أفضل أنواع البوتاجازات .. 10 موديلات توفر تجربة طهي مميزة

أفضل أنواع البوتاجازات

 هل تتسوق لشراء بوتاجاز جديد ولكنك غير متأكد من النوع الذي ستشتريه؟.. بالطبع ستشعر بالحيرة عند النظر إلى كم الماركات والأنواع الموجودة في السوق؛ لذا يجب التعرف على أفضل أنواع البوتاجازات والمزايا التي تساعدك في الحصول على جهاز جيد يعزز تجربة الطهي ويضيف لمسة أنيقة إلى الديكور الداخلي لمطبخك.

وعلى الرغم من أنه جهاز شائع، إلا أن اختيار الجهاز المناسب ليس بهذه البساطة، بل ستجد أمامك العديد من الأنواع التي لا يمكن حصرها؛ حيث يزخز سوق الأجهزة المنزلية بشكل عام بالعديد من الشركات والماركات المحلية والعالمية، وكل ماركة تقدم أنواع وموديلات متعددة ذات خصائص وتقنيات متنوعة بما يلبي احتياجات الجميع.

ولمساعدتك على اختيار البوتاجاز المناسب لك، يقدم لكِ "شانلز ستور" أفضل أنواع البوتاجازات الموجودة في السوق 4 و5 شعلة، والتي تقدمها أشهر الماركات المحلية والعالمية، وفقًا لجودة الخامات والإمكانيات والأمان وفترة الضمان والسعر، وأيضًا تقييم العملاء والمستخدمين.

أفضل أنواع البوتاجازات وأسعارها

يمتاز السوق بتوافر العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية، خاصة البوتاجازات، ومنها "توشيبا العربي، فريش، كريازي، يونيون آير، زانوسي" وغيرها، ونقدم لكم أفضل أنواع البوتاجازات من أشهر الماركات، كالتالي:

1- بوتاجازات لاجيرمانيا

تقدم شركة العربي جروب الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية والمنزلية، منتجات لاجيرمانيا (LA GERMANIA) الإيطالية، والتي تتضمن "بوتاجازات أمريكانا، بوتاجازات لاجيرمانيا كلاسيكا، بوتاجازات لاجيرمانيا مودرنا والمزيد.

بوتاجازات لاجيرمانيا مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، وتضم العديد من المزايا المتقدمة، مثل شعلات الغاز والشعلات الكهربائية والفرن الكهربائي وميزة الأمان الكامل، كما وتتوفر بتصاميم عصرية وجذابة تضفي لمسة من الأناقة على المطبخ.

  • بوتاجاز لاجيرمانيا 5 شعلة AMS95C81AVI/20

بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند أمريكانا مقاس 90 × 60 سم، 5 شعلة غاز نحاس، إيطالي المنشأ ويأتي مع ضمان مجاني شامل 5 سنوات، كما يمتاز بخاصية الأمان الكامل للشعلات وحامل شعلات مصنوع من الحديد الزهر.

إضافة إلى إشعال إلكتروني للشعلات، وتصل سعة فرن البوتاجاز إلى 142 لتر، كما أنه مزود بمروحتين لأفضل توزيع للهواء الساخن داخل الفرن، ويتوفرباللون النبيتي بسعر 58,879 جنيه مصري.

بوتجاز لاجرمانيا

 

  • بوتاجاز لاجيرمانيا 4 شعلة غاز  6M80G4A1X4AWW

بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند سوبريمو فئة مودرنا، مقاس 60 × 60 سم، عدد 4 شعلة غاز، مزود بشعلة كبيرة، حامل الشعلات مصنوع من الحديد الزهر، مع أمان كامل للشعلات إيطالي 100%.

كما أنه مزود بعازل حراري صديق للبيئة، ومدخلين لتوصيل الغاز الطبيعي يميناً ويساراً، ويأتي فرن البوتاجاز مزود بمروحة لأفضل توزيع للهواء الساخن داخل الفرن، وإشعال إلكتروني وأمان كامل للفرن، ويتوافر باللون الأسود بسعر 14,359 جنيه.

2- بوتاجاز فريش

شركة فريش واحدة من أبرز الشركات المنتجة والمصدرة للأجهزة المنزلية في مصر والعالم، وتقدم العديد من أنواع البوتاجازات، وآخرها بوتاجازات "هامر" التي لاقت رواجًا كبيرًا وحصلت على تقييمات مرتفعة من العملاء، وتأتي بوتاجازات فريش بضمان 5 سنوات.

  • بوتجاز فريش هامر استانلس ديجيتال بمقلاة هوائية 90 سم

يمتاز بوتجاز فريش هامر استانلس ديجيتال مقاس 90 × 60 سم، عدد 5 شعلة، بمحابس متدرجة للتحكم في قوة الشعلة ومروحة فرن، فضلًا عن خاصية نظام شوي بأبواب مغلقة، كما أنه مزود بمقلاة هوائية، ونظام أمان كامل للشعلات والفرن والشواية، بسعر 14,664 جنيه.
بوتجاز فريش
  • بوتاجاز فريش هامر ديجيتال 4 شعلة

يمتاز بوتاجاز فريش هامر امان ديجيتال مقاس 60 × 60 سم، عدد 4 شعلة غاز، بأمان كامل للشعلات والفرن والشواية، كما أن مزود بمفتاح واحد لتشغيل شعلات الفرن والشواية، وخاصية منظم الحرارة، بسعر 10,032 جنيه.

3- بوتاجازات بيكو

بيكوbeko هي شركة تركية أصبحت من أشهر ماركات الأجهزة الكهربائية والمنزلية في مصر الوطن العربي، وتتميز بوتاجازات بيكو بمجموعة من الوظائف والميزات المبتكرة.

كما تمتاز الشركة بمتانة خامتها وإمكانياتها الرائعة وشكلها المميز والعصرى، حتى تمكنت من جذب ثقة العملاء، وعادة ما تأتي بضمان من 5 إلى 10 سنوات.

بوتجازات بيكو

  • بوتاجاز بيكو 4 شعلة موديل GX61111FSHT

يأتي بوتاجاز بيكو بأبعاد 60 × 60 سم، عدد 4 شعلات، ويوفر مع شواية غاز، ومروحة تبريد ومروحة توزيع، كذلك إشعال تلقائي، وحصل على أعلى تقييم من قبل المستخدمين، بسعر 13,399 جنيه.

  • بوتجاز غاز بيكو 5 شعلة موديل GGR 15115 DX NB

يأتي بوتاجاز بيكو بمقاس 90 × 60 سم، 5 شعلة غاز، حوامل حديد زهر، بنظام الأمان الكامل للشعلات والفرن والشواية، ومروحة تبريد، بجانب العديد من المزايا التي تميز بوتاجازات بيكو والتي تجعلها من أفضل أنواع البوتاجازات في مصر والوطن العربي، ويتوافر بسعر 21,499 جنيه.

4- بوتاجازات يونيون آير 

يونيون اير تمتاز بتقديم بوتاجازات عالية الجودة، وينصح بها أشهر خبراء الطهي في مصر والوطن العربي، حيث تقدم مجموعة واسعة من بوتاجازات عصرية مصممة لتعطي أفضل تجربة طهي، فضلًا عن جودتها ومتانتها التي صممت بعناية ومصنوعة من مواد عالية الجودة، فهي مصممة لتدوم طويلاً.

  • بوتاجاز يونيون اير 5 شعلات موديل C69GB-1GC-383-IDSP-S-PC-2W-AL

يأتي هذا البوتاجاز من يونيون اير بمقاس 90×60 سم، عدد 5 شعلات غاز بنظام أمان كامل، واصدار شيف جولدن في اي بي، ويوفر 3 طبقات من الزجاج لعزل حرارة الفرن.

كما يمتاز بنظام أمان كامل مع إشعال ذاتي كامل، وتحكم في تايمر الفرن والشواية كل على حدة، مع حامل مصنوع من الحديد المصبوب، وعزل حراري على نطاق واسع، كذلك تحكم منفصل في الشعلات، بسعر 15,900 جنيه.

بوتاجازات يونيون آير

بوتجاز غاز اي كوك سمارت 4 شعلة C66SSGC511ITSFAL

يوفر بوتجاز اى كوك سمارت من يونيون اير أفضل الامكانيات، بمقاس 60*60 سم، وعدد 4 شعلة غاز، أهم ما يميزه السطح والأجناب الخارجية مصنوعين من الاستانلس، مع زجاج باب الفرن مصنوع من طبقتين زجاج لعزل حرارة الفرن.

إضافة إلى تايمر ديجيتال، وحامل أوانى زهر لتتحمل العمل الشاق وعمرها الافتراضى طويل ومزود ايضا بأمان كامل لضمان السلامة، كما أنه مزود بمروحة للفرن لضمان توزيع درجة الحرارة، ويأتي مع 10 سنوات ضمان، بسعر 9,995 جنيه.

5- بوتاجازات كريازي

 تتميز بوتاجازات كريازي بتقنيات متقدمة لتوفير نتائج طهي مثالية

  • بوتاجاز غاز كريازي ستانلس ستيل 5 شعلات موديل 8900

يمتاز بوتاجاز كريازي الجديد، الذي يأتي  بمقاس 90×60 سم، عدد 5 شعلات غاز، مع باب زجاجي مزدوج، وإشعال ذاتي للشعلات العلوية، وشواية كهربائية دوارة مع قضبان.

إضافة إلى شعلة ذات قدرة عالية مع فتحات داخلية وخارجية، ومفاتيح منفصلة للفرن والشواية، وساعة توقيت تايمر، وأرجل قابلة للتعديل، ويأتي بسعر 11,450 جنيه.

بوتجازكريازي ستانلس ستيل 4 شعلات 6400

يمتاز هذا البوتاجاز بتصميم صغير الحجم ومصمم باستخدام أحدث التقنيات؛ حيث يحقق درجات عالية من حيث الأداء الوظيفي بمقاس 60×60 سم، عدد  4 شعلات غاز، فهو مـصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة لضمان الاستخدام الدائم. 

ويتمتع بوتاجاز كريازي بأقدام ثابتة توفر له دعمًا كبيرًا وتمنعه من الاهتزاز، وبالرغم من حجمه الصغير إلا أنه ذو مساحة واسعة للمساعدة في استيعاب أواني متعددة دفعة واحدة، كما أنه يحتوي على مقابض متعددة تسمح لك بالتحكم في درجة الحرارة أو تشغيلها وإيقافها بسهولة، ويأتي بسعر 9,390 جنيه.

وبعد استعراض أفضل أنواع البوتاجازات من أشهر الماركات المحلية والعالمية، يعود لكِ اختيار الماركة الأنسب لاحتياجاتك واستخداماتك، ويمكنك شراء أفضل أنواع البوتاجازات من شانلز ستور لتصلك حتى باب منزلك بأفضل سعر.

** تعرف أيضًا على 
أفضل أنواع البوتاجازات الإيطالي في مصر

RELATED ARTICLES

منتجات مقترحة