أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر.. أفضل 10 ماركات بالترتيب

أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر.. أفضل 10 ماركات بالترتيب

يحتاج الكثير من أصحاب السيارات إلى الحصول على أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر يمكنها أن تقدم أفضل أداء وتساعد السائق في القيادة بشكل أكثر راحة، حيث تعتبر بطارية السيارة من المكونات الهامة التي تسبب حركة السيارة وبدونها فلن تتحرك من مكانها، وكلما كانت البطارية ذات جودة أعلى كلما كانت القيادة أكثر سلاسة وأيضا كان هناك مستوى أعلى من الحفاظ على كفاءة السيارة لمدة أطول.
ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل البطاريات بسعة 70 أمبير التي تعتبر من أفضل الأنواع الموجودة في السوق، مع توضيح أسعار كلًا منها.

أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر

يمكنك الحصول على أفضل أنواع البطاريات الموجودة في السوق من أنواع أصلية ذات كفاءة عالية في الأداء من خلال متجر شانلز الذي يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية التي تتيح لك الحصول على الكثير من الأنواع من أشهر الماركات الموثوقة مع توفيرها بأرخص الأسعار الموجودة في السوق بالإضافة إلى خدمة الشحن السريع لأي مكان في مصر بأقل سعر شحن.


وفيما يلي نستعرض أفضل أنواع البطاريات التي يمكنك الحصول عليها من خلال المتجر وأهم مواصفاتها:

  • بطاريات فارتا

  • تعتبر فارتا من أشهر ماركات البطاريات التي تحمل تاريخ طويل ولها شهرة واسعة في عالم السيارات، وتتميز بأنها تحتوي على سوائل كبريتية متعددة بالإضافة إلى أنها محكمة الغلق لا يمكن تسرب هذه السوائل منها، كما أنها تتميز بالعمر الافتراضي الطويل وعدم الحاجة إلى صيانة متكررة.


    كما أنها تعتبر من الأنواع الصديقة للبيئة والتي لا تسبب أي انبعاثات ضارة من عوادم أو ابخرة، كما أنها لا تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة خاصة في الصيف لذا تعتبر أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر.

    سعر البطارية سعة 70 أمبير في السوق 1595 جنيه مصري.

  • بطارية النسر

  • تعد النسر أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على أداء أفضل للسيارة وهي من الأنواع القديمة في السوق والتي تتميز بالثقة من العملاء وهي محكمة الغلق وتتسم بالثبات بالإضافة إلى أنها تتحمل درجات الحرارة العالية ولا تتعرض للتلف المتكرر بالتالي لها عمر افتراضي طويل يصل إلى 5 سنوات، ومتوفر منها أنواع تستخدم في السيارات العادية وأخرى لسيارات النقل، كما أنها تأتي مع ضمان لمدة سنة.

    سعر البطارية سعة 70 أمبير في السوق 990 جنيه.

  • بطارية اي سي ديلكو

  • هذه البطارية هي أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر جافة توفر أفضل أداء لمدة طويلة وهي مناسبة للاستخدام حتى مع حرارة الجو العالية، كما أنها محكمة الغلق لا تسرب المكونات الداخلية وتتميز بأنها صديقة للبيئة لا تسبب انبعاثات ضارة، بالإضافة إلى متانتها فهي لا تحتاج إلى صيانة متكررة، وسعرها مقبول إلى حد كبير.

    سعر البطارية سعة 70 أمبير 900 جنيه فقط.

  • بطارية بوش

  • تعتبر هذه البطارية من أفضل الأنواع الموجودة في السوق فهي ذات سعة أداء كبيرة مع أداء عالي الجودة تتحمل درجات الحرارة العالية وتتسم بالعمر الافتراضي الطويل وأيضا العمل لفترات طويلة على مدار اليوم دون أن يتأثر أدائها.

    سعر البطارية سعة 70 أمبير في السوق 3950 جنيه.

  • بطارية بلاك تايجر

  • تعتبر بلاك تايجر أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر يمكن شراؤها فهي ليست مجرد بطارية متينة ولكنها توفر أداء مثالي وتساعد بشكل كبير في رفع أداء السيارة على الطريق كما أنها لا تحتاج إلى الصيانة مرات كثيرة، بالإضافة إلى القدرة على تحمل تقلبات الحرارة والطقس.

    سعر البطارية في السوق سعة 70 أمبير 1785 جنيه مصري.

  • بطارية هانكوك

  • من البطاريات الجافة التي تعطي أداء ممتاز طوال فترة استخدامها بطارية هانكوك التي تعتبر من أكثر الأنواع الشائعة الاستخدام في مصر حيث تتميز بسعرها المنخفض وأيضا القوة والمتانة والعمر الافتراضي الطويل بفضل مكوناتها الداخلية المصنوعة من أجود الخامات ما يجعلها اختيار مثالي للكثيرين.

    سعر البطارية 70 أمبير في السوق المصري 1110 جنيه.

  • بطارية موتلو

  • يمكنك شراء بطاريات موتلو وأنت مطمئن فهي تعتبر من أفضل الأنواع التي يعتمد عليها الكثيرين حيث تتميز بالكفاءة العالية والقدرة على الأداء المتميز في أصعب الظروف وتتحمل الحرارة العالية، كما أنها مصنوعة من أجود الخامات حيث أنها صناعة تركية ولا تحتاج إلى عمليات صيانة إلا على فترات بعيدة وتدوم لسنوات عديدة دون أن تقل كفاءتها مع الاستخدام.

    سعر البطارية سعة 70 أمبير في السوق 840 جنيه.

  • بطارية كلورايد

  • من أكثر أنواع البطاريات شائعة الاستخدام هي بطارية كلورايد التي تعتبر أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر حيث تتميز بالقدرة على التحمل حتى مع الحرارة العالية وهي من أنواع البطاريات القوية محكمة الغلق ويوجد منها نوعين البطاريات الجافة والسائبة وتتميز بالاستخدام طويل الأجل مع تقديم أفضل أداء على مدار سنوات استخدامها، وتأتي مع ضمان لمدة سنة ونصف.

    سعر البطارية كلورايد بنوعيها السائلة والجافة سعة 70 أمبير 980 جنيه.

  • بطارية إكسايد

  • إذا كنت تبحث عن بطارية ذات كفاءة عالية لا تحتاج إلى تغييرها كل فترة يمكنك استخدام بطاريات إكسايد التي تعتبر من أفضل الأنواع الموجودة في السوق والتي يفضلها الكثير من أصحاب السيارات نظرا لأنها تتمتع بالقوة والمتانة وتتحمل التقلبات الجوية والحرارة العالية في فصل الصيف وتوفر أداء عالي الجودة في كل الأحوال.

    سعر البطارية سعة 70 أمبير في السوق 1350 جنيه مصري.

  •  بطارية إنرجايزر

  • أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر يمكن الاعتماد عليها في تحسين تجربة القيادة والحصول على أداء قوي يدوم لفترات طويلة هي بطاريات إنرجايزر التي تتسم بعمرها الافتراضي الطويل وتحمل الحرارة العالية، كما أنها لا تحتاج صيانة متكررة ولا تتعرض للتلف بسهولة ومحكمة الغلق، ومصنوعة من مواد عالية الجودة.

    سعر البطارية في السوق 1320 جنيه.

    نصائح قبل بطارية السيارة 

    عندما تقوم بشراء بطارية لسيارتك يجب أن تختار أفضل بطارية سيارة 70 أمبير تدوم لعمر افتراضي طويل حيث يجب أن تكون من ماركة معروفة ومصنوعة من مكونات جيدة، ويجب أن تتحقق من تاريخ الصلاحية قبل الشراء، كما يجب أن تتأكد من مدى القدرة الاحتياطية للبطارية التي تتيح للسيارة السير لمسافة معينة في حالات الطوارئ.


    من المهم أن تكون قدرة البطارية ملائمة لموديل السيارة وأن تكون ملائكة أيضا في الحجم، ومن الأفضل الحصول على البطارية التي تعطيك فترة ضمان أطول للحصول على صيانة مجانية لأكبر وقت ممكن.

    بذلك نكون قد تعرفنا على أفضل بطارية سيارة 70 أمبير في مصر وأهم مواصفاتها كما استعرضنا سعر كل بطارية حتى تستطيع تقييمها واختيار الأنسب لك.

    أسئلة شائعة

    هل بطاريات فارتا سائلة أم جافة؟

    تحتوي البطارية على مجموعة من السوائل الكبريتية ولكنها مغلقة بشكل محكم.

    هل توفر البطاريات بسعة 70 أمبير أداء جيد؟

    نعم، هناك الكثير من البطاريات سعة 70 أمبير لها عمر افتراضي طويل وتوفر أداء رائع.

    RELATED ARTICLES

    منتجات مقترحة