مميزات وأسعار أفضل سرير حديد مودرن .. خيار أنيق وعصري

مميزات وأسعار أفضل سرير حديد مودرن

عند التفكير في شراء سرير جديد، قد يكون من الأفضل التفكير في السرير الحديد الذي عاد من جديد للتربع على عرش الموضة بتصاميم عصرية ومميزة؛ لذا قد تحتاج التعرف على مميزات وأسعار أفضل سرير حديد مودرن لاتخاذ قرار الشراء المناسب لك.

فعند اختيار إطار السرير المثالي، تتوفر أمامك مجموعة ضخمة من الخيارات؛ ويعتبر السرير المعدني أحد الخيارات العديدة المتاحة؛ فهو خيار أنيق وعصري يجمع بين الطراز الحديث والمتانة.

كما أنه يعد خيارًا جذابًا وموثوقًا، نظرًا لمميزاته العديدة، لكن تمتلك هذه الإطارات المعدنية أيضًا بعض السلبيات التي يجب وضعها في الاعتبار.

ولمساعدتك على اختيار أفضل سرير حديد مودرن، يقدم "شانلز ستور" مميزات وأسعار أفضل سرير حديد مودرن، وبعض النصائح التي تساعدك في اتخاذ قرار الشراء المناسب وفقًا لاحتياجاتك وذوقك الشخصي، من خلال تحليل مكوناته ومميزاته وعيوبه كقطعة أثاث متطورة.

مميزات أفضل سرير حديد مودرن

وتمتاز الأسرة المعدنية بالجمع بين التصميم العصري والعملية؛ حيث تعد خيار أنيق ومتين يوفر لك الاسترخاء والراحة والمزيد من الجاذبية على مساحتك؛ فهو مصنوع من مواد فاخرة تجعله فخم وأنيق ويعيش لفترة طويلة.

لكن من المهم موازنة مزايا السرير المعدني مع السلبيات، التي تتضمن خيارات التخزين المحدودة، وكونه عرضة الصدأ، بجانب امتصاص الحرارة. 

كما تتفوق هذه الأسرة على الأسرة الخشبية الصلبة بفضل تصميمها القوي، والذي يضمن طول عمرها في مواجهة التآكل، كذلك توفر العديد من المزايا، أبرزها:

1- الطراز العصري وجمالية التصميم

يتمتع السرير الحديد المودرن بمظهر أنيق وعصري؛ حيث يوفر لمسة عصرية تتناغم بسهولة مع مجموعة متنوعة من أنماط ديكور المنازل وذلك بفضل تعدد أنماطها وألوانها وتشطيباتها المتوفرة. 

2- خفة الوزن

ومن أهم مميزات أفضل سرير حديد مودرن، أنه يتمتع بخفة الوزن؛ فهو أخف من تلك الأسرة الخشبية الثقيلة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يغيرون أثاث غرف نومهم بشكل متكرر.

3- سهولة الصيانة

كما أن السرير المعدني يعد سهل الصيانة والتنظيف؛ وذلك بفضل سطحها المستوي الذي لا يجمع الكثير من الغبار بقدر المواد الأخرى، كذلك يسهل الحفاظ على هذه الأسرة المعدنية نظيفة كونها تقاوم مواد التنظيف مثل الصابون والماء.

4- الصلابة وعمرها الافتراضي الطويل

 
تُعد متانة وصلابة الأسرة المعدنية، من أبرز مميزات أفضل سرير حديد مودرن، فهي مصنوعة من فولاذ الكربون عالي الجودة أو الحديد المطاوع، لذا تتمتع بعمر افتراضي أطول من نظيراتها الخشبية. 

على سبيل المثال، قد يصل عمر الأسرة الخشبية ما بين 5 و10 أعوام، بينما قد يصل العمر الافتراضي للسرير الحديد عند الاعتناء به جيدًا لمدة 15 عامًا وأكثر.

5- مساحة تخزين

تأتي بعض تصاميم السرير الحديد المودرن مزودة بحجيرات تخزين أسفلها، وحتى في حالة عدم وجود حجيرات تخزين، يمكن أن تكون مساحة أسفل السرير منطقة تخزين جيدة لحفظ أغراضك.

أسعار أفضل سرير حديد مودرن

للتعرف على سعر السرير الحديد في مصر، استكشف مجموعة الأسرة المعدنية عبر الإنترنت واحصل على سريرك المثالي الآن من Gohar Furniture .. اختار ما يناسبك من التصاميم التالية:

1- سرير حديد مودرن بارتفاع 125 سم

سرير حديد مودرن بارتفاع 125 سم

يتوفر هذا السرير من Gohar Furniture بألوان (أسود، أبيض، أحمر، رمادي، بني، روز، وأصفر)، بارتفاع 125 سم، وعرض (120-140-150-160)، بعمق (200) سم.

كما أنه يأتي مع طلاء نهائي من نوع (الكتروستاتك كهربائي)، ويتضمن ألوان السرير خشب موسكي، لكنه غير مزود بمساحة تخزين،  ويتراوح سعره ما بين  5,670 - 7,056 جنيه.

يمكنك الاطلاع والحصول عليه من خلال هذا الرابط ليصلك حتى باب منزلك.

2- سرير حديد موردن مزخرف

سرير حديد موردن

يتوفر هذا السرير من Gohar Furniture بألوان (أسود، أبيض، أحمر، رمادي، بني، روز، وأصفر)، بارتفاع 125 سم، وعرض (100-120-140-150-160)، بعمق (200) سم.

كما أنه يأتي مع طلاء نهائي من نوع (الكتروستاتك كهربائي)، ويتضمن ألوان السرير  خشب موسكي، لكنه غير مزود بمساحة تخزين،  ويتراوح سعر مقاس 100 سم منه مبلغ 6,489 جنيه.

يمكنك شراء سرير مودرن حديد من جوهار من خلال شانلز ستور.

3- سرير حديد مودرن vintage

سرير حديد مودرن vintage

يتوفر سرير حديد مودرن vintage من Gohar Furniture بألوان (أسود، أبيض، أحمر، رمادي، بني، روز، وأصفر)، بارتفاع 125 سم، وعرض (100-120-140-150-160)، بعمق (200) سم.

كما أنه يأتي مع طلاء نهائي من نوع (الكتروستاتك كهربائي)، ويتضمن ألوان السرير خشب موسكي، لكنه غير مزود بمساحة تخزين،  ويتراوح سعر مقاس 100 سم منه مبلغ 6,930 جنيه. 

4- سرير حديد مودرن بتصميم هندسي 

سرير حديد مودرن بتصميم هندسي

يتوفر هذا السرير بتصميم هندسي مميز من Gohar Furniture بتصميم هندسي راقي مع ألواح سرير خشب موسكي بألوان متعددة (أسود، أبيض، أحمر، رمادي، بني، بامبي، وأصفر)، بارتفاع 125 سم، وعرض (120-140-150-160)، بعمق (200) سم.

كما أنه يأتي مع طلاء نهائي (مط) بخامات عالية الجودة ومتينة ومقاسات مختلفة تناسب الجميع، لكنه غير مزود بمساحة تخزين،  ويتراوح سعر مقاس 120سم منه مبلغ 5,166 جنيه.

5- سرير حديد مودرن للمساحات الصغيرة

سرير حديد مودرن للمساحات الصغيرة

يناسب هذا السرير الحديد من Gohar Furniture ليناسب المساحات الصغيرة مع تصميم عصري وأنيق، كما أنه يتوفر بـ7 ألوان (أسود، أبيض، أحمر، رمادي، بني، روز، وأصفر).

كما أنه يأتي مع طلاء نهائي من نوع (الكتروستاتك كهربائي)، ويتضمن ألوان السرير خشب موسكي، لكنه غير مزود بمساحة تخزين، بارتفاع 125 سم، وعرض (100-120)، بعمق (200) سم، ويتراوح سعر مقاس 100 سم منه مبلغ 5,796 جنيه.

6- سرير حديد مودرن بدورين

سرير حديد مودرن بدورين

يوفر Gohar Furniture أفضل سرير حديد مودرن بدورين، والذي يناسب المساحات الصغيرة مع تصميم عصري وأنيق، ويأتي مع طلاء نهائي من نوع (الكتروستاتك كهربائي).

كما أنه يتضمن ألوان السرير خشب موسكي، لكنه غير مزود بمساحة تخزين،  بارتفاع 165سم، وعرض (100-120)، بعمق (200) سمويتراوح سعر مقاس 100 سم منه مبلغ 7,308 جنيه.

7- سرير حديد مودرن مربعات

سرير حديد مودرن مربعات

يتوفر هذا السرير من Gohar Furniture بألوان (أسود، أبيض، أحمر، رمادي، بني، روز، وأصفر)، بارتفاع 125 سم، وعرض (100-120)، بعمق (200) سم.

كما أنه يأتي مع طلاء نهائي من نوع (الكتروستاتك كهربائي)، ويتضمن ألوان السرير خشب موسكي، لكنه غير مزود بمساحة تخزين،  ويتراوح سعر مقاس 100 سم منه مبلغ 6,048 جنيه.

يمكنك الاطلاع والحصول عليه من هذا الرابط.

وفي النهاية نكون جمعنا لك أبرز مميزات وأسعار أفضل سرير حديد مودرن، ونتمنى أن يساعدك ذلك في اختيار السرير المناسب لك.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة