمها العصري الجذاب باللون الفضي الذي يلائم المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الفولاذ عالي الجودة المقاوم للصدأ، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 30 مترًا، فيما يبلغ سعرها 8,926 جنيه.

3- ساعة جيس Guess رجالي جولد


ساعة جيس Guess رجالي جولد

اللون الذهبي من أشيك الألوان التي يمكن أن تعتمدها في ساعات اليد، لذلك احصل على ساعة جيس Guess رجالي جولد أوريجينال بتصميم عملي مميز، حيث يمكن تنسيقها على الملابس المختلفة بسهولة وارتدائها في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

وكذلك هي مصنوعة من الفولاذ عالي الجودة المقاوم للصدأ، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 50 مترًا، فيما يبلغ سعرها 8,908 جنيه.


4- ساعة جيس Guess معدن رجالي باللون الأسود

ساعة جيس Guess معدن رجالي باللون الأسود
إذا كنت ترغب في شراء ساعة أنيقة بتصميم عصري، إليك ساعة جيس Guess معدن رجالي باللون الأسود فهي ساعة أوريجينال مميزة تناسب المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

بالإضافة إلى أنها مصنوعة معدن عالي الجودة المقاوم للصدأ ولا يتأثر بالخدوش والصدمات، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، فيما يبلغ سعرها 9,443 جنيه.

    أشيك ساعات رجالي جيس جلد طبيعي

    وإذا كنت تفضل الساعات المصنوعة من الجلد الطبيعي حيث تبحث عن ساعات جيس Guess رجالي جلد مميزة، إليك أجمل هذه الساعات. 

    5- ساعة Guess جيس أوريجينال جلد طبيعي رجالي بني
    ساعة Guess جيس أوريجينال جلد طبيعي رجالي بني


    بإمكانك الحصول على ساعة Guess جيس أوريجينال جلد طبيعي رجالي بني بتصميم كلاسيك مميز وألوان أنيقة ومتناسقة تمنحك الجاذبية.

    فهي مصنوعة من الجلد الطبيعي عالي الجودة الذي لا يتمزق بسهولة باللون البني مع مينا باللون الأبيض وإطار سيلفر من المعدن المقاوم للصدأ، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 30 مترًا، فيما يبلغ سعرها 8,569 جنيه. 


    6- ساعة جيس Guess رجالي جلد طبيعي أسود

    ساعة جيس Guess رجالي جلد طبيعي أسود

    إذا كنت تبحث عن ساعة باللون الأسود الشيك، احصل على ساعة جيس Guess رجالي أوريجينال باللون الأسود التي تتميز بتصميمها الجذاب ولونها الأسود العملي.

    وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي الذي لا يتآكل أو يتمزق بمرور الزمن مع إطار سيلفر معدني يمنحها مزيدًا من الفخامة، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 30 مترًا، ويبلغ سعرها 8,372 جنيه.

      7- ساعة جيس Guess جلد طبيعي باللون الأزرق

      ساعة جيس Guess جلد طبيعي باللون الأزرق

      إليك ساعة جيس Guess جلد طبيعي باللون الأزرق فهي ساعة مختلفة تزيد من جاذبيتك وستليق على معظم إطلالاتك، وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي الذي لا يتلف بسهولة مع إطار باللون النحاسي الأنيق الذي يزيد من أناقة الساعة.

      كما تتميز بأنها مقاومة للماء Water Resistance حتى 50 مترًا، ويمكن تنسيقها بسهولة على الملابس الرسمية أو غير الرسمية، وهي تأتي بمبلغ 8,926 جنيه.

        أشيك ساعات رجالي جيس Guess كاجوال

        8- ساعة جيس Guess ربر رجالي

        ساعة جيس Guess ربر رجالي

        لا غنى عن الساعات الكاجوال في مجموعتك حيث تليق بك في الأوقات غير الرسمية وتمنحك الأناقة، لذلك احصل على ساعة جيس Guess ربر رجالي باللون الرمادي مع مينا أزرق، وهي من الساعات الكاجوال المميزة التي تتحمل معك مجهود اليوم.

        وهي ساعة أوريجينال مصنوعة من المطاط المتين الذي لا يتآكل أو يتمزق بمرور الوقت، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، ويمكنك شرائها بسعر 8,729 جنيه.

          9- ساعة جيس Guess كاجوال رجالي جينز

          ساعة جيس Guess كاجوال رجالي جينز

          الساعات الجينز أيضًا من الساعات الكاجوال الأنيقة والمميزة؛ لذلك احصل على ساعة جيس Guess كاجوال رجالي جينز بتصميم كاجوال يزيد من جاذبيتك في تجمعات العائلة والأصدقاء.

          بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الجينز عالي الجودة الذي لا يتمزق بسهولة ولها إطار معدني مميز، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، فيما يبلغ سعرها 8,747 جنيه.

            10- ساعة جيس رجالي كاجوال رابر

            ساعة جيس رجالي كاجوال رابر

            عند البحث عن ساعات رجالي كاجوال لا تتردد في شراء ساعة أوريجينال مميزة تليق بك؛ لذلك احصل على ساعة جيس رجالي كاجوال رابر المميزة.

            وهي مصنوعة من المطاط عالي الجودة الذي لا يتآكل أو يتمزق، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، كما يبلغ سعرها 8,926 جنيه.

              بعد معرة أفضل ساعات جيس رجالي في مصر يمكنك شراء الساعة المناسبة لك من "شانلز ستور" حيث يمكنك الحصول على ساعات أوريجينال كلاسيك أو كاجوال، وسواء كنت تفضل المعدن أو الجلد الطبيعي ستجد ما يناسبك دائمًا.

              RELATED ARTICLES

              منتجات مقترحة