فيتا سترس.. أفضل وقت لتناول فيتا سترس وتفاصيل تجربتي مع فيتا سترس

فيتا سترس.. أفضل وقت لتناول فيتا سترس وتفاصيل تجربتي مع فيتا سترس

يعتبر فيتامين فيتا سترس من أقوى الفيتامينات والمكملات الغذائية الموجودة بالوقت الحالي والتي يسعى العديد من الناس للحصول عليها وضمها لجدولهم الغذائي سواء أكانوا يعانون من فقر الدم والمشكلات الصحية أم لا فالفيتامينات ضرورية جداً لجسم صحي خالٍ من الأمراض.

في هذا المقال التالي سأتحدث عن أفضل وقت لتناول هذا الفيتامين من شركة فيتا وتجربتى الشخصية معه وما هى النتائج المبهرة التى حصلت عليها نتيجة لاستعماله المنتظم ودواعي الاستعمال ومحتويات المنتج.

أفضل وقت لتناول فيتا سترس 

نوصي بتناول المكمل فيتا سترس صباحاً وبعد تناول الوجبة للحذر من حدوث أي اضطراب بالمعدة قد يسببه الفيتامين كعرض جانبي،  وهذا الفيتامين ليس مخصصاً لجنس واحد فقط بل يمكن تناوله من قبل  كلاً من الرجال والنساء معاً؛  إذ يحتوى على مجموعة كبيرة جداً من الفيتامينات؛  فهو مكمل غذائي شامل كما يصفه بعض الأطباء لزيادة الخصوبة و سنتعرف في التالى على محتوياته ودواعي استعماله والآثار الجانبية وتجربتى مع المنتج.

تجربتي مع فيتا سترس

تعتبر تجربتي مع  المكمل فيتا من  أفضل التجارب في اختيار مكمل غذائي شامل يحتوي على كافة العناصر الغذائية التى قد يحتاجها الجسم فمنذ اول أسبوع لاحظت تحسن ملحوظ في زيادة الطاقة والتركيز والقدرة البدنية بصورة أكبر ولقد قمت بتجربته نتيجة؛  لشيوع العديد من الآراء الإيجابية تجاه المنتج وأوصي بتجربته لكن بالطبع بعد استشارة الطبيب الخاص بك.

محتويات فيتا سترس 

يعتبر هذا الفيتامين من المكملات الغذائية المالتي ونعني بكلمة مالتي فيتامين أنه شامل للعديد من العناصر وليس عنصر غذائي واحد ومن مكوناته :

  •  فيتامين سي: مضاد للأكسدة ويساعد في إنتاج الكولاجين وامتصاص الحديد وتحسين المناعة و الحد من الأمراض و خفض الكوليسترول.
  •  فيتامين ب12: والذي له فوائد كبيرة في تحسين الحالة المزاجية والمحافظة على صحة الأوعية الدموية .
  • فيتامين ب3: يحافظ على صحة القلب وصحة الكبد ويقي من الإصابة بالسكر أو التشنجات أو إنسداد الشرايين نتيجة لزيادة نسب الكوليسترول بالدم؛  فهو يخفض النسبة.
  • فيتامين ب5: يساعد في تقوية الشعر والحد من ظهور الشعر الأبيض مبكراً وتقوية جهاز المناعة والحماية من الأمراض وتحسين صحة الكبد.
  •  فيتامين ب6: يساهم في تكوين الأنسجة و تصنيع الأجسام المضادة والوقاية من أمراض فقر الدم و إفراز الدوبامين، المسؤول عن تحسين  الحالة المزاجية، و إنتاج الخلايا الليمفاوية.
  • فيتامين ب2: يساهم في إنتاج الطاقة و يعزز الإنزيمات، و تكوين الأحماض و تحفيز العصب البصري.
  • فيتامين ب1: يؤخر علامات الشيخوخة ويقوي الذاكرة و التركيز.
  • فيتامين هـ: يساهم في الوقاية من السرطان وعلاج التهابات المفاصل.

محتويات أخرى للمكمل فيتا

  • الزنك: يساعد البروتينات وجهاز المناعة، وهو أساسي لعمليات  النمو ،و لصحة العظام.
  • النحاس: يساهم في نمو الجسم وحماية العظام  والعضلات ويساهم في الحد من وجود تشوهات خلقية للأجنة ويحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية، وصحة الجهاز العصبي، و يستخدم للوقاية من الالتهابات بالجسم كالتهابات العظام والمفاصل،  وكذلك الوقاية من فقر الدم؛  لأنه يرفع الهيموجلوبين ويقوي الذاكرة ويحسنها وله قدرات في الحماية من الزهايمر مع التقدم بالسن.


الأعراض الجانبيه للمكمل فيتا

يعتبر المكمل فيتا سترس من المكملات الغذائية التى لا تسبب أعراض جانبية بالغة أو شديدة وتكاد تكون نادرة الحدوث للغاية،  ومن هذه الأعراض الجانبية حدوث اضطرابات بالمعدة ومنها الإصابة بالإمساك أو الإصابة بالإسهال وهى الأعراض الشائعة والتى لا ضرر كبير منها ولكن قد يحدث بنسبة نادرة للغاية بعض الأعراض الجانبية التي نوصي باستشارة الطبيب فور ظهورها والتوقف في الحال عن أخذ المكمل،  وذلك لاحتمالية الإصابة بحساسية من المكمل أو عدم توافق المكمل مع جسمك وعدم مناسبته له ومن هذه الأعراض:

  • آلام مبرحة في الظهر.
  • نزول دم مختلطاً بالبول.
  • تساقط شديد للشعر وصداع شديد.
  • التقيؤ.
  • ظهور كدمات بالجسم.
  • نزول حاد بالوزن.
  • عدم الرغبة في تناول الطعام.
  • تنميل حول منطقة الفم.
  • دوار شديد.
  • انتفاخ بالوجه.
  • ضيق التنفس.

عند ظهور تلك الآثار الجانبية،  من فضلك توقف عن أخذ المكمل في الحال وتوجه للطبيب فوراً لأن تلك الأعراض ليست شائعة وتوحى بوجود خلل في جسمك وعدم مناسبة المكمل لجسمك.

استخدامات المكمل الغذائي فيتا 

توجد العديد من استخدامات فيتا سترس فهو من المالتي فيتامين المحتوي على عدة أنواع من العناصر الغذائية الأمر الذي يجعله يقدم العديد من الفوائد والاستخدامات التى تتنوع ما بين:

  1. يتم استخدامه لعلاج حالات الاكتئاب.
  2. قد يصفه الطبيب لوجود أي نقص في أي فيتامين لديك أو عنصر غذائي.
  3. قد يتم وصفه؛  للوقاية من النوبة القلبية والوقاية من أمراض القلب المختلفة والحفاظ على صحة القلب.
  4. علاج أمراض الجلد والعين.
  5. حالات تساقط الشعر.
  6. نقص البيوتين.
  7. يساعد فى زيادة القدرة البدنية والعقلية.
  8.  تحسين وظائف المخ وتحسين عمليات التذكر.
  9. مفيد للرجيم؛  فهو يساعد على زيادة التحمل البدني للرياضيين.
  10. يساعد على تقوية الذاكره والفهم والحفظ.

جرعة المكمل الغذائي فيتا 

يفضل أخذ قرص واحد يومياً أو قرصين حسب تعليمات الطبيب،  ونوصي بتناوله بعد تناول أول وجبة وليس على معدة فارغة ويجب أن تتناول كميات كبيرة من الماء مع مراعاة عدم تكسير القرص المغلف أو مضغه ويجب أن تحرص على تناول طعام صحي بجانب هذا الدواء وأن تمارس التمرينات الرياضية.

 العلبة تحتوي على حوالى 20 قرص مغلف يكفي لعشرين يوم؛  إذا كنت تتناول حبة واحدة باليوم.

سعر فيتامين فيتا 

يتراوح سعر الفيتامين من حوالى 30 حتى 40 جنيه مصري،  ونوصي بشرائه من مكان موثوق حتى تضمن أنه أصلي وأنه غير منتهى الصلاحية وأنه تم تخزينه جيداً؛  حتى تتجنب حدوث أى مشكلات صحية نتيجة لعدم صحة التخزين أو التعبئة أو نتيجة للغش التجاري،  ومن المواقع التي ننصح بطلب المنتج من خلالها موقع تشانلز ؛ إذ يضمن لك الموثوقية والاحترافية والتوصيل السريع،  كما يقدم الموقع عروض وتخفيضات قد تصل لنصف ثمن المنتج،  كما يمتلك الموقع فريق خدمة عملاء مميز يساعدك اثناء شراء المنتجات.

آراء العملاء حول المكمل فيتا 

تتعدد الآراء وتختلف حول مدى فاعلية المكمل الغذائي فيتا وهو الأمر المنطقي،  فلا يوجد منتج في العالم قد يتفق عليه كل جميع الأفراد ومع ذلك فقد لوحظ أن معدل التقييمات الإيجابية التي حصل عليها المنتج أعلى بكثير من التقييمات السلبية،  وهو ما جعل العديد من الناس تتجه لتجربة المنتج،  كما أنه يعتبر من المنتجات التي يمكن تحمل تكلفتها فهو غير مكلف .

نصائح قبل شراء المنتج 

نوصي قبل شراء المنتج بالتوجه لطبيبك الخاص؛  حتى لا تتعرض لأي مشكلات صحية وكذلك أن تقارن الاسعار في عدة أماكن؛  حتى تحصل على السعر المناسب لك كما نوصي بعدم أخذ المنتج في حالة وجود أي حساسية لديك.


في الختام لا يمكننا أن نوصي بأفضل من مكمل فيتا سترس من أجل تحسين الصحة البدنية والعقلية وزيادة النشاط،  وقد ذكرنا في هذا المقال دواعى الاستعمال وأفضل وقت للاستعمال ومكونات المنتج وأعراضه الجانبية؛  حتى يكون مراجعة شاملة لمن يرغب فى شراء المنتج.

أسئلة شائعة

  • هل يؤثر المنتج على زيادة الوزن او نقصانه؟

ليس للمنتج أي علاقة بزيادة الوزن؛  فهو يحافظ فقط على صحة الجسم ويمده بما ينقصه من فيتامينات.

  • هل يمكن تناول المنتج أثناء الرضاعة؟

المنتج يعد آمناً على الحوامل؛  لأنه مكمل غذائي لكن يفضل استشارة الطبيب في حالة الرضاعة.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة