أشيك ساعات مايكل كورس رجالي 2024 بأفضل سعر

أشيك ساعات مايكل كورس

تعد ساعة اليد من أبرز الإكسسوارات الرجالية التي تعكس شخصيتهم وتمنحهم الأناقة والجاذبية ولكن إذا تم اختيارها بدقة وبشكل يليق بكل مناسبة؛ لذلك لا تتردد في الاختيار من بين ساعات مايكل كورس رجالي التي تمنحك جميع المواصفات التي ترغب بها في ساعة يدك.

وتعتبر ساعات مايكل كورس من بين الساعات الاوريجينال التي ستجد فيها الشكل والتصميم الذي تحبه ويناسب تفضيلاتك ومناسباتك أيضًا، لذلك دعنا في "شانلز ستور" نشرح لك مميزات ساعات مايكل كورس ونساعدك على الاختيار من بين أفضل الساعات. 

مميزات ساعات مايكل كورس رجالي 

  • تتميز ساعات مايكل كورس رجالي بتصميماتها المختلفة والجذابة والعملية والتي تناسب العمل أو العطلات، أي أنها يمكن ارتدائها بشكل رسمي أو غير رسمي.
  • وإذا كنت من الأشخاص كثيري التنقل، فإن الساعات المصنوعة من المطاط Rubber ستكون مناسبة لك وستتحمل معك ضغط اليوم، حيث يمكن ارتداؤها مع أحذية رياضية للحصول على مظهر كاجوال.
  • ويوجد في ساعات مايكل كورس مجموعة متنوعة من الألوان وأنماط الأحزمة بين الجلد والمعدن والمطاط لتجد دائمًا ما تفضله.
  • يمكنك اختيار الساعات المعدن الأنيقة التي تمنحك مظهرًا جذابًا أو اختيار شيئًا كلاسيكيًا مثل ساعة بحزام جلدي باللون البني أو الأسود. 
  • بشكل عام فإن ساعات مايكل كورس أوريجينال مقاومة للماء حتى أعماق مختلفة، ومصنوعة من أجود الخامات. 
  • إذا كنت تفضل شراء ساعات مايكل كورس جلد طبيعي فستجدها لا تتمزق أو تتآكل بسهولة.
  • بالإضافة إلى أنه إذا كنت تفضل الساعات المعدن فستجدها مقاومة للصدأ، وبالتالي فهي ستعيش معك طويلًا.

وهناك مجموعة متنوعة من ساعات مايكل كورس الرجالي التي يمكن شرائها من "شانلز ستور"؛ لذلك سنرّشح لك أفضل ساعات رجالي من مايكل كورس حتى لا تقع في حيرة وتردد أثناء الاختيار.

أشيك ساعات مايكل كورس Micheal Kors رجالي

1- ساعة مايكل كورس رجالي معدن

ساعة مايكل كورس رجالي معدن

إذا كنت تبحث عن ساعات كلاسيك أنيقة تستطيع ارتدائها في المناسبات الرسمية، إليك ساعة مايكل كورس رجالي معدن باللون الفضي الكلاسيكي المميز.

وتعد هذه الساعة من أفضل ساعات مايكل كورس الرجالي حيث تأتي مع مينا باللون الأسود وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر، كما يمكن شرائها بمبلغ 9,461 جنيه.

2- ساعة مايكل كورس رجالي جلد طبيعي أسود

ساعة مايكل كورس رجالي جلد طبيعي 

أما إذا كنت ترغب في ساعة كلاسيك ولكن مصنوعة من الجلد الطبيعي فإليك ساعة مايكل كورس رجالي جلد طبيعي باللون الأسود المميز الذي يليق على كافة الإطلالات ويمكن تنسيقه بسهولة على الملابس المختلفة. 

وهذه الساعة أيضًا مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، فيما يمكن شرائها بمبلغ 10,158 جنيه.

3- ساعة مايكل كورس جلد طبيعي بني

ساعة مايكل كورس جلد طبيعي بني

يمكنك الحصول على ساعة مايكل كورس جلد طبيعي بني وهي تأتي بتصميم كلاسيك مميز باللون البني الذي يفضله معظم الرجال.

كما أنها ساعة عملية مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، فيما يمكن شرائها بمبلغ 10,515 جنيه.

4- ساعة مايكل كورس معدن رجالي

ساعة مايكل كورس معدن رجالي

وتعد ساعات اليد المعدن من الساعات الأنيقة العملية والمحايدة حيث يمكنك ارتدائها في جميع المناسبات، لذلك يمكنك شراء ساعة مايكل كورس معدن رجالي الرائعة.

وهي ساعة عملية تستطيع ارتدائها على جميع الإطلالات وفي المناسبات المختلفة، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، فيما يمكن شرائها بمبلغ 9,925 جنيه.

5- ساعة مايكل كورس رجالي رابر

ساعة مايكل كورس رجالي رابر

أما إذا كنت شخصًا رياضيًا أو مشغول طوال الوقت فأنت تحتاج إلى ساعة تتحمل ضغط اليوم، حيث يمكنك شراء ساعة مايكل كورس رجالي رابر.

وهي ساعة كاجوال باللون الأسود حيث يمكنك ارتدائها على إطلالاتك المختلفة لتزيد من أناقتك وجاذبيتك، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، ويمكنك الحصول عليها بسعر 9,818 جنيه. 

6- ساعة مايكل كورس كاجوال رجالي أزرق

ساعة مايكل كورس كاجوال رجالي أزرق

كما يمكنك اختيار ساعة يد كاجوال باللون الأزرق بدلًا من الأسود، وارتدائها على جميع إطلالاتك الكاجوال، وهي تتميز بأنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، ويمكن شرائها بسعر 8,015 جنيه.

يمكنك الآن اختيار ساعة يد أنيقة ومميزة من بين أفضل ساعات مايكل كورس رجالي 2024 سواء كانت ساعات معدن أو جلد طبيعي، كلاسيك أو كاجوال، وجميعها ساعات اوريجينال من مواد عالية الجودة. 

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة