أجمل 10 ساعات مايكل كورس نسائي .. تألقي بسحرك الخاص

أجمل ساعات مايكل كورس نسائي

 تعشق النساء العلامات التجارية المميزة، وعند الحديث عن ساعات اليد، ستجدين أجمل ساعات مايكل كورس نسائي هي خيارك الأول، حيث تعد الساعات من أشهر أنواع المجوهرات التي تفضلها السيدات، فهي تضفي مزيد من الجاذبية والأنوثة على إطلالتك.

كما تعد ساعات مايكل كورس Michael Kors الأكثر مبيعًا بين النساء، حيث تقدم هذه الماركة الشهيرة تصاميم مميزة أكثر شهرة وفخامة، ما بين الزخرفة الغنية والتصميم الأنيق والألوان الجميلة، فضلًا عن الصناعة المتقنة ذات الجودة العالية، وهذا جزء مما يتميز به ساعات MK الشهيرة.

أجمل ساعات مايكل كورس نسائي

ولطالما كانت الساعات هي الحب الخالص، وشغف النساء، وهو ما اكتشفه مايكل كورس الذي يريد أن يجعل من السهل على النساء امتلاك شيء عصري وقوي، وهنا نقدم لكِ أجمل ساعات مايكل كورس نسائي الأكثر روعة وأناقة، ذات الميزانية المحدودة.

1- ساعة حريمي مايكل كورس نحاسي 


توفر ماركة مايكل كورس Michael Kors الرائدة في صناعة الساعات الحريمي والرجالي، هذه الساعة المميزة التي تعد إحدى أشيك ساعات حريمي معدن بتصميم مميز يمنحك الأناقة، وهي ساعة نحاسية دائرية أوريجينال موديل Sofie MK3882.

وتتميز بأنها ساعة عملية يمكن تنسيقها بسهولة على الإكسسوارات المختلفة، وارتدائها في جميع المناسبات، فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، كما أنها مرصعة بالكريستال ما يمنحها الفخامة والجاذبية.

ويمكنك الحصول على هذه الساعة من مايكل كورس بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، وبسعر 9,640.30 جنيه مصري، من هــــــنا

2- ساعة حريمي مايكل كورس كلاسيك أوريجينال معدن موديل MK3559


ساعة حريمي مايكل كورس كلاسيك أوريجينال معدن

إذا كنتِ تبحثين عن أجمل ساعات مايكل كورس نسائي، لا تترددي في اختيار الساعة الكلاسيكية الأوريجينال موديل Norie MK3559، فهي ساعة عملية يمكن تنسيقها بسهولة على الإكسسوارات المختلفة وارتدائها في جميع المناسبات.

وتأتي الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، وتتوفر باللون السيلفر مع قرص دائري رمادي.

ويمكنك الحصول على هذه الساعة من مايكل كورس بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 9,443.92 جنيه مصري، من هــــــنا

3- ساعة مايكل كورس حريمي أوريجينال معدن موديل MK3198

ساعة مايكل كورس حريمي أوريجينال معدن بتصميم مميز

قدم مايكل كورس ساعة نسائية أنيقة بألوان متناسقة تجمع بين الفضي والذهبي، والتي يسهل تنسيقها مع الملابس والإكسسوارات المختلفة، فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 50 مترًا، موديل Runway MK3198

احصلي على أجمل ساعات مايكل كورس نسائي، بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 8,551.30 جنيه مصري، من هــــــنا

4- ساعة حريمي مايكل كورس أوريجينال جولد

ساعة حريمي مايكل كورس أوريجينال جولد

تعد هذه الساعة واحدة من أجمل ساعات مايكل كورس النسائية، والتي تأتي بتصميم جذاب وأنيق باللون الذهبي؛ حيث يمكن ارتدائها في جميع المناسبات.

كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، فضلًا عن كونها مقاومة للماء Water Resistance حتى 50 مترًا، موديل Runway MK3222.

ويمكنك الحصول على هذه الساعة من مايكل كورس بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 8,551.30 جنيه مصري، من هـــــنا

5- ساعة مايكل كورس كلاسيك حريمي أوريجينال باللون الأسود

ساعة مايكل كورس كلاسيك حريمي أوريجينال باللون الأسود

تأتي هذه الساعة بتصميم بسيط ورقيق باللون الأسود الجذاب والعملي، ما يجعلها مناسبة لجميع المناسبات والإطلالات سواء كانت رسمية أو كاجوال.

كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، ومقاومة للماء Water Resistance حتى 50 مترًا، موديل  Runway MK3221.

احصلي على أجمل ساعات مايكل كورس نسائي، بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 8,551.30 جنيه مصري، من هـــــنا

6- ساعة مايكل كورس حريمي كلاسيك بتصميم أنيق 

ساعة مايكل كورس حريمي رقيقة

توفر لكِ هذه الساعة من مايكل كورس التي تأتي بتصميم كلاسيك ورقيق، جاذبية خاصة عند تنسيقها مع باقي اكسسواراتك، فهي أنيقة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات.

كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 50 مترًا، موديل Jaryn MK3736، بشكل معدني دائري مناسب لجميع المناسبات.

ويمكنك الحصول على هذه الساعة من مايكل كورس بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 8,892.47 جنيه مصري، من هــــــنا

7- ساعة حريمي نحاسي مايكل كورس معدن

ساعة حريمي نحاسي مايكل كورس معدن أوريجينال

تمنحك هذه الساعة المزيد من الجاذبية، فهي تأتي بتصميم معدني أنيق من مايكل كورس موديل Lexington MK5569، ويسهل تنسيقها بسهولة على الإكسسوارات المختلفة وارتدائها في جميع المناسبات.

وأهم ما يميز هذه الساعة احتوائها على ميزة "ستوب ووتش"، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر. 

احصلي على أجمل ساعات مايكل كورس نسائي، بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 9,963.62 جنيه مصري، من هـــــــنا

8- ساعة يد حريمي مايكل كورس معدن سيلفر

ساعة يد حريمي مايكل كورس معدن سيلفر

تتميز هذه الساعة المعدن من مايكل كورس، بلونها الفضي العملي، فهي ساعة يد معدنية بتصميم عملي وأنيق، كذلك فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، موديل Parker MK5353.

يمكنك الآن شراء واحدة من أجمل ساعات مايكل كورس نسائي، بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 7,658.68 جنيه مصري، من هــــــنا

9- ساعة مايكل كورس حريمي كلاسيك جولد

ساعة مايكل كورس حريمي كلاسيك جولد

ومن ضمن الساعات النسائية المميزة من مايكل كورس التي تحتوي على "ستوب ووتش" تأتي هذه الساعة الكلاسيكية باللون الذهبي (جولد) بتصميم أنيق وجذاب.

علاوة على أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، كما أنها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 100 متر، موديل Skylar MK5867.

يمكنك الآن شراء واحدة من أجمل ساعات مايكل كورس نسائي، بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 7,123.11 جنيه مصري، من هـــــنا

10- ساعة مايكل كورس معدن حريمي جولد بتصميم مختلف

ساعة مايكل كورس معدن حريمي جولد أوريجينال بتصميم مختلف

إذا كنتِ تحبين التميز والاختلاف، لا تترددي في الحصول على هذه الساعة المميزة من مايكل كورس، فهي واحدة من أجمل ساعات حريمي معدن باللون الذهبي.

كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي لا يتأثر بالخدوش والصدمات، فضلًا عن كونها مقاومة للماء Water Resistance حتى عمق 50 مترًا، موديل Runway MK3131.

احصلي على أجمل ساعات مايكل كورس نسائي، بضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة، بسعر 8,551.30 جنيه مصري، من هـــــــنا

وفي النهاية يمكنك اختيار أجمل ساعات مايكل كورس نسائي التي تعبر عن شخصيتك، وتزيد من جمال إطلالتك، حيث تعد الساعة من الإكسسوارات الأساسية والمهمة جدًا في دولابك.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة