اشكال سيراميك ارضيات واسعارها.. أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر وتفاصيل سعر المتر

اشكال سيراميك ارضيات واسعارها.. أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر وتفاصيل سعر المتر

يرغب الكثيرون في التعرف على أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر وأهم أشكال السيراميك الخاص بالأرضيات وأسعارها في السوق وتفاصيل سعر المتر، حيث يوجد العديد من أنواع السيراميك، كما يعتبر واحد من أكثر أنواع الأرضيات استخداما وشيوعا، وليس فقط في الأرضيات فقط حيث أن السيراميك له العديد من الاستخدامات الأخرى ويتسم بالكثير من المزايا جعلت منه الاختيار الأنسب بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص.

كما يتوفر مجموعة من التصاميم والألوان والأحجام التي توفر الفرص للكثير لاختيار ما يتناسب مع ديكور المكان، وبالنظر إلى تعدد الأنواع المتوفرة في الأسواق يحتار الجميع في معرفة الأفضل ذو الجودة العالية وفيما يستخدم وغيرها الكثير من الأمور التي يجب معرفتها والتي سنتعرف عليها في هذا المقال.

أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر

من المعروف أن السيراميك يقوم بإضافة لمسة جمالية على المكان، كما أنه يمتلك العديد من الخصائص حيث أنه يتكون من مزيج الصلصال والأسمنت التي تمنحه الصلابة والقوة العالية، ولذلك يتم الاعتماد عليه بطريقة كبيرة لذلك يتم استخدامه في مختلف أنحاء المنزل سواء على الجدران أو الأرضيات، وذلك يرجع أيضا لتنوع تصميماته وألوانه التي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة وأيضا الديكورات.

يعد السيراميك أحد أشكال الديكورات التي يتم الاستعانة بها العديد من الأشخاص في تجميل الأرضيات ويعرف عنه ألوانه وأنواعه وتصاميمه المختلفة وأيضا معايير الجودة الخاصة بهم بكل نوع والتي تتناسب مع احتياجات الأشخاص، كما يتواجد العديد من الأسواق وفيما يلي إليك أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر التي منها:

  • سيراميك الجوهرة 

  • يتصدر سيراميك الجوهرة قائمة أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر حيث أنها تعد من أقدم وأعرق الشركات في مجال صناعة السيراميك في مصر حيث تم تأسيسها في عام 1989، حيث تمتاز بتقديم مجموعة فريدة من التصاميم والألوان المختلفة وأيضا الخامات ذات الجودة العالية وذلك لتتناسب مع جميع أذواق العملاء بجانب الالتزام بمعايير الجودة العالمية.

  • سيراميك كليوباترا 

  • في المركز الثاني من قائمة أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر يأتي سيراميك كليوباترا وتعد أول مصنع في مصر يقوم بتصنيع التصاميم والطراز الأوروبية، ثم تأسيس هذه الشركة في عام 1983، حيث تتميز الشركة بمجموعات الفريدة وتصميمها أنواع السيراميك الخاص بالأرضيات والجدران والبورسلين وأيضا أطقم الحمامات، كما توفر العديد من المجموعات التي تتناسب مع جميع الأذواق والأنماط وأيضا التصاميم الراقية والمستوحاة من الطراز الأوروبي.

  • سيراميك جلوريا

  • تعد شركة جلوريا شركة عالمية من الطراز الأول التي تم تأسيسها في مصر في عام 2009 لتصبح بعد ذلك رائدة في مجال صناعة السيراميك، حيث تميزت الشركة بتصاميم رائعة ذات جودة عالية مما ساعدها على اكتساب سمعة ممتازة في وقت قصير، كما أن الشركة تقوم باستخدام أجود أنواع الخامات وأرقى التصاميم باستخدام أجهزة الليزر المتطورة، يتميز السيراميك التي تقدمها الشركة أنه سهل التنظيف ويحافظ على بفخامته ورونقه الذي يشبه الرخامي.

  • سيراميك رويال 

  • حققت شركة رويال في الفترة الأخير نجاح رائع في صناعة البورسلين والسيراميك وذلك لتصل منتجاتها إلى عالم الإبداع والخيال، حيث تقدم الشركة خامات ذات قوة وصلابة عالية التي تحصل على إعجاب العملاء، كما تتميز بالإبداع والجمال في جميع السيراميك للأرضيات بالجودة العالمية، بجانب أنها تقدم سيراميك المطابخ والأرضيات الحمام والموديلات التي ترضي جميع الأذواق.

  • سيراميك ارت 

  • يعد سيراميك ارت من أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر المخصص للأرضيات حيث أنه يتميز بجودته العالية مما يجعله الاختيار الأنسب لعدد كبير من الأشخاص، كما تعد الشركة من أقضب الشركات في مجال صناعة السيراميك في مصر، وذلك لما تتميز بها من جودة وكفاءة عالية، إلى جانب سعيها الدائم لجذب العملاء، كما توفر الشركة فرز أول وفرز ثاني وفرز ثالث، كما تتناسب تصاميمها مع أصحاب الأذواق الخاصة بجانب أسعارها المتميزة.

  • سيراميك محجوب

  • إن سيراميك محجوب هو الاختيار الأنسب للأشخاص الذين يبحثون عن صيحات الموضة والجمال والمتانة، حيث تتميز بتقديم مجموعات متنوعة من التصاميم الخاصة التي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة، كما أنها تنفرد بمجموعة تعطي الراحة للعينين لاستخدامها في غرف النوم.

  • سيراميك بريما 

  • تعد من أبرز الشركات المصنعة لسيراميك الأرضيات في الشرق الأوسط بأرقى الموديلات وعلى أعلى مستوى من الجودة، كما توفر السيراميك من الفرز الأول والفرز الثاني والفرز الثالث كما أنها تقوم بتقديم مجموعة متميزة من التصاميم المستوحاة من الطراز الأوروبي.

  • سيراميك الأمير 

  • يعد من أفضل أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر التي تقدم مجموعة متميزة من السيراميك ذات الأنواع المتميزة وأفخمها حيث أنه يجمع بين أجمل التصاميم والأسعار التي تتناسب مع ميزانية جميع العملاء، كما تقدم الشركة السيراميك من الفرز الأول والثاني والثالث للأرضيات والجدران.

    التي تتميز بأنها سهلة التنظيف عن طريق أي طريقة أو منظفات، إلى جانب مقاومته العالية لدرجات الحرارة العالية مما يجعله آمن للاستخدام على الأرضيات والجدران.

  • سيراميك الفراعنة

  • يعد هذا النوع من ضمن أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر حيث أنها تقوم بتقديم أنواع تصاميم مختلفة من السيراميك الخاص بالأرضيات لكي تتناسب مع جميع الأذواق، كما أنها تعمل لإرضاء العملاء من خلال تقديم العديد من التصاميم المتنوعة بجانب استخدام خامات ذات جودة عالية.

  • سيراميك ألفا

  • تأسست شركة ألفا لصناعة السيراميك عام 1996، وتعد من أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر حيث حققت نجاح كبير عن طريق تقنياتها المميزة والتصاميم الرائعة بأسعار رائعة لعملاء. 

    نصائح لاختيار أفضل نوع السيراميك

    عند اختيار السيراميك يوجد بعض العوامل التي يجب مراعاتها أثناء الاختيار، وفيما يلي سنتعرف على بعض النصائح لاختيار أفضل نوع سيراميك يتناسب مع ذوقك:

    تحديد الميزانية

    تختلف أنواع وأسعار السيراميك بشكل متفاوت، لذلك يجب أن تقوم بتحديد الميزانية قبل البدء في البحث عن نوع السيراميك المناسب.

    تحديد مكان الاستخدام

    يجب اختيار نوع السيراميك المناسب لمكان الاستخدام على سبيل المثال يجب اختيار سيراميك مقاوم عالي للانزلاق للأرضيات، كما يمكن اختيار سيراميك ذو التصميم المتميز للجدران.

    تحديد حجم المساحة

    يجب تحديد حجم المساحة عند اختيار نوع السيراميك على سبيل المثال ينصح باستخدام سيراميك ذو ألوان فاتحة للمساحات الصغيرة وأيضا يمكن استخدام سيراميك بألوان داكنة للمساحات الواسعة.

    سعر متر السيراميك في مصر

    يتفاوت أسعار المتر للسيراميك بشكل كبير وذلك لاختلاف التصاميم والألوان والأنواع وايضا الشركة المصممة حيث يبدأ سعر المتر في أجود أنواع السيراميك من 120 جنيه مصري، كما يتوفر في متجر شانلز أشهر الأنواع والتصاميم التي يبحث عنها الكثير كما أنه يقدم أفضل الأسعار على الشحن والتوصيل.


    وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن أفضل 10 أنواع سيراميك في مصر حيث تعرفنا على أبرز أشكال السيراميك الخاص بالأرضيات وأسعارها في السوق وتفاصيل سعر المتر.   

    RELATED ARTICLES

    منتجات مقترحة