أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة.. قائمة بأفضل 10 أنواع

أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة.. قائمة بأفضل 10 أنواع

العديد من النساء يبحثون عن أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة، وذلك لأن البشرة الصافية الخالية من المشاكل تعتبر حلم كل امرأة، حيث أن البشرة مصدر جاذبيتها وعنوان جمالها، وبسبب انشغالات الحياة الكثير من السيدات لا يجدون الوقت الكافي للاهتمام ببشرتهن، وهذا يجعل استعمال منتجات الاهتمام بالبشرة بشكل يومي أمر متعب وغير مناسب لأغلب النساء، فلذلك شاعت أقنعة الوجه التي تساهم في حل مشاكل البشرة بشكل سريع وتعطي نتائج مذهلة، فلذلك من خل مقالنا هذا سوف نتعرف على أفضل أنواع ماسكات تفتيح البشرة الدهنية والجافة.

أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة 

أغلب النساء لا يجدون وقت للعناية ببشرتهم، لذلك سوف نتعرف على أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة من خلال السطور التالية:

غارنيه شيت ماسك للعين للهالات السوداء

هو عبارة عن قناع بخلاصة حمض الهيالورونيك وعصير البرتقال يعمل على ترطيب منطقة حول العين ويجعلها نضرة، ومن أنواع غارنيه شيت ماسك:

شيت ماسك غارنيه بالفحم

شيت ماسك يأتي بخلاصة الفحم وخلاصة الطحالب السوداء وحمض الهيالورونيك يساهم في تنقية المسام ويحسن مظهرها، إضافة إلى أنه يرطب الوجه بشكل عميق، ويعتبر أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة وكل أنواع البشرة الأخرى.

شيت ماسك غارنيه بالرمان

عبارة عن ماسك محقون حمض الهيالورونيك والرمان يساهم في ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها ويحافظ صحة خلايا البشرة، إضافة إلى أنه يجعل مظهر البشرة ممتلئ ويساهم في التقليل من الخطوط الرفيعة.

غارنيه شيت ماسك فيتامين سي

هو عبارة عن قناع بخلاصة فيتامين سي والحليب المغذي للبشرة، يساهم في تفتيح البقع الغامقة والتصبغات، إضافة إلى أنه يساهم في تفتيح البشرة ويجعل مظهرها مشرق للغاية.

سعر شيت ماسك غارنيه

سعر شيت ماسك غارنيه تقريباً يتراوح بين 50 و55 جنيه.

شيت ماسك كوري فارم ستاى

إن أنواع الشيت ماسك الكوري فارم ستاى متعددة مثل تتعدد مميزاته وفوائده على البشرة وأشهر نوع هو:

شيت ماسك هيالورونيك اسيد وكولاجين

هو عبارة عن شيت محقون حمض الهيالورونيك والكولاجين يساهم في تعزيز مرونة البشرة ويزيد من ترطيبها ونضارتها، إضافة إلى أنه يساهم في التقليل من ظهور علامات الشيخوخة على البشرة.

سعر شيت ماسك الكوري فارم ستاي

سعر فارم ستاي ماسك تقريباً يترواح بين 45 و60 جنيه مصري.

شيت ماسك بيزلين

شركة بيزلين قدمت الكثير من أقنعة الوجه التي تتناسب مع كل أنواع البشرة وتتعدد مميزاتها وفوائدها وأشهر نوع شيت ماسك بيزلين هو:

شيت ماسك بيزلين للتفتيح

يعتبر أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة، حيث أنه عبار عن سنفرة تعمل على تفتيح البشرة تأتي بخلاصة الورد البري وفيتامين (ج).


يتم استعماله من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع فترة قدرها شهر لكي تتمكني من الحصول على أحسن نتيجة.


تساهم في توحيد وتفتيح لون البشرة، إضافة إلى معالجة البقع الغامقة والتصبغات، كما تعطي البشرة مظهر صحي ومميز نضر ومشرق.

سعر شيت ماسك بيزلين

إن سعر شيت ماسك بيزلين للتفتيح تقريباً يتراوح بين 35 و50 جنيه مصري.

شيت ماسك لوريال

هو عبارة عن قناع محقون بحمض الهيالورونيك المركز جداً لكي يتم ترطيب البشرة بشكل جيد وتعيد حيويتها ويجدد خلاياها، إضافة إلى أن حمض الهيالورونيك يساهم في حبس جزيئات الماء في خلايا البشرة، وذلك ما يجعلها أكثر امتلاء وترطيب، كما أنه يحسن من مظهر البشرة ويساعد على التقليل من الخطوط الرفيعة.

سعر شيت ماسك لوريال

إن سعر قناع لوريال تقريباً يتراوح بين 50 و65 جنيه مصري.

شيت ماسك نيتروجينا

يوجد أنواع عديدة من أقنعة للوجه نيتروجينا، وتتعدد مميزاتها وفوائدها واستعمالاتها وسوف نتعرف على أشهر نوع من خلال النقاط التالية:

نيتروجينا قناع ديتوكس هيدروجيل

يأتي بخلاصة الأعشاب البحرية يمتاز بقوامه المميزة الذي يساهم في امتصاص المكونات، إضافة إلى أنه يساهم في ترطيب البشرة بشكل عميق وينقيها من أي شوائب، وذلك ما جعله أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة.

سعر شيت ماسك نيتروجينا

إن سعر شيت ماسك من نيتروجينا تقريباً يتراوح بين 50 و70 جنيه مصري.

شيت ماسك ايفا

شركة إيفا وفرت أنواع عديدة من الأقنعة بمميزات وفوائد مختلفة منها تفتيح وترطيب كل أنواع البشرة ومن تلك الأنواع:

  • ماسك إيفا قناع هيالورنيك أسيد.
  • إضافة إلى قناع الكولاجين من ايفا يساهم في تجديد خلايا البشرة.
  • إيفا شيت ماسك للبشرة الدهنية بالفحم يساهم في تنقية البشرة.

سعر شيت ماس إيفا

إن سعر ماسك ايفا تقريباً يتراوح بين 65 و75 جنيه مصري.

شيت ماسك بابلز

يعتبر قناع بابلز الكوري بالفقاعات أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة، حيث يتم استعماله ليعطي بشرة أكثر إشراقه ونضارة، إضافة إلى أنه يساهم في تفتيح لون البشرة وينقيها من أي شوائب ويجعل الملمس ناعم للغاية.

سعر بابلز ماسك شيت

إن سعر قناع بابلز تقريباً يتراوح بين 50 و65 جنيه مصري.

شيت ماسك بوبانا

شركة بوبانا وفرت أنواع عديدة من أقنعة الوجه بمكونات متنوعة ومن تلك الأنواع:

قناع بوبانا بفيتامين سي والكولاجين

يساهم في توحيد وتفتيح لون البشرة، كما يساهم في علاج التصبغات والبقع الغامقة، ومن مميزات شيت ماسك بوبانا بفيتامين سي هو تقوية مرونة البشرة إضافة إلى أنه يجدد خلاياها.

قناع بوبانا بخلاصة الفحم وفيتامين E

يساهم في تنقية البشرة من كل الشوائب، إضافة إلى أنه يساهم في التحسين من مظهر المسام ويجعل البشرة ناعمة ومرطبة.

سعر بوبانا ماسك شيت

إن قناع بوبانا متوفر بسعر تقريباً يتراوح بين 30 و40 جنيه مصري.

ماسك سيسديرما مسوس للبشرة الباهتة

عن طريق زهرة إيديلويس وحمض الهيالورونيك، إضافة إلى مجموعة مختلفة من المعادن والفيتامينات، فإن ذلك الإصدار من سيسديرما لا يقوم بتفتيح البشرة الدهنية والجافة فقط، بل أنه يرفع درجة تماسكها ويقضي على اللمعان المزعج.

لا تلاحظي خطوط الضحك في وجهك مع ذلك الماسك، حيث أنه يجدد طبقة الكولاجين بالوجه ويعطي ترطيب رائعة، كما أنه سهل جداً في التطبيق والامتصاص على البشرة.


سعر المنتج مميز للغاية، حيث أنه تقريباً يبلغ 44 جنية مصري فقط.

ماسك هيلينا روبنشتاين لتقشر البشرة

ذلك الماسك يأتي مع خلايا نبات الشمر الطبيعية، حيث أنه يمتلك القدرة على تفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة من أول استعمال.

 

إضافة إلى أنه يعطي إحساس رائع بالانتعاش ويساهم في تجديد البشرة المجهدة سواء كان من السهر في الليل أو البقاء تحت أشعة الشمس وقت طويل أو غيرها العديد من أسباب.

 

إن المورينجا التي تدخل بمكونات ماسك هيلينا روبنشتاين تساهم في إزالة جميع بقايا الملوثات بالوجه، إضافة إلى أنه يشتمل على زبدة الشيا التي تساهم في زيادة التغذية العميقة والتفتيح بشكل كبير للبشرة، وذلك مع زيادة الترطيب.


سعر المنتج مميز للغاية حيث أنه تقريباً يبلغ 89 جنية مصري فقط.



عزيزتي تتمكني من الحصول على أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة والعديد من المنتجات الأخرى من خلال متجر شانلز ستور أفضل متجر في جمهورية مصر العربية على الإطلاق.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تعرفنا على أفضل شيت ماسك لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والجافة.

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة